فكس خيارات تسليم النقدية


فكس العقود الآجلة التسليم.
قامت مجموعة سم بتحویل التمویل العالمي عندما طرحت العقود الآجلة المالیة الأولی في العالم - العقود المستقبلیة للعمالت الأجنبیة - في عام 1972. الیوم، تعتبر مجموعة سم ھي أکبر سوق لعقود الآجلة في العالم.
عقود الفوركس المدرجة في مجموعة سم تمر بعملية تسليم فعلي أربع مرات في السنة في الثالثاء الثالث من مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، باستثناء البيزو المكسيكي والراند الجنوب أفريقي، والتي يتم تداولها في كل اثني عشر تقويم الشهور. كما يتم تداول الريال البرازيلي على مدى اثني عشر شهرا تقويميا ولكن لا يتم تسليمه فعليا - يتم تسويتها نقدا. الروبل الروسي هو أيضا تسوية النقدية، ولكن يتم تداولها حاليا في أربعة أشهر تقويمية فقط (مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر). في حين أن جزءا صغيرا فقط من جميع العقود الآجلة للمجموعة فكس سم في الواقع يؤدي إلى التسليم المادي، ونظام تسليم فعالة وموثوق بها أمر ضروري في التسعير العادل للعقود.
آخر يوم تداول لجميع العقود الآجلة للعمالت الأجنبية - مع ثلاثة استثناءات - هو يوم العمل الثاني الذي يسبق مباشرة يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد. وبالنسبة للدولار الكندي، ينتهي تداول العقود الآجلة في يوم العمل الذي يسبق مباشرة يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد. العقود الآجلة البرازيلية الحقيقية تختتم التداول في الساعة الثانية بعد الظهر شيكاغو الوقت في آخر يوم عمل من الشهر للبنك المركزي البرازيلي مباشرة قبل شهر العقد. إغلاق التداول لعقود الروبل الروسي هو 11:00 صباحا بتوقيت موسكو في اليوم الخامس عشر من الشهر، أو إن لم يكن يوم عمل، في يوم العمل التالي لسوق النقد الأجنبي بين البنوك في موسكو. يجب أن يكون تاريخ القيمة لجميع العقود الآجلة للعمالت الأجنبية يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد. إذا كان هذا اليوم ليس يوم عمل في بلد التسليم أو هو عطلة البنك في أي من شيكاغو أو مدينة نيويورك، ثم يتم التسليم في اليوم التالي وهو يوم عمل في بلد التسليم وليس البنك عطلة في شيكاغو أو نيويورك.
وفيما يلي وصفا موجزا لعملية تسليم العقود الآجلة للمجموعة سم سم أن يفسر أدوار سم المقاصة والمشاركين في السوق، واجبات والتزامات مجموعة سم فكس العقود الآجلة المشترين والبائعين، وعملية التسليم.
تسليم العملات الأجنبية: أدوار البورصة والسوق المشاركون.
دور البورصة.
ويعترف نظام المقاصة من الشركات الصغيرة والمتوسطة بأعضائه المقيدين بصفتهم أطرافا في التجارة، وما إذا كان أعضاء المقاصة يتصرفون بأنفسهم، أو حسابات الأعضاء الآخرين، أو عملائهم. عندما تتم التجارة بين اثنين من أعضاء المقاصة، يتم تنفيذها من خلال مرافق الصرف. يصبح المقاصة المشتري لكل البائع والبائع لكل مشتر، مع وجود عضو المقاصة على افتراض الجانب المعاكس من الصفقة. وبھذه الطریقة، یقلل مسح المقاصة (سم) بشکل کبیر من مخاطر الطرف المقابل.
أما في التعاملات الآجلة في العملات الأجنبية، فإن إكمال عملية تسليم العملة يعتمد على قيام مؤسسة النقد المركزي بتصفية التسهيلات المصرفية في كل من الولايات المتحدة والبلد الأصلي لكل عملة متداولة. ويتعاقد البنك مع بنك الوكالء نيابة عنه ويؤسس حسابين لدى بنك الوكالء وحساب بالدوالر األمريكي لتسهيل تسليم الدوالر وحساب بالعملة األجنبية في فرع بنك الوكال ة أو بنك مراسل) يتصرف بموجب عقد مع بنك الوكالء (في البلد الذي يتم فيه تسليم العملة األجنبية.
بالنسبة لمعظم العملات، يتطلب برنامج المقاصة من شركة سم أن يقوم حامل الموقع الطويل (أي المشتري) بدفع الدولارات إلى حساب تسليم السوق النقدية الدولي (إم) في الولايات المتحدة. هذا هو الحساب نفسه الذي يتم دفع المبلغ القصير (أي البائع) إليه. وبالمثل، يحدث تحويل العملة الأجنبية في البلد الأصلي. يقوم البنك الذي يقوم بتسليم العملة القصيرة بتحويل العملة إلى حساب تسليم إم في ذلك البلد ويتم تسليم العملة من ذلك الحساب إلى حساب طويل في البنك الذي يختاره.
واجبات والتزامات المشترين.
قبل اليوم الأخير من التداول:
يجب على المشتري أن يرتب مع أحد البنوك لتسليم الدولار الأمريكي إلى حساب تسليم إم الصحيح لدى بنك الوكيل المعني. يتم تحديد المبلغ الدقيق بالدولار عن طريق سعر التسوية النهائي للعقود.
يجب على المشتري الترتيب مع أحد البنوك في بلد المنشأ للعملة لتلقي العملة في تاريخ قيمة العقد. يجب على صاحب موقف طويل إبلاغ شركة المقاصة للبنك وتفاصيل الحساب اللازمة لإرسال العملة إلى الحساب.
قبل يومين من آخر يوم تداول:
بحلول الساعة 4:00 مساء في وقت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة إلى غرفة المقاصة جرد من المناصب التي يمكن تسليمها. يجب أن تشمل البنك المحتمل الدفع إلى الدفع إذا لزم الأمر.
آخر يوم تداول:
في الساعة 11:00 صباحا بتوقيت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة التي تعمل بالنيابة عن عملائها نموذج التزام تسليم المشتري لكل عميل. يجب تقديم هذا النموذج أو إدخاله من خلال كليرينغ 21®. يوضح هذا النموذج عدد العقود التي ستقبلها شركة المقاصة لتسليم بنك الدفع الذي ستصل منه الدولارات الأمريكية (بنك الدفع مقابل الدفع إذا لزم الأمر)، وأسماء الحسابات وأرقام الحسابات والبنوك التي ترسل إليها دفع العملات الأجنبية (بنك التحويلات الأجنبية).
يوم واحد بعد اليوم الأخير من التداول لجميع العملات:
الساعة 00/13 توقيت شيكاغو، يجب على المشتري إما تحويل الدولار إلى بنك الوكيل المرتبط بهذه العملة أو أن يصدر مصرفه & كوت؛ أمر الدفع & كوت؛ إلى بنك الوكالء. يجب أن تأخذ طريقة الدفع مقابل الدفع شكل وعد بالدفع في & كوت؛ نفس اليوم & كوت؛ قبل الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت المحلى فى بلد المنشأ بالعملة فى تاريخ القيمة.
وتقدم غرفة المقاصة المعلومات إلى المصارف الوكلاء عن طريق جمعية نظام الاتصالات المالية بين المصارف في جميع أنحاء العالم (S. W.I. F.T. بعد ذلك تقوم الشركة بإرسال هذه المعلومات إلى شركتها التابعة أو بنكها في بلد المنشأ الأصلي لترتيب التحويل إلى حساب المشتري في تاريخ القيمة.
وبحلول الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شيكاغو، يجب أن يتم الوفاء بجميع الطلبات إلى الدفع عن طريق نقل & كوت؛ نفس اليوم & كوت؛ الأموال في حساب التسليم إم في بنك الوكيل المناسب، إذا لزم الأمر.
يقوم مصرف تسليم إم في بلد الإصدار بتحويل العملة المتعاقد عليها إلى جميع المشترين. يحدث هذا ما إذا كانت جميع الشورتات قد سلمت العملة المتعاقد عليها إلى حساب إم.
واجبات والتزامات البائعين.
قبل اليوم الأخير من التداول:
يجب على البائع ترتيب مع بنك تسليم لتسليم العملة المتعاقد عليها في بلد إصدارها لدى بنك الوكيل المناسب.
يجب على البائع أيضا أن يرتب مع بنك لتلقي الدولار في الولايات المتحدة. يجب على صاحب الموقف إبلاغ عضو المقاصة من البنك ورقم الحساب التفاصيل اللازمة لإرسال الدولار إلى حسابه.
قبل يومين من آخر يوم تداول:
بحلول الساعة 4:00 مساء في وقت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة إلى غرفة المقاصة جرد من المناصب التي يمكن تسليمها. يجب أن تشمل البنك المحتمل الدفع إلى الدفع إذا لزم الأمر.
آخر يوم تداول:
في الساعة 11:00 صباحا بتوقيت شيكاغو، تقدم شركات المقاصة التي تعمل نيابة عن عملائها نموذج التزام البائع بالتوصيل لكل عميل. يمكن تقديم هذا النموذج أو إدخاله من خلال كليرينغ 21. يوضح هذا النموذج عدد العقود التي سيتم تسليمها، والبنك الذي ستصل منه العملة الأجنبية (بنك التحويلات الأجنبية)، وأسماء الحسابات وأرقام الحسابات والبنوك التي ترسلها دفع الدولار الأمريكي (بنك التحويلات الأمريكية).
اليوم التالي لآخر يوم تداول لجميع العملات:
يقوم البائع بإخطار بنك تسليمه بقيمة العملة التي سيتم تسليمها في تاريخ القيمة إلى حساب تسليم إم في بلد الإصدار أو أن يصدر مصرفه أمر الدفع إلى بنك الوكلاء إذا اقتضى الأمر من قبل غرفة المقاصة . يجب أن يأخذ طلب الدفع مقابل الدفع، إذا لزم الأمر، شكل وعد بالدفع في & كوت؛ نفس اليوم & كوت؛ قبل الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت المحلى فى بلد المنشأ بالعملة فى تاريخ القيمة.
تقدم غرفة المقاصة المعلومات إلى بنوك الوكالء عبر شركة س. أ.... وبعد ذلك، تقوم شركة سم كليارينغ بإرسال هذه المعلومات إلى شركاتها التابعة أو إلى وكيلها في بلد المنشأ الأصلي، مع إخطارها بمبلغ ومبلغ الإيداع المتوقع في تاريخ القيمة.
وبحلول الساعة 10:00 صباحا بالتوقيت المحلي يقوم البنك بتسليم العملة المتعاقد عليها إلى حساب تسليم إم في بنك الوكيل في البلد الأصلي للعملة.
يقوم بنك الوكيل بإطلاق دفعات الدولار الأمريكي للبائعين.
روابط سريعة.
التقارير اليومية والمستوطنات.
التسويات النهائية.
المنتجات ذات الصلة.
سم كلياربورت.
مبادلة تسهيلات التنفيذ (سيف)
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

فكس أوبتيونس كاش ديليفيري
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو يوم عمل تورنتو، ومن ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على خصم التدفقات النقدية ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل فكس، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
العائد على مكالمة طويلة على أوسد.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف خيارات فكساد فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس أوروبية أو أمريكية أو آسيوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر وتقرير المخاطر من خيار فكس الأوروبي مع اتفاقية التسوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبي أو الأمريكي واحد الخيار فكس الحاجز؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبية أو الأمريكية مزدوجة الخيار فكس الحاجز. الخيار هو خيار حاجز مزدوج المغلوب، والمكافأة قد تكون الفانيليا أو نوع ثنائي: في البداية حامل يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو طرقت . احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس ثنائي احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم اختراق الحاجز؛ خلاف ذلك، لا شيء إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا، والعكس بالعكس. حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. العائد هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء.
لمعرفة المزيد عن وظائف خيارات فينكاد فكس، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

الدفع نقدا.
تعريف "الدفع النقدي"
1 - تسوية يوم واحد لتداول العملة في سوق الفوركس. وهذا يعني أن تسليم وتسوية المعاملة يحدث في نفس التاريخ الذي يتم فيه تداول العملة. ولكي يحدث ذلك، يجب فتح موقف الفوركس وإغلاقه في نفس يوم التداول.
الانخفاض "التسليم النقدي"
1. كما هو الحال مع معظم الأسواق المالية، عند وضع أمر في سوق الفوركس، يتم تنفيذ التجارة بعد ذلك بقليل، ولكن تسوية الصفقات - التي يتم خلالها إدخال التفاصيل التجارية في دفاتر وسجلات الأطراف التجارية - يحدث عادة في وقت لاحق. تسليم نقدا استثنائي، لأن كل هذا يحدث في نفس اليوم.

كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس.
خيارات صرف العملات الأجنبية غير معروفة نسبيا في عالم تجارة التجزئة. على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون هذا البديل للتداول الفوري، فإن معظمهم لا يفعلون ذلك. لسوء الحظ، وهذا يعني المستثمرين في عداد المفقودين. (للحصول على التمهيدي على خيارات فكس، راجع البدء في خيارات الفوركس.)
خيارات الفوركس يمكن أن تكون وسيلة رائعة للتنويع وحتى التحوط موقف الفور المستثمرين. أو، يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة على وجهات نظر السوق طويلة أو قصيرة الأجل بدلا من التداول في سوق العملات الفورية.
اذن، كيف تم عمل هذا؟
هيكلة الصفقات في خيارات العملة هي في الواقع مشابهة جدا للقيام بذلك في خيارات الأسهم. وضع جانبا نماذج معقدة والرياضيات، دعونا نلقي نظرة على بعض الإعدادات الأساسية فكس الخيار التي يتم استخدامها من قبل كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
استراتيجيات الخيارات الأساسية تبدأ دائما مع خيارات فانيلا عادي. هذه الاستراتيجية هي أسهل وأبسط التجارة، مع التاجر شراء مكالمة صريحة أو وضع الخيار من أجل التعبير عن وجهة نظر اتجاهي من سعر الصرف.
وضع موقف الخيار صريح أو عارية هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر خيارات فكس.
الاستخدام الأساسي لخيار العملة.
خيارات أيس رمز السهم: أوم.
سبوت ريت: 1.0186.
موقف طويل (شراء في خيار وضع المال): 1 عقد فبراير 1.0200 @ 120 نقطة.
الحد الأقصى للخسارة: قسط 120 نقطة.
الربح المحتمل لهذه التجارة هو لانهائي. ولكن في هذه الحالة، يجب أن يتم تعيين الصفقة للخروج عند 0.9950 - حاجز الدعم الرئيسي التالي لتحقيق ربح بحد أقصى 250 نقطة.
التجارة انتشار ديبيت.
أول هذه الصفقات انتشار هو انتشار الخصم، المعروف أيضا باسم دعوة الثور أو وضع الدب. هنا، التاجر واثق من اتجاه سعر الصرف، لكنه يريد أن يلعب أكثر أمانا قليلا (مع أقل قليلا المخاطر).
في الشكل 2، نرى مستوى دعم 81.65 ناشئا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في بداية مارس 2018.
هذا هو فرصة مثالية لوضع انتشار الثور انتشار لأن مستوى السعر من المرجح أن تجد بعض الدعم وتسلق. تنفيذ نشر الثور دعوة الخصم سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:
خيارات أيس رمز السهم: يوك.
موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد مارس 81.50 @ 183 نقطة.
وضعية قصيرة (بيع خيار الخروج من المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 135 نقطة.
صافي الخصم: -183 + 135 = -48 نقطة (الحد الأقصى للخسارة)
إجمالي الربح المحتمل: (82.50 - 81.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 100 نقطة.
إذا تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 82.50، فإن الصفقة ستحقق أرباحا بمقدار 52 نقطة (100 نقطة - 48 نقطة (صافي الخصم) = 52 نقطة)
التجارة انتشار الائتمان.
الآن، لنرجع إلى نموذج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).
مع الدعم عند 81.65 والرأي الصعودي للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكن للتاجر تنفيذ استراتيجية وضع الثور من أجل التقاط أي احتمال الصعود في زوج العملات. لذلك، سيتم تقسيم التجارة على النحو التالي:
خيارات أيس رمز السهم: يوك.
موقف قصير (البيع في خيار وضع المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 143 نقطة.
موقف طويل (شراء من خيار وضع المال): عقد 1 مارس 80.50 @ 7 نقطة.
صافي الائتمان: 143 - 7 = 136 نقطة (الحد الأقصى للربح)
الخسارة المحتملة: (82.50 - 80.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 200 نقطة.
200 نقطة - 136 نقطة (صافي الائتمان) = 64 نقطة (الخسارة القصوى)
كما يمكن لأي شخص أن يرى، انها استراتيجية كبيرة لتنفيذ عندما التاجر الصاعد في سوق الدب. ليس فقط هو المتداول الحصول على قسط الخيار، لكنه هو أو هي أيضا تجنب استخدام أي نقود حقيقية لتنفيذ ذلك.
كلتا المجموعتين من الاستراتيجيات كبيرة للعب المسرحيات. (لمزيد من المعلومات حول المسرحيات الاتجاهية، راجع تداول الفوركس مع إستراتيجية الاتجاه).
و سترادل هو أبسط قليلا لإعداد بالمقارنة مع الائتمان أو الخصم الخصم الصفقات. في المتداخلة، التاجر يعرف أن الاختراق وشيك، ولكن الاتجاه غير واضح. في هذه الحالة، فمن الأفضل لشراء كل مكالمة ووضعها من أجل التقاط الاختراق.
ويظهر الشكل 3 فرصة رائعة.
في الشكل 3، انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى أقل بقليل من 82.00 في فبراير وظل في نطاق 50 نقطة للجلستين المقبلتين. هل سيواصل السعر الفوري انخفاضه؟ أو هل هذا التوحيد يأتي قبل خطوة أعلى؟ وبما أننا لا نعرف، فإن أفضل رهان سيكون لتطبيق سترادل مماثلة لتلك أدناه:
خيارات أيس رمز السهم: يوك.
موقف طويل (شراء على خيار وضع المال): 1 عقد 82 مارس @ 45 نقطة.
موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد 82 مارس @ 50 نقطة.
من المهم جدا أن يكون سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. إذا كانت مختلفة، وهذا يمكن أن يزيد من تكلفة التجارة ويقلل من احتمال الإعداد مربحة.
صافي الخصم: 95 نقطة (أيضا الخسارة القصوى)
الربح المحتمل هو لانهائي - على غرار الخيار الفانيليا. الفرق هو أن أحد الخيارات سوف تنتهي لا قيمة لها، في حين أن الآخر يمكن تداولها لتحقيق الربح. في مثالنا، ينتهي خيار الشراء بلا قيمة (-45 نقطة)، في حين أن خيار المكالمة لدينا يزداد في القيمة حيث يرتفع سعر الفائدة الفوري إلى ما دون 83.50 فقط - مما يمنحنا ربحا صافيا قدره 55 نقطة (150 نقطة ربح - 95 قسط أقساط الخيار = 55 نقطة).

كلاروس التكنولوجيا المالية.
واحدة من الأسوأ المعروفة / أسوأ أسرار في أسواق أوتك هذه الأيام هي أن أكبر مراكز المقاصة تخطط لتصفية خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل هذا رقيقة جدا. له قدمت إعلانين على مر السنين فيما يتعلق خيارات المقاصة، وإذا كنت تبدو من الصعب بما فيه الكفاية على موقع سم، سوف تجد 1 النداء هنا على خططهم في هذا الفضاء.
لا يزال من الصعب العثور على أي تفاصيل. ولكن بالنسبة إلى التعليم الطبي المستمر، يبدو أن الخطة هي:
اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أودوس، أوسشف، أوسكاد، و ورغب النمط الأوروبي النقدية استقر بعض الوقت في عام 2017.
هذا هو كل شيء يمكن للمرء أن جمع على الانترنت حول خيارات فكس المقاصة. لذلك فكرت أنا & [رسقوو]؛ د استكشاف البيانات ونرى ما يمكن أن تجد.
ما هو حجم السوق.
فلنبدأ بالنظر إلى ما تقوله بيانات حقوق السحب الخاصة في أميركا عن حجم هذا السوق.
اختيار 7 كسيبايرس المقترحة على مدى العام الماضي، وخيارات الفانيلا فقط، يمكننا أن نرى التهم التجارة الشهرية تصل إلى 31،700 في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. لأي واحد كسيباير، شهد الشهر نفسه ما يقرب من 11،000 خيارات اليورو مقابل الدولار الأميركي:
التهم التجارية من خيارات فانيليا فكس على حقوق السحب الخاصة لكل شهر (مارس 2018 وندش]؛ مارس 2017)
أنا أيضا سحبت البيانات الافتراضية من سدرفيو، وأخيرا، أراد الحصول على فكرة عن آجال استحقاق نموذجية:
التهم التجارية لخيارات الفانيلا الفوركس على حقوق السحب الخاصة حسب الاستحقاق (مارس 2018 وندش]؛ مارس 2017)
من كل هذا جمع البيانات، يمكننا استخلاص فكرة تقريبية للمقاييس الرئيسية لأزواج العملات السبعة التالية:
متوسط ​​حجم التجارة حوالي 30 مليون دولار أمريكي. ويتراوح هذا من أقل بقليل من 20 مليون دولار ل أودوس، وتصل إلى ما يقرب من 40 مليون دولار ل أوسجبي. يتم تداول ما يقرب من 1200 فانيلا فكس خيارات يوميا (في أمريكا، وذكرت إلى حقوق السحب الخاصة). حتى حوالي 36 مليار دولار أمريكي في اليوم الواحد. معظم النضج التجاري عادة هو خيار 1 شهر، ولكن الركائز القياسية من 1W، 2W، 2M و 3 M تبرز أيضا. لقد فوجئت قليلا لرؤية ما يقرب من 15،000 يوم واحد الخيارات المتداولة. وتفيد التقارير بأن ما يقرب من 35 في المائة من النشاط التجاري هو النشاط الموحد.
على السطح، وهذا يبدو مشجعا لخيارات المقاصة. السوق المحتملة من 1200 الصفقات في اليوم يقارن بشكل جيد مع ما يقرب من 2،000+ مسح الصفقات إيرد ينظر في حقوق السحب الخاصة في اليوم الواحد.
لاحظ أنه إذا قمت بتوسيع معاييري لتضمين جميع أزواج العملات، يبدو أن أوسمكسن لديه نفس النشاط تقريبا أودوس. أتساءل لماذا سم ترك مسن من أول تمريرة؟
المزيد من التحقق من صحة.
نحن بحاجة للقيام ببعض الشيكات أكثر معقولية عند تحجيم هذه السوق. أولا، سم تخطط فقط لمسح خيارات النمط الأوروبي. وثانيا، أنها تخطط فقط لمسح النقدية تسويتها. هذا الأخير هو مثير للاهتمام إلى حد ما كما كنت قد عملت في صناعة الخيارات فكس لمدة 10 عاما، ولا أعتقد أنني كنت من أي وقت مضى في حاجة إلى خيار تسوية النقدية يجري تداولها!
لذا فقد درست أسبوعا تعسفيا من البيانات (5،815 صفقة) عبر أزواج العملات السبعة هذه واكتشفت:
فقط 42 (& لوت؛ 1٪) & لدكو؛ آم & رديقو؛ وندش]؛ خيارات النمط الأمريكي. ومع ذلك كان هناك أيضا 56 الصفقات المسمى & لدكو؛ أس & رديقو ؛. لا يمكنني معرفة ما هو & لدكو؛ كما & رديقو؛ يعني & نداش؛ ربما خيار أسلوب برمودا أو الكناري؟ أو اختصار آخر عن النمط الأمريكي؟ وفي كلتا الحالتين، أنا مرتاح لأن الخيارات الأوروبية تمثل حصة الأسود.
99٪. يمكنني أن أجد فقط 12 الخيارات التي لها عملة التسوية. إذا كنت تثق في بيانات حقوق السحب الخاصة، فقد يعني ذلك أنه لم يتم تداول سوى 12 خيارا مستقرا نقدا.
لذا، وعلى الجانب المشرق، تمثل خيارات الفانيليا الأوروبية في الولايات المتحدة ما يقرب من 1200 صفقة يوميا. على الجانب الأسفل، فقط 1 أو 2 من هذه يبدو أن النقدية تسويتها. لقد تحققت مرة أخرى للتأكد من عدم وجود أزواج قابلة للتسليم (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي الخ) التي تم الإبلاغ عنها باعتبارها خيارات غير قابلة للتسليم (ندو).
ضبط السيولة النقدية.
لذا فإن السوق تقريبا تقريبا سوقا قابلة للتنفيذ. هذا المنطقي & نداش؛ كانت القضية التي طال أمدها مع تطهير الخيارات فكس كيفية التخفيف من مخاطر التسوية للتسليم. مجرد اتخاذ أي واحد من & لدكو؛ نموذجية & رديقو؛ ترادس & نداش؛ عندما يتعلق الأمر بالنضج، على بنك واحد تسليم 30 مليون دولار أمريكي وينتظر دفع 25 مليون يورو. وقد استخدمت المؤسسات الكبيرة في سوق العملات الأجنبية كلس للتعامل مع تسوية العملات الأجنبية منذ عام 2002، والتي من أبسط العبارات، يضمن أن تبادل المدفوعات يحدث في وقت واحد (بب) حتى لا تتعثر في انتظار 25 مليون يورو لتظهر. إذا كنت لا تستخدم كلس، فمن الصعب أن تشعر بالارتياح مع مخاطر التسوية المعنية.
ويبدو أن النهج سم تخطي مخاطر التسوية عن طريق تسوية النقدية، ويبدو أن له احتضان ذلك مع شركائها كلس.
أود أن أتفهم أن السوق المستهدفة سم لتصفية خيارات الفوركس هي للعملاء التي لا تستخدم بالضرورة كلس لتسوية لتبدأ.
يجب أن نعترف أيضا أنه في حين أن البيانات تخبرنا أن خيارات فكس النقدية تسويتها لا تتداول بنشاط، فإنه لا يعني أن جميع المشاركين اتخاذ مواقفهم حتى النضج. ومن المؤكد أن هناك ممارسة للشركات التي تغلق مناصب الخيارات قبل النضج، سواء كان العميل الذي يريد الاسترخاء، أو حتى تاجر الذي يريد التخفيف من خطر دبوس لها.
يتحدث عن خطر دبوس & نداش؛ ينبغي أن تكون التسوية النقدية قادرة على مساعدة الجميع على اكتساب اليقين. البرنامج التعليمي السريع على مخاطر بين & نداش؛ افترض أنك قد باعت خيار اتصال 1.1000 على اليورو مقابل الدولار الأميركي، و [لدقوو]؛ نيويورك قص & رديقو؛ وهذا يعني أن تنتهي في الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. في 9:59 صباحا وتداول السوق عند 1.1000، تريد حقا أن تعرف إذا كان الطرف المقابل الخاص بك سوف يتم تسليم أم لا، كما كنت في حاجة لمعرفة موقفكم من أجل التحوط أو لا التحوط. إذا وجدت في 10:05 أنه أخذ التسليم والسوق هو الآن 1.1100، أنت فقط فقدت شخصية كبيرة.
النقطة هنا هي أن التسوية النقدية من المفترض أن تعطي اليقين الفوري لكل من لديه موقف بأن صفقاتهم قد انتهت أو تمارس.
على الجانب الآخر، نحن بحاجة إلى الاعتراف ثلاثة أشياء:
قد ترغب بعض الشركات بالفعل / تتطلب التسليم. ومن ثم فهي بحاجة إلى ثم تنفيذ تجارة العملات الأجنبية بعد انتهاء النقدية تسوية النقدية يتطلب تحديد السعر. مصطلح & لدكو؛ تحديد السعر & رديقو؛ لا تشارك عادة في عناوين الأخبار الإيجابية في هذه الأيام. وقد يكون من شأن املقابل املركزي أن يكون حلا جيدا جلميع الباعة اخليارين، حتى بالنسبة للخيارات املمكنة، حيث ستكون هناك نقطة اتصال واحدة) كب (للحصول على معلومات فورية عما إذا كان الطرف املقابل قد مارس أم ال.
فوائد هامش.
لذا فإن السوق يبدو كبيرا بما فيه الكفاية، ويمكن أن يكون لتسوية النقدية فوائدها الخاصة. بالتأكيد، يجب أن نتوقع أيضا بعض الفوائد من الهامش.
لنكن واضحا على الرغم من:
جميع خيارات أوتك فكس ثنائية اليوم المرحلة الأولى فقط من بنوك أومر تضطر إلى تبادل الهامش الأولي على خيارات الفوركس سيأتي عدد كبير من العملاء من عالم شبيه بالسمسرة حيث تكون خيارات الفوركس الخاصة بهم هامشية (جنبا إلى جنب مع النقد الأجنبي فكس وغيرها منتجات).
لذلك من الصعب القول إذا استخراج الخيارات من الترتيبات الموجودة ورميها في بيئة تطهير سيكون هامش المضافة أو الحد. كل ذلك يعتمد على نقطة البداية (الهامش أو غير الهامش) ومقدار تعويضات المحفظة التي تتمتع بها حاليا.
ولكن لا أستطيع مساعدة نفسي من رمي بعض الخيارات في آلة حاسبة سيم كتقدير تقريبي لمعرفة الأرقام التي قد نتحدث عنها. أنا حزم حتى 3 خيارات مختلفة، تنتشر بشكل فردي عبر 3 الأطراف المقابلة منفصلة. الخيارات هي:
30mm أوسد نوتيونال 1-مونث قريب من خيارات المال يدعو اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، و أوسكاد.
استدعاء سيم ميكروسرفيس مع ملف كريف يحتوي على الحساسيات ذات الصلة لهذه الصفقات:
أحصل على هامش سيم المطلوب لكل طرف مقابل:
جدير بالذكر أن الفروق في الهامش لكل خيار مماثل الحجم يفترض أن يعود إلى مستويات مختلفة من التقلب في كل زوج. يوروس 1M فول.
12٪، واخترت أوسكاد كما يحوم حول 7٪ فول.
إذا قمت الآن بتحديث كل هذه إلى طرف واحد (سم أو له)، يمكننا أن نرى انخفاضا كبيرا. مرة أخرى هذا هو هامش سيم، ربما لتوضيح ما يمكن أن نتوقع في الطرف العلوي في غرفة المقاصة:
لذلك، نذهب من 6.4 ملم + أوسد في الهامش إلى أقل من 4MM. بطبيعة الحال، هذا هو مثال بسيط بشكل رهيب، ونحن لدينا فقط 2 دولار المكالمات و 1 دولار وضع. ولكن يوضح كل من حجم هوامش خيارات الفوركس تحت سيم (ما يقرب من 7٪ من افتراضية ل 1M أتم)، فضلا عن سهولة خفض من مجرد وضع بيضك في سلة واحدة: الجواب للحد من هوامش يبدأ مع تقليل عدد الأطراف المقابلة .
وقد خططت شركة "إل إتش إل" لخيارات تداول العملات الأجنبية لبعض الوقت، ويدعي الموقع الإلكتروني لشركة "إم سي" أن عملية تصفية خيارات الفوركس ستحدث هذا العام. نظرة سريعة على البيانات يدل على أن السوق هو بالتأكيد كبيرة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، قد نتساءل عن عدد الخيارات النقدية التي يتم تداولها في الوقت الحالي، وكذلك شهية السوق لتسوية خياراتها بدلا من تسليمها. وفي الوقت نفسه، نعترف بوجود بعض أوجه الكفاءة إذا كانت التسوية النقدية متاحة بسهولة أكبر.
الهامش من خيارات العملات الأجنبية غير واضح إلى حد ما في هذه اللحظة، كما لا سم أو له كشفت أي عينات على هذا. ومع ذلك، باستخدام هوامش سيم كتقدير، يمكننا أن نرى أن المبالغ كبيرة، وأنه في حين أن المقاصة قد لا يقلل من إم على أي تجارة الفردية (نحن لا نعرف)، يمكننا أن نقول على وجه التحديد أن انخفاض في عدد الأطراف المقابلة سوف يقلل بالتأكيد من تكاليف الهامش.
سنظل على رأس القصة حيث تتكشف خيارات التطهير على مدار العام.
ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.

Comments

Popular posts from this blog

ناجليبسي بولسي تراديرزي الفوركس

مقدمة تداول العملات الأجنبية

كيفية تداول الفوركس للربح