خيارات التجارة تكساس رينجرز


خيارات التجارة تكساس رينجرز.
الموعد النهائي للتجارة هو إغلاق في، وتحتاج تكساس رينجرز مساعدة يائسة. في وقت واحد قبل استراحة كل النجوم، فاز رينجرز على عشر نقاط في بقية دوري غرب الولايات المتحدة. وقد تضاءل هذا الرصاص الآن إلى مجرد 4.5 مباراة. وكانت القضية الرئيسية أسفل تمتد نصب. ويستحق الأداء الضعيف والعربي معظم اللوم، إلى جانب الإصابات. شيء واحد واضح: يمكن أن رينجرز & # 8217؛ ر تعتمد على نظام المزرعة إلى الملعب لهم بوستساسون. لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات التجارية قابلة للحياة لتناوب رينجرز تكساس والردارة.
خيارات التجارة تكساس رينجرز.
أندرو ميلر.
ميلر هو رجل الإعداد ممتاز أو أقرب، اعتمادا على المكان الذي تحتاج إليه. رينجرز بالفعل سام دايسون أقرب. سوف ميلر توفير الخبرة والمعرفة إلى المستدق. وهناك مكافأة إضافية لتداول ميلر هي أن لديه عقد لائق مع بعض السنوات المتبقية. هذا أيضا يمنعهم من & # 8220؛ تأجير & # 8221؛ إبريق. يانكيز يائسة للشباب لتحل محل قائمة الشيخوخة. الذين يمكن أن تجارة رينجرز؟ حسنا، هناك خيارات زوجين، لا أي من المشجعين الحارس سوف ترغب. ومع ذلك، فهي لاعبين أن يانكيز سيكون لها مصلحة في.
دعونا نبدأ مع جوريكسون بروفار. بروفار هو لاعب واحد أن جون دانيلز والمنظمة لا تريد، وأكثر من المرجح لن يستسلم. نيويورك يانكيز محفوفون بما يحصلون عليه حاليا من تشيس هيدلي. وكان قائد القاعدة الثالث المخضرم خيبة أمل كلية لهذه النقطة. إذا كان رينجرز ليست على استعداد للتخلي عن بروفار، يمكن أن يكون خيار آخر جوي غالو. غالو هو بيع سهلة ل يانكيز: خفاش السلطة وسياج الميدان الحق قصيرة. بريان كاشمان هو مصاصة لهذا النوع من لاعب. بالإضافة إلى ذلك، فإن يانكيز تبحث لتفريغ كارلوس بلتران في الموعد النهائي. غالو & # 8217؛ s الخفافيش من شأنه أن يعطي يانكيز خيارا في الملعب والقاعدة الأولى. يجب على رينجرز القفز في هذه الفرصة. و يانكيز جنرال موتورز والملكية هي على خلاف على أي اتجاه لاتخاذ مع الفريق.
الآن، فرق متعددة في البحث عن خدمات هيل. بعد أن فقد رينجرز كولبي لويس للإصابة، ظهر الفراغ الصارخ في القائمة. كان لويس يمكن القول بأنه واحد من أفضل مواسمه. المشكلة مع التداول هيل هو أن أوكلاند A & # 8217؛ ق سوف تريد أكثر من رينجرز على استعداد للتخلي عنها. هناك دائما فرصة أن جون دانيلز يمكن أن يفاجئ الجميع. دانيلز لديه موهبة للحصول على صفقات الموعد النهائي. في نهاية اليوم، ومع ذلك، ريتش هيل ربما البقاء في أوكلاند. أي مدير عام سيكون لديك لقضاء ثروة صغيرة للحصول عليه، وهناك عدد قليل على استعداد للقيام بذلك.
للأسف ل رينجرز، و A سوف تسأل عن بروفار و لاعب آخر. هيل فقط إيسن & # 8217؛ يستحق التخلي عن كل ذلك. ولكن هناك خيارات أخرى يمكن تقديمها. يجب أن يجد دانيلز طريقة ربما لإقران الفيس أندروس أو ميتش موريلاند في محاولة للحصول على هيل. سوف رينجرز سوف تضطر إلى تناول بعض عقد أندروس "لأوكلاند للنظر في التجارة. احتمال دانيالز سحب الصفقة هو الحد الأدنى. لا ننسى صفقات كليف لي وكول هاملز على الرغم من. ويبدو دائما أن تجد وسيلة. ليس من المحتمل أن رينجرز سوف ينتهي مع هيل، لكنه ليس مستحيلا.
إرفين سانتانا.
على الورق، وهذا يبدو وكأنه خيار فظيع، ولكن سانتانا يلعب لفريق فظيع. هذا ما لم يلعبوا رينجرز، الذين يملكون هذا الموسم. سانتانا يمثل خيارا جيدا لملء ل كولبي لويس. انه ليس رهيبا، وسوف مينيسوتا التوائم تفريغ له رخيصة. التوائم سيئة هذا الموسم، وأطلقت المدير العام تيري ريان في وقت سابق اليوم. روب أنتوني هو الاستيلاء على الفريق، وقال انه قد يكون أكثر استعدادا للعمل مع دانيلز على الحصول على صفقة القيام به.
للتداول في سانتانا، قد لا يكون على رينجرز التخلي عن الكثير على الإطلاق. قد يكونوا قادرين على تقديم بعض النقود و لاعبي الدوري الثانوي. شيء واحد مؤكد: لا توجد طريقة أنها سوف تتخلى عن أي آفاق عالية توصف لسانتانا.
رينجرز بحاجة إلى مساعدة على التل بطريقة سيئة. هيوستن أستروس في ارتفاع الآن، وتغلق بسرعة. ليس لديهم خوف، المشجعين الحارس. هذه المنظمة هي فريق جيد من النصف الثاني، وهذا يرجع في معظمه إلى قيادة المكتب الأمامي. لم يتسبب أي شيء في التغيير. سوف يجد دانيلز بعض المساعدة، بطريقة أو بأخرى، ل رينجرز تكافح.
لاندون هو طالب في جامعة شمال تكساس. انه يتمتع بجميع الألعاب الرياضية، والكتابة عنها.

خيارات تجارة تكساس رينجرز
مرحبا بكم في ملب، الموقع الرسمي للرابطة دوري البيسبول.
بينفينيدو a لاسمايوريس، إل سيتيو أوفيسيال دي لاس غراندس ليغاس دي B & # 233؛ إسبول.
دانيلز حفظ العقل المفتوح كما يقترب الموعد النهائي.
ST. بيترسبورغ - و رينجرز ليست على استعداد لارتكاب يجري المشترين أو البائعين مع عدم التنازل عن الموعد النهائي التجارة التي تلوح في الأفق في تسعة أيام.
لكن المدير العام جون دانيلز، الذي كان يتحدث قبل مباراة السبت ضد الأشعة، يبدو منفتحا على استراتيجية من شأنها أن تضع رينجرز في فئة "الباعة". ويمكن أن يشمل ذلك الرغبة في التجارة جرة يو دارفيش، الذي يمكن أن يكون وكيل مجانا بعد هذا الموسم.
ST. بيترسبورغ - و رينجرز ليست على استعداد لارتكاب يجري المشترين أو البائعين مع عدم التنازل عن الموعد النهائي التجارة التي تلوح في الأفق في تسعة أيام.
لكن المدير العام جون دانيلز، الذي كان يتحدث قبل مباراة السبت ضد الأشعة، يبدو منفتحا على استراتيجية من شأنها أن تضع رينجرز في فئة "الباعة". ويمكن أن يشمل ذلك الرغبة في التجارة جرة يو دارفيش، الذي يمكن أن يكون وكيل مجانا بعد هذا الموسم.
وقال دانيلز "لم نحكم شيئا في هذه المرحلة". "أولويتنا هي الفوز هذا العام، وهذا سيكون أعلى القائمة، ولكننا أيضا سوف تكون واقعية وننظر حقا خياراتنا".
تكساس هو اطلاق النار على بقعة بطاقة البرية، مع هيوستن الهروب مع الدوري الأمريكي الغربي. دخول اللعب يوم السبت، كان رينجرز 4 1/2 مباراة الظهر من كل من يانكيز والأشعة، الذين يشغلون فتحتين بطاقة البرية. خمسة فرق أخرى تجلس بين هذين الفريقين و رينجرز.
وقد جعلت رينجرز بالفعل واضحة لفرق أخرى هم على استعداد لمناقشة الماسك جوناثان لوكروي وأول قاعد مايك نابولي. ويمكن للدارفيش أن ينتهي بهم المطاف إلى تلك القائمة.
إذا كان رينجرز جعل دارفيش المتاحة، وقال انه من المرجح أن يكون الأكثر رواجا بعد جرة من قبل الفرق المتنازعة، على الرغم من وضعه كوكيل حر يجعل منه تأجير لمدة شهرين. لا يزال من المرجح أن يحصل رينجرز أكثر في المقابل من مشروع واحد اختيار أنها من المحتمل أن تحصل إذا فقدوا دارفيش لتحرير وكالة بعد الموسم.
وقال دانيلز "اننى أنظر الى المنافسة على بطاقة وايلد كارد وانها ستكون صعبة". "هناك الكثير من الفرق في هذا المزيج، لكنني أعتقد أننا نراكم جيدا، والجانب الآخر هو حقيقة أننا نعيش في الترتيب مع عدد من الفرق".
وقال دانيلز ان الفريق يقوم بجولات للعثور على مساعدة زورق، بينما يبحث عن لاعبين يمكنهم المساعدة بعد هذا الموسم. مع ثلاثة أبراج وشيكة من وكيل حر وشيك - دارفيش، أندرو كاشنر، تايسون روس - استشهد دانيلز بالتناوب كمنطقة لاستكشاف التحسين.
وبطبيعة الحال، فإن الفرق تحقق أيضا مع رينجرز، وخاصة عندما وصلت سلسلة خاسرة خمس مباريات في بالتيمور هذا الأسبوع. ولكن لم يتم ضرب زر الذعر في ولاية تكساس، كما قال دانيلز انه يعتقد في هذه المجموعة من اللاعبين وما هي قادرة على.
وقال دانيلز: "أعتقد أن عالمنا المثالي، عالمنا المثالي، هو الفوز الذي حققناه هذا العام، ونحن أيضا نحسن فرصنا للمضي قدما". "هل يمكننا أن نخيط إبرة؟ سنرى، وهذا واحد من الأشياء التي ننظر في."
& # 8226؛ وتغلب الفريق على نفس تشكيلة الفريق السبت التي خسرت خمس مباريات متتالية اليوم الجمعة ضد الراي. وهذا يعني العودة إلى كارلوس غوميز الضرب الثامن وجوي غالو التاسع، وهي المرة الرابعة التي تم فيها استخدام التحرير والسرد.
في حين أن سرعة غوميز قد تغري بعض الفرق لضربه التاسع على أنه "ضربة القيادة الثانية"، مدير رينجرز جيف بانيستر يرى النداء في وجود جالو التاسع. واحد، والبطن الشباب لديه حماية تشكيلة أفضل.
السبب الآخر: "أنا لا أعرف أي فريق آخر لديه 23 هومرز في تسع حفرة".
& # 8226؛ وقد تم اغلاق تشي تشي جونزاليس من اعادة تأهيله لتمزيق جزئي من نوع اوكل وسيجرى له جراحة تومي جون الاسبوع القادم. كان يلقي إرم طويلة في الآونة الأخيرة قبل 10 أيام قبل أن يتم إيقاف.
كونور جبل هو مراسل ل ملب مقرها في سانت بطرسبرغ الذين غطوا رينجرز يوم السبت.
لم تكن هذه القصة خاضعة لموافقة دوري البيسبول أو نواديها.

تكساس رينجرز 2018 خيارات التجارة.
ومع اقتراب عام 2018، ننظر إلى عدد قليل من الخيارات التجارية المتاحة لتكساس والتي يمكن أن تستفيد على المدى الطويل.
وقد بدأ التدريب الربيع لتكساس رينجرز أخيرا! الفريق يبدو لائق إلى الخير، وإن كان مع بعض الثقوب تنتشر حولها. مع ذلك، وهنا ثلاث فرص تجارية واقعية للحراس رينجرز للتفكير في عام 2018 التي يمكن أن تساعد في الحاضر و / أو في المستقبل.
1 - التجارة إلفيس.
لعبة 5 من ألدز جانبا، لعب الفيس لائق السنة من العام الماضي. ومع ذلك، وقال انه في أي حال من الأحوال اللعب مثل شخص ما ينبغي عندما تدفع 15 مليون دولار سنويا. إذا كان كل شيء يسير على حق، ويمكنني أن أرى تكساس رينجرز تجارة الفيس إذا / عندما جوريكسون بروفار هو 100٪ صحية مرة أخرى. انه أصغر سنا وأرخص، وربما سيكون أفضل في سنة أو سنتين. مع فئة الوكالة الحرة 2017 تبدو ضعيفة جدا، فإنه من الأسهل لعقد الفيس حتى الشتاء المقبل للحصول على أفضل صفقة ممكنة. نتوقع رينجرز لدفع حوالي 7-7 مليون $ في السنة ليكون له بعيدا.
2. التجارة الأمير فيلدر وشين سو تشو.
لا أي من هؤلاء الرجال يحصلون على أي أصغر سنا، وأنا لا أعتقد أن تشو سوف تكون قادرة على تكرار له في النصف الثاني 2018 .389 الضرب المتوسط. مرة أخرى، حيث أن فئة الوكالة الحرة لعام 2017 ضعيفة حقا، قد يكون من الأسهل تداول واحدة منها في الشتاء المقبل للحصول على القيمة الكاملة. أي واحد من أي وقت مضى كنت لا التجارة، رمي لهم في د. مع كل من لويس برينسون و نومار مازارا القادمة في العام المقبل أو اثنين، لن يكون هناك أي مجال ل تشو. ميتش مورلاند (عندما صحية) يقوم بعمل متين في القاعدة الأولى، لذلك يتحرك الأمير هناك ليس خيارا إما.
ملاحظة: تداول واحد من فيلدر، تشو، أو الفيس سوف كل تحرير ما يقرب من 20 مليون $ في كشوف المرتبات، مما يتيح مجالا لأي صفقات محتملة التي رينجرز يريدون في الموعد النهائي للمساعدة في دفع مباراة.
3 - التجارة جوريكسون بروفار.
إذا كان من المتوقع أن تتداول شركة تكساس رينجرز مع بروفار، سيكون الموعد النهائي للتجارة هذا العام، أو العام المقبل. قيمة له منخفضة جدا، وإمكاناته عالية جدا، لإخراج نافذة لصفقة إلى لا شيء. على الرغم من ذلك، بعد فوات الأوان هو 20/20، وإذا بروفار أبدا يصبح صحي مرة أخرى، سوف رينجرز ننظر إلى الوراء ونعتقد أنه سيكون من الذكاء للتجارة له عندما أتيحت لهم الفرصة.
ما هي التجارة التي يجب أن تجعل / سوف تجعلها تكساس رينجرز؟ ترك رأيك في التعليقات أدناه.

مع أندرو كاشنر ​​يقال من الصورة، ما هي الخيارات التجارية لا تزال على متن ل رينجرز؟
هذه القصة عن.
شارك هذه القصة أون.
سان دييغو بادريس انطلاق جرة أندرو كاشنر ​​يعمل ضد سان فرانسيسكو العمالقة في الشوط الأول من لعبة البيسبول الجمعة 15 يوليو 2018، في سان دييغو. (أب فوتو / ليني إغنيلزي)
حان الوقت لاتخاذ أندرو كاشنر ​​من لوحة كبيرة من الاحتمالات التجارية ل رينجرز.
ذكرت صحيفة "اسبن" المغربية اولني صباح اليوم الجمعة ان سان دييغو بادريس توصل الى اتفاق حول اتفاق مع ميامي مارلينز تركز على جرة البداية اليمنى.
المصادر: مارلينز، الذين كانوا يبحثون عن عمق التناوب، لديها اتفاق في مكان للحصول على بادريس الأيمن اندرو كاشنر.
المصدر يؤكد: #Marlins الحصول على كاشنر ​​من #Padres. ذكرت الأولى:Buster_ESPN.
باري جاكسون من ميامي هيرالد ذكرت أن مارلينز أيضا اكتسبت اليمنى كولن ريا. أرسلت ميامي واحدة - أول قاعدة جوش نايلور، في 2018 الجولة الأولى مشروع بيك، إلى سان دييغو. نايلور البالغ من العمر 19 عاما هو تعهد تكساس تك السابق.
لكل مصدر، مارلينز أيضا الحصول على جرة كولن ريا من بادريس. حتى ميامي الحصول على اثنين من أباريق انطلاق من سد، كاشنر ​​وريا.
في وقت مبكر من يوم الجمعة، اقترح جيري فرالي سبورتس داي أن تكساس، التي اعتبرت من بين الأندية في المزيج ل كاشنر، كانت تفوت على صفقة:
يبدو كما لو كان كاشنر ​​الذهاب الى ميامي. خدش أن إمكانية رينجرز. سيحصلون على نظرة أخرى على فولكيز يوم الجمعة.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، كتب سبورتساي إيفان غرانت هذا عن الصفقة المحتملة رينجرز بادريس التي تنطوي على كاشنر:
"أندرو كاشنر، تكو-إكس، ضارية جيدا مرة أخرى يوم الثلاثاء في تورونتو، لا يزال من الصعب أن نرى كيف جيدة الأصدقاء والمنافسين جون دانيلز و آج بريلر سوف توافق على سعر عادل لكلا الفريقين ولا يعتبر" الفوز " كما أن كاشنر ​​ليس لديه خبرة في جميع أنحاء العالم ولا تجربة سباق حقيقية، ومن بين الإيجارات، فإن فولكيز وهليكسون على حد سواء، ومن المقرر أن يبدأ كاشنر ​​مرة أخرى يوم الأحد في سان دييغو، ولن يقوم بدريس بمعالجته، ل بريلر لاتخاذ أفضل عرض هناك. "
كاشنر ​​البالغ من العمر 29 عاما هو 4-7 مع 4.76 إيرا من خلال 16 يبدأ هذا الموسم. انه ضارية 79 1/3 أدوار.
حتى من الذي غادر إلى رينجرز لاستهداف؟
وقد أوضحت غرانت مؤخرا بعض السيناريوهات الأكثر إثارة للاهتمام، التي كتبها ثلاثة من أبراج وايت سوكس - اليساريين كريس سيل وخوسيه كوينتانا واليمين جيمس شيلدز. نعم، قد تكون الدروع الناشئة كبديل قابل للحياة.
كان ادينسون فولكيز (سينسيبل) كانساس سيتي و أوكلاند ريتش هيل (أفضل صورة إحصائية) "الإيجارات"، ولكن المدير العام رينجرز جون دانيلز اعترف الاحد ان حالة دوران النادي دفعته الى النظر بجدية أكبر في الاستحواذ على تجارة الايجار كما يقترب الموعد النهائي .
ومن المقرر ان يبدأ فولكيز ضد رينجرز يوم الجمعة فى حديقة جلوب لايف فى ارلنجتون.
ويذكر أيضا يانكيز، فيليز والأشعة في قطعة غرانت.
ولكن هل هناك أي أسماء تحت الرادار؟ أبرز فرالي واحدة خلال دردشة عبر الإنترنت مع القراء الخميس. وإليك مقتطفات من الدردشة:
سؤال: من الصعب صورة نظرا لمجموعة من أباريق الذين تم تسميته، ولكن هل هناك رجل هناك الذي لم يتحدث عن الكثير كإمكانية تجارية ل رينجرز التي يمكن أو ينبغي أن يكون؟
فرالي: دان سترايلي من سينسيناتي، ويقول الكشافة إنه يلقي بظلالته ويغمر في الدور، وهو رجل متناوب، لكنه يحتفظ بفريقه في المباريات، ويحتاج الحراس إلى ذلك أيضا.

هل هناك شعور بالإلحاح بالنسبة إلى رينجرز للتجارة جوريكسون بروفار بعيدا؟
هذه القصة عن.
شارك هذه القصة أون.
ريان ميشاليسكو / مصور الموظفين.
روند روك إكسبريس شورتستوب جوريكسون بروفار يستعد للخفافيش خلال مباراة بين إكسبريس و أوكلاهوما سيتي دودجرز في تشيكاساو بريكتاون بارك يوم الاثنين 14 أغسطس 2017 في أوكلاهوما سيتي، أوكلاهوما. (ريان ميشاليسكو / دالاس مورنينج نيوز)
اجاب ايفان غرانت، رينجرز على كاتبة سبورتسايدفو و ذي دالاس مورنينغ نيوس، على اسئلة حول الفريق خلال محادثة مباشرة يوم الاثنين. وإليك بعض النقاط البارزة:
هل التزام دينار أردني بالتعارض مع الطريقة التي يتعامل بها رينجرز مع هذا الموسم؟
لا أعتقد ذلك - على الرغم من أنه سؤال معقول. وهنا لماذا: تم نقل ايفان لونغوريا بالفعل. ماني ماشادو هو في السوق. من الممكن - ممكن - جوش دونالدسون يمكن مناقشتها. إذا كان بلتر في السوق هذا العام، بسبب سنوات من السيطرة وحيث هو في حياته المهنية، وأعتقد أنه سيكون أقل جاذبية من الخيارات المتاحة. انه لا يزال يجلب عودة موافق، ولكن، والآن تذهب إلى الموسم معه. إذا كانت الأمور في نصابها الصحيح، لديك القدرة على إضافة في الموعد النهائي. وإذا لم تكن الأمور صحيحة، يصبح سلعة قابلة للتداول جدا في الموعد النهائي. أعتقد أنه سيكون هناك سوق أكثر قوة بالنسبة له بعد ذلك.
مرحبا ايفان! ما رأيك في النادي سوف تنظر في أوف؟ أي لقطة واقعية عند توقيع قاوين؟ اجازة سعيدة!
هذا هو تقييم السوق واحد أشعر قوية جدا في تحليل بلدي: وكلاء كف مجانا على صفقات متعددة السنوات ليست استثمارات جيدة. وهنا السبب: في معظم الوقت، هؤلاء الرجال الوصول إلى وكالة حرة في حوالي سن 30 أو 31 (قاينا هو في الواقع أن يكون 32 في أبريل). هذا هو الوقت الذي بدأوا يخسرون خطوة من سرعتها، مما يجعلها أقل فعالية كما المدافعين وأقل من التهديد كما عداء. أعتقد أن مقاييس كين الدفاعية قد انخفضت خلال العامين الماضيين. استثمرت يانكيز في جاكوبي إلسبوري كمحرر وكيل مركز فيلدر و أحب أن تفريغ هذا العقد. سان فرانسيسكو مجرد إلقاء دينارد سبان في صفقة تامبا باي. يتحدث، سبان، الذي لديه سنة واحدة غادر في حوالي 11 ملم، قد يكون الرجل الذي يهم رينجرز. أستطيع أن أرى السل التقليب له. الآن، وقال انه ربما ربما فقدت قليلا من خطوة في الملعب، ولكن صفقة لمدة سنة في 11 ملم $، وهذا ليس صفقة سيئة. الاحتمالات الأخرى: عودة كارلوس غوميز على صفقة مماثلة أو ربما جيرود دايسون. فقط لا نتوقع إضافة وقت كبير هنا.
هل هناك حاجة ملحة للتعامل مع جوريكسون بروفار قبل التدريب الربيع؟
وقال الحراس انه ليس هناك حاجة ملحة. ولن تعترف الأفرقة أبدا بالحاجة الملحة. ولكن أعتقد أن هناك. ليس هناك مكان منتظم له على القائمة. لقد أوضح بالفعل أن دور المرافق لا يناسبه حقا ولا يبدو أن خفاشه يستجيب لها. انه ليس باسيرونر كبيرة، مما يحد منه أكثر كخيار فائدة. وانه من خيارات الدوري الصغرى. لا أرى أي وسيلة يمكن أن تحمله كل موسم، وحتى لو فعلوا، إلى أي نهاية، كبديل محتمل لفيس أندروس إذا كان يعارض من عقده أو أدريان بلتر إذا ذهب إلى وكالة حرة؟ عظيم، ثم كنت قد يكون الرجل الذي لعبت البيسبول الدوري الممتاز قليلا الثمينة كما ما يصل إلى الصاعد البالغ من العمر 26 عاما، خارج من الخيارات الصاعد مع عامين فقط من السيطرة الذهاب إلى 2019. ما الحل على المدى الطويل هو ذلك؟ هل طفل صالح ونقله في مكان ما يمكن أن تقوم به كل يوم. نسأل عن نوع من جرة يمكن السيطرة عليها كجزء من العودة. فهم أنك ربما الحصول على جرة قابلة للخدمة، ولكن ليس نجم، في المقابل. الجميع يتحرك.
هل تركت ميتش موريلاند فكرة جيدة؟ أفتقد دفاعه.
أعتقد أن الحراس قاموا بالدفاع بشكل جيد في أول قاعدة في العام الماضي. لم يقف مايك نابولي في نهاية صفقة الهجوم بشكل مكثف، لكن نابولي وجوي غالو كانوا مدافعين متينين. و رينجرز أكثر من اليسرى الوفاض. كانوا بحاجة حقا لتغيير الخفافيش اليسرى من أجل اليد اليمنى، وهو ما فعلوه في التداول عقد مورلاند لعقد مع نابولي العام الماضي. الشيء نفسه يذهب هذا العام: انهم لن يتورطوا مع قاعدة اليد اليسرى الأولى. لديهم في التخصصات (غالو) والقصر (رونالد غوزمان). انهم في حاجة الى الخفافيش اليد اليمنى.
هل من الآمن أن نفترض أن جد كان يعرف عن قضية ذراع أوهتاني؟
وكان كل ناد على علم من العلاج خلال اجتماعهم مع الجهاز المركزي للمحاسبات وأهتاني. وكانت القصة قصة جيدة لأنه لم يتم الإبلاغ عنها، ولكن ليس مثل الملائكة كانوا خداع. كانوا يعرفون ما كانوا يدخلون. وحتى لو كان مشتعلا في ربيع هذا العام، وأنه يفتقد عام 2018، فإنهم لا يزالون يبلغ من العمر 25 عاما مع موهبة أخرى في العالم براتب رخيصة بجنون لعام 2019.
جوي غالو اندلعت أخيرا من خلال في عام 2017. من تعتقد أن يكون الرجل الاختراق رينجرز عام 2018؟
رونيد رائحة يحتاج إلى ترتد إلى الوراء، لكنه قد كسر بالفعل من خلال مرة واحدة. الرجل الذي يحتاج إلى اتخاذ خطوة كبيرة إلى الأمام هو نومار مازارا. مازارا لديها 20 متتالية مواسم متتالية، ولكن مواسم 20-هومر ليست صفقة كبيرة بعد الآن. كان لديه 101 ربي في العام الماضي وهذا أمر مهم. ولكن خطه المائل على مواسمه في التخصصات الكبرى كان متسقا بشكل ملحوظ في عالم لا يهدد تماما. كان لديه أوبس من 739 في عام 2018 و. 745 في عام 2018. يجب أن يكون الرجل فوق .800. هناك الكثير من الغرف لتنمو.

Comments

Popular posts from this blog

ناجليبسي بولسي تراديرزي الفوركس

مقدمة تداول العملات الأجنبية

كيفية تداول الفوركس للربح