خيارات الأسهم جولدمان ساكس


غولدمان ساشس: وإليك كيفية جعل القتل في السوق هذا سبتمبر.
هذا الرجل لا يمكن أن يكون أكثر سعادة عن المال الذي جعل الاستثمار حول أيام المحلل الشركات. رويترز / باولو وايتاكر.
قد يتراجع موسم الأرباح، ولكن لا يزال هناك طريقة مؤكدة لجعل المال تداول الأسهم الفردية على مدى الأسابيع القليلة المقبلة.
وقال جولدمان ساكس إن المستثمرين يجب أن يكونوا متمركزين في أيام المحللين، والتي تحدث في كثير من الأحيان في سبتمبر وتقدم إمكانات غير مستغلة.
عقد مرة واحدة في السنة، يوم المحلل الشركة يعطي المستثمرين والمحللين فرصة للتفاعل مع المديرين التنفيذيين للشركات. يقوم مسؤولون رفيعو المستوى بالقيام بعمليات غطس عميقة على أعمالهم الخاصة، ويمكن للمشاركين عادة طرح الأسئلة وجها لوجه.
إن إستراتيجية شراء خيارات المكالمة - عقود تراهن الأسهم سوف ترتفع - حول يوم المحلل للشركة قد عاد في المتوسط ​​أكثر من 20٪ على مدى السنوات ال 15 الماضية، وفقا لبيانات من غولدمان، التي نظرت في 6300 الحالات. وشملت دراستها شراء المكالمات قبل خمسة أيام من يوم المحلل، ثم الخروج من الموقف بعد يوم واحد.
وقالت كاثرين فوجيرتي وفريق مشتقات جولدمان في مذكرة عميل: "كانت أيام المحلل تقترب تقريبا من حركة الأسهم كأرباح لهذه المجموعة، وأكثر من 2x كمخزون يتحرك كمتوسط ​​يوم تداول". واضاف "نعتقد ان سوق الخيارات يفتقد الكثير من هذه المحفزات المهمة تاريخيا".
ذهب جولدمان أبعد من ذلك، وحدد ست فرص كبيرة. وهنا لائحة منهم، أمر من تكلفة مكالمة على السهم نسبة إلى السعر الأساسي:
ويمكن أيضا تشجيع التجار الذين يختارون تنفيذ استراتيجية الخيارات هذه عن طريق التقلبات التي كانت تزحف مرة أخرى إلى سوق الأسهم. وقد أظهر مؤشر تقلبات البنك المركزي الأوروبي (كبوي) - أو فيكس - بالقرب من مستويات قياسية في الأشهر الأخيرة علامات على الحياة في الآونة الأخيرة.
وتداول ما يسمى مقياس الخوف عند مستوى متوسط ​​قدره 12.2 هذا الشهر، مقارنة مع 10.4 خلال شهري يونيو ويوليو. وارتفع بنسبة 7.1٪ ليغلق عند 12.16 يوم الثلاثاء.

غولدمان ساكس غروب إنك (غس)
اتبع أرباح جولدمان ساكس.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 2،209،137 العرض / الطلب: 255.32 / 256.00 نطاق اليوم: 253.92 - 257.91.
جولدمان ساكس الخيار سلسلة.
غس كال 250.00 إكس: جان 05، 2018 لاست: 6.25 تشغ .: 0.4.
غس بوت 250.00 إكس: جان 05، 2018 لاست: 0.32 تشغ .: -0.24.
غس كال 252.50 إكس: جان 05، 2018 لاست: 4.17 تشغ .: -0.1.
غس بوت 252.50 إكس: جان 05، 2018 لاست: 0.68 تشغ .: -0.44.
غس كال 255.00 إكس: جان 05، 2018 لاست: 2.35 تشغ .: -0.06.
غس بوت 255.00 إكس: جان 05، 2018 لاست: 1.42 تشغ .: -0.62.
غس كال 257.50 إكس: جان 05، 2018 لاست: 1.13 تشغ .: -0.09.
غس بوت 257.50 إكس: جان 05، 2018 لاست: 2.69 تشغ .: -0.77.
غس كال 260.00 إكس: جان 05، 2018 لاست: 0.49 تشغ .: -0.18.
غس بوت 260.00 إكس: جان 05، 2018 لاست: 3.99 تشغ .: -1.26.
غس كال 262.50 إكس: جان 05، 2018 لاست: 0.22 تشغ .: -0.07.
غس بوت 262.50 إكس: جان 05، 2018 لاست: 8.6 تشغ .: 1.45.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر غس التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

غولدمان ساكس غروب، Inc. (ذي) (غس) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم جولدمان ساكس
مدعوم من محفظة ممهدة.
تحليل الأسهم غولدمان ساكس المجموعة.
تصنيف: بيع.
الدرجة الكلية: D.
تحليل انهيار.
غولدمان ساكس مجموعة الأسهم: عرض أسبوعي.
غس توقعات الأسهم، مقالات، ومجموعة جولدمان ساكس الأخبار.
من إنفستوربليس من الويب.
5 داو تيتانز غوينغ فرتيكال - 21 ديسمبر 2017.
هذه الأسهم 5 داو تتخذ خطوات صعودية ضخمة، والمستثمرين محظوظا على الذهاب على طول للركوب. وإليك ما يفعلونه. تواصل و hellip؛
التجارة اليوم: غولدمان ساكس غروب إنك يلغي العقبة - 13 ديسمبر 2017.
عطل سهم "جي إس" اليوم الثلاثاء فوق منطقة فنية رئيسية للمقاومة، ويبدو الآن أن جولدمان ساكس قد جدد الزخم الصاعد. تواصل و hellip؛
مجموعة جولدمان ساكس إنك رالي مستحقة لراحة & # 8212؛ الربح على أي حال - 5 ديسمبر 2017.
ينفد التجمع في غولدمان ساكس من الغاز. ومع أقساط الخيار عصير هذا هو فرصة مثالية ل غس مكيفات الحديد. تواصل و hellip؛
مورغان ستانلي الأسهم من المقرر أن يكسر قريبا - 29 نوفمبر 2017.
انها تستحق التفاؤل حول مورغان ستانلي (مس)، ولكن يجب أن تلعب مس الأسهم أكثر ذكاء باستخدام استراتيجية طوق التحوط تماما. تواصل و hellip؛
البيانات الحيوية يوم الأربعاء: بنك أوف أمريكا كورب (باك)، روكو إنك (روكو) و هوم ديبوت إنك (هد) - 29 نوفمبر 2017.
يقول بوف شراء بنك أوف أميركا (باك)، روكو (روكو) وضع خيارات كومة على سيترون سقسقة و هوم ديبوت (هد) تداول الأرباح السابقة. تواصل و hellip؛
غولدمان ساكس (غس) عقد على نمو المبيعات غير الملهم - 7 نوفمبر 2017.
وبفضل القيمة السوقية البالغة 92.7 مليار دولار، تحتل مجموعة جولدمان ساكس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غس) المرتبة الأولى في مجموعة شركاتها، أسواق رأس المال، وفي أعلى 10٪ من مجموعتها المالية، بالقيمة المالية. من وجهة نظر الجاذبية الاستثمارية، وحافظة الحالي ممهدة الترتيب ل غس يضعها 84 من بين 141 شركة في هذه المجموعة الصناعية، مما يعطيها بقعة أقل من المتوسط، في الربع الثالث من القطاع مع ترتيب 486 من بين 766 شركة في القطاع، وعدد 2871 في ما يقرب من 5000 شركة محفظة غرادر الكون. تواصل و hellip؛
شراء شركة جنرال موتورز تراجع بكلتا يديه - 1 نوفمبر 2017.
وكان الاختراق في سهم جنرال موتورز الصفقة الحقيقية. وهذا يجعل سحب هذا الأسبوع شراء شراء. استخدام خيارات الأسهم جنرال موتورز ليسجل. تواصل و hellip؛
إصلاح غرزة الاكتتاب: 14 أشياء للمستثمرين المحتملين أن تعرف - 20 أكتوبر 2017.
A غرزة إصلاح الاكتتاب هو على الطريق من شركة الاشتراك الأزياء و "إنفستوربليس" كما عدد قليل من الأشياء لمعرفة ذلك. تواصل و hellip؛
رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي المقبل: من سيحل محل جانيت يلين؟ - 19 أكتوبر 2017.
الرئيس دونالد ترامب يستعد لاختيار الرئيس الفيدرالي المقبل ليحل محل جانيت يلين وهناك خمسة مرشحين على قائمته القصيرة. تواصل و hellip؛
مؤشر داو جونز الصناعي يبلغ 23،000. ماذا الآن؟ - 18 أكتوبر 2017.
مؤشر داو جونز الصناعي هو بالتأكيد ذروة شراء. لن يكون المشتري، ولكن البقاء لفترة طويلة يمكن أن يكون لها مزاياه. تواصل و hellip؛
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

خيارات الأسهم جولدمان ساكس
إظهار الكشف عن عرض المنتج:
الإفصاحات المحددة للخيارات.
منهجية تحديد السعر: يرجى الرجوع إلى أبحاث المحلل التي تم نشرها سابقا للمنهجية والمخاطر المرتبطة بأهداف أسعار الأسهم.
الإفصاح عن الأسعار: أسعار الخيارات ومستويات التقلب في هذه الملاحظة إرشادية فقط، وتستند إلى تقديراتنا لمستويات منتصف السوق الأخيرة (ما لم يذكر خلاف ذلك). جميع الأسعار والمستويات تستبعد تكاليف المعاملة ما لم ينص على خلاف ذلك.
مخاطر اخملاطر العامة - تتعلق اخملاطر أدناه وأية خيارات اخملاطر األخرى املذكورة في هذا التقرير البحثي بتوصيات جتارية مشتقة محددة، ومناقشة الفرص العامة ومزايا االستراتيجيات املشتقة. وما لم يذكر خلاف ذلك، فإن استراتيجيات الخيارات المذكورة في هذا التقرير قد تكون مجموعة من الاستراتيجيات أدناه، وبالتالي تحمل معها مخاطر تلك الاستراتيجيات.
خيارات الشراء - للمستثمرين الذين يشترون شراء المكالمة (بوت) خيارات الخسارة من كامل القسط المدفوع إذا كان الأمن الأساسي ينتهي أدناه (أعلاه) سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. المستثمرون الذين يشترون المكالمة أو ينتشرون أيضا خطر الخسارة القصوى من القسط المدفوع. إن الحد الأقصى من المكاسب على المكالمة الطويلة أو انتشار الفرق هو الفرق بين أسعار الإضراب، ناقصا الأقساط المدفوعة.
خيارات البيع - المستثمرون الذين يبيعون دعوات الأوراق المالية لا يملكون مخاطر خسارة غير محدودة للسعر الأمني ​​ناقصا سعر الإضراب. ويتعرض المستثمرون الذين يبيعون المكالمات المغطاة (بيع المكالمات أثناء امتلاك الضمان الضمني) لخطر الاضطرار إلى تقديم الضمان الأساسي أو دفع الفرق بين سعر الضمان وسعر الإضراب، وذلك رهنا بما إذا كان الخيار يتم تسويته عن طريق التسليم المادي أو السداد النقدي. ويضع المستثمرون الذين يبيعون خسائر في سعر الإضراب أقل من العلاوة المستلمة لبيع الصفقة. ويخاطر املستثمرون الذين يبيعون فروق سعر الفائدة أو املكاملات بخسارة قصوى للفرق بني اإلضرابات ناقصا العالوة املستلمة، فيام أن مكاسبهم القصوى هي العالوة املستلمة.
بالنسبة للخيارات التي يتم تسويتها عن طريق التسليم الفعلي، فإن المخاطر المذكورة أعلاه تفترض خيارات المشتري أو البائع أو تشتري أو تبيع الأوراق المالية الناتجة بسعر التسوية عند انتهاء صلاحيتها.
الإفصاحات المطلوبة بموجب قوانين ولوائح الولايات المتحدة.
راجع اإلفصاحات التنظيمية الخاصة بالشركة المذكورة أعاله ألي من اإلفصاحات التالية المطلوبة للشركات المشار إليها في هذا التقرير: مدير أو مدير مشارك في معاملة معلقة؛ 1٪ أو ملكية أخرى؛ التعويض عن بعض الخدمات؛ أنواع علاقات العملاء؛ العروض العامة المدارة أو المدارة بشكل مشترك في فترات سابقة؛ مجالس الإدارة. لأوراق الأسهم، وصنع السوق و / أو دور متخصص. تقوم شركة جولدمان ساكس بتداول أو تداولها كأصل في سندات الدين) أو في المشتقات ذات الصلة (من المصدرين الذين تمت مناقشتهم في هذا التقرير.
وفيما يلي المزيد من الإفصاحات المطلوبة: الملكية والتضارب المادي في المصالح: سياسة جولدمان ساكس تحظر المحللين والمهنيين إبلاغ المحللين وأفراد أسرهم من امتلاك الأوراق المالية من أي شركة في منطقة المحلل التغطية. تعويض المحلل: يدفع المحللون جزئيا على أساس ربحية غولدمان ساكس، التي تشمل إيرادات الخدمات المصرفية الاستثمارية. المحلل كمدير أو مدير: سياسة غولدمان ساكس تحظر عموما المحللين، والأشخاص الذين يقدمون تقارير للمحللين أو أفراد أسرهم من العمل كضابط، مدير أو مستشار أي شركة في منطقة المحلل التغطية. خارج الولايات المتحدة. المحللون: غير الولايات المتحدة. قد لا يكون المحللون أشخاصا مرتبطين من غولدمان ساكس & أمب؛ ليك وبالتالي قد لا تخضع للقاعدة فينرا 2241 أو فينرا القاعدة 2242 القيود المفروضة على الاتصالات مع شركة الموضوع، والمظاهر العامة والأوراق المالية المتداولة التي يحتفظ بها المحللون.
الإفصاحات الإضافية المطلوبة بموجب قوانين ولوائح الولايات القضائية بخلاف الولايات المتحدة.
والإفصاحات التالية هي تلك التي تقتضيها الولاية القضائية المشار إليها، باستثناء ما سبق ذكره أعلاه وفقا لقوانين وأنظمة الولايات المتحدة. أستراليا: شركة غولدمان ساشس أوستراليا بتي لت والشركات التابعة لها ليست مصرح لها بمؤسسات أخذ الودائع (كما هو معرف في هذا المصطلح في قانون البنوك لعام 1959 (كث)) في أستراليا ولا تقدم خدمات مصرفية ولا تمارس نشاطا مصرفيا في أستراليا . هذا البحث، وأي وصول إليه، يقصد به فقط "عملاء الجملة" بالمعنى المقصود في قانون الشركات الأسترالية، ما لم يتفق غولدمان ساكس على خلاف ذلك. ولدى إعداد التقارير البحثية، يجوز لأعضاء شعبة بحوث الاستثمار العالمية في غولدمان ساكس أستراليا حضور زيارات ميدانية واجتماعات أخرى تستضيفها الشركات والكيانات الأخرى التي هي موضوع تقاريرها البحثية. وفي بعض الحالات، يمكن للجهات المصدرة المعنية أن تستوفي تكاليف هذه الزيارات أو الاجتماعات الميدانية جزئيا أو كليا إذا رأى غولدمان ساكس أستراليا أن من المناسب والمعقول في الظروف الخاصة المتعلقة بزيارة الموقع أو الاجتماع. وبقدر ما تحتوي محتويات هذه الوثيقة على أي مشورة بشأن المنتجات المالية، فهي مشورة عامة فقط، وقد أعدها جولدمان ساكس دون مراعاة أهداف العميل أو وضعه المالي أو احتياجاته. يجب على العميل، قبل التصرف في أي نصيحة من هذا القبيل، النظر في مدى ملاءمة المشورة مع مراعاة أهداف العميل الخاصة، والوضع المالي والاحتياجات. البرازيل: معلومات الإفصاح المتعلقة بتعليمات كفم 483 متاحة في غس / وردويد / برازيل / أريا / جير / index. html. إن المحلل المسجل في البرازيل المسؤول الأول عن محتوى هذا التقرير البحثي، كما هو معرف في المادة 16 من تعليمات كفم 483، هو أول مؤلف يدعى في بداية هذا التقرير، ما لم يذكر خلاف ذلك في نهاية النص. كندا: شركة جولدمان ساكس كندا هي شركة تابعة لمجموعة غولدمان ساكس، وبالتالي فهي مدرجة في إفصاحات الشركة الخاصة المتعلقة ب غولدمان ساكس (كما هو موضح أعلاه). وقد وافقت شركة غولدمان ساكس كانادا Inc. على هذا التقرير البحثي في ​​كندا ووافقت على تحمل مسؤولياته إذا قامت شركة غولدمان ساكس كانادا Inc. بنشر هذا التقرير البحثي إلى عملائها. هونج كونج: يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن الأوراق المالية للشركات المشمولة المشار إليها في هذا البحث بناء على طلب من غولدمان ساكس (آسيا) L. L.C. الهند: يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن الشركة أو الشركات المشار إليها في هذا البحث من شركة غولدمان ساكس (الهند) للأوراق المالية الخاصة المحدودة، محلل أبحاث - رقم تسجيل سيبي INH000001493، 951-A، راتيونال هاوس، أباساهب ماراث مارغ، برابهاديفي، مومبي 400 025، الهند، رقم تعريف الشركة U74140MH2006FTC160634، الهاتف +91 22 6616 9000، فاكس +91 22 6616 9001. غولدمان ساكس قد تملك بشكل مفيد 1٪ أو أكثر من الأوراق المالية (كما هو معرف في هذا البند في الفقرة 2 (ح) الهندي قانون (عقود) الأوراق المالية (اللائحة)، 1956) للشركة أو الشركات المشار إليها في هذا التقرير البحثي. اليابان: انظر أدناه. كوريا: يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن الشركة أو الشركات المشار إليها في هذا البحث من شركة جولدمان ساكس (آسيا) المحدودة، فرع سيول. نيوزيلندا: غولدمان ساكس نيوزيلندا المحدودة والشركات التابعة لها ليست "البنوك المسجلة" ولا "أصحاب الودائع" (كما هو محدد في قانون بنك الاحتياطي النيوزيلندي 1989) في نيوزيلندا. ويهدف هذا البحث، وأي إمكانية للوصول إليه، إلى "عملاء الجملة" (كما هو محدد في قانون المستشارين الماليين لعام 2008) ما لم يتفق غولدمان ساكس على خلاف ذلك. روسيا: تقارير البحوث الموزعة في الاتحاد الروسي لا تعلن على النحو المحدد في التشريع الروسي، بل هي المعلومات والتحليلات التي لا يكون الترويج لها المنتج غرضها الرئيسي ولا تقدم تقييما بالمعنى المقصود في التشريع الروسي بشأن نشاط التقييم. سنغافورة: يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن الشركات المغطاة المشار إليها في هذا البحث من شركة جولدمان ساكس (سنغافورة) بي تي إي. (رقم الشركة: 198602165W). تايوان: هذه المادة هي للإشارة فقط ويجب ألا يعاد طباعتها دون إذن. يجب على المستثمرين النظر بعناية في مخاطر الاستثمار الخاصة بهم. نتائج الإستثمار مسئولية المستثمر. المملكة المتحدة: الأشخاص الذين سيتم تصنيفهم على أنهم عملاء التجزئة في المملكة المتحدة، كما هو محدد في هذا المصطلح في قواعد سلطة السلوك المالي، يجب قراءة هذا البحث بالاقتران مع أبحاث غولدمان ساكس السابقة على الشركات المشمولة المشار إليها في هذه الوثيقة وينبغي تشير إلى تحذيرات المخاطر التي تم إرسالها إليهم من قبل شركة جولدمان ساكس الدولية. ويمكن الحصول على نسخة من هذه التحذيرات المتعلقة بالمخاطر، ومسرد لبعض المصطلحات المالية المستخدمة في هذا التقرير، من شركة غولدمان ساكس إنترناشونال بناء على طلبها.
الاتحاد الأوروبي: معلومات الإفصاح المتعلقة بالمادة 4 (1) (د) والمادة 6 (2) من توجيه المفوضية الأوروبية 2003/125 / إيك متوفرة في غس / ديسكوفيسيونس / europeanpolicy. html التي تنص على السياسة الأوروبية لإدارة النزاعات من الفائدة في اتصال مع بحوث الاستثمار.
اليابان: غولدمان ساكس اليابان المحدودة هي أداة المالية تاجر مسجل مع مكتب المالية كانتو تحت رقم التسجيل كينشو 69، وعضو في رابطة تجار الأوراق المالية اليابانية، رابطة العقود الآجلة المالية لليابان والنوع الثاني جمعية المؤسسات المالية. تخضع مبيعات وشراء الأسهم لعقد محدد مسبقا مع العملاء بالإضافة إلى ضريبة الاستهلاك. راجع الإفصاحات الخاصة بالشركة فيما يتعلق بأي إفصاحات مطبقة تطلبها البورصات اليابانية أو رابطة تجار الأوراق المالية اليابانية أو الشركة اليابانية لتمويل الأوراق المالية.
المنتج العالمي؛ كيانات التوزيع.
وتقوم شعبة أبحاث الاستثمار العالمية في شركة غولدمان ساكس بإنتاج وتوزيع منتجات بحثية لعملاء غولدمان ساكس على الصعيد العالمي. ويقوم المحللون المقيمون في مكاتب غولدمان ساكس في جميع أنحاء العالم ببحوث تتعلق بالأسهم في الصناعات والشركات، وبحوث عن الاقتصاد الكلي والعملات والسلع واستراتيجية المحفظة. وينشر هذا البحث في أستراليا من قبل جولدمان ساكس أستراليا بي تي واي المحدودة (عبن 21 006 797 897)؛ في البرازيل بواسطة جولدمان ساكس دو برازيل كوريتورا دي T & # 237؛ تولوس e فالوريس موبيلي & # 225؛ ريوس S. A .؛ أمين المظالم جولدمان ساكس البرازيل: 0800 727 5764 و / أو أوفيدورياغولدمانزاشس @ غس. أيام الأسبوع المتاحة (ما عدا أيام العطل)، من 9 صباحا إلى 6 مساء. أوفيدوريا جولدمان ساكس براسيل: 0800 727 5764 e / أو أوفيدورياغولدمانزاشس @ غس. هور & أكوت؛ ريو دي فونسيونامنتو: سيغوندا-فيرا & أغريف؛ سيكستا-فيرا (إكسيتو فيريادوس)، داس 9h & أغراف؛ s 18h؛ في كندا إما من قبل شركة جولدمان ساكس كندا أو غولدمان ساكس & أمب؛ ليك؛ في هونغ كونغ من قبل جولدمان ساكس (آسيا) L. L.C .؛ في الهند من قبل جولدمان ساكس (الهند) للأوراق المالية الخاصة المحدودة. في اليابان من قبل جولدمان ساكس اليابان المحدودة .؛ في جمهورية كوريا من قبل غولدمان ساكس (آسيا) المحدودة، فرع سيول؛ في نيوزيلندا من قبل جولدمان ساكس نيوزيلندا المحدودة؛ في روسيا بواسطة أوو غولدمان ساكس؛ في سنغافورة من قبل جولدمان ساكس (سنغافورة) بت. (رقم الشركة: 198602165W)؛ وفي الولايات المتحدة الأمريكية من قبل جولدمان ساكس & أمب؛ ليك. وقد وافقت شركة جولدمان ساكس الدولية على هذا البحث فيما يتعلق بتوزيعها في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي.
الاتحاد الأوروبي: وافقت شركة جولدمان ساكس الدولية التي أذنت بها هيئة التنظيم الحصيفة والتي تنظمها سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة، على هذا البحث فيما يتعلق بتوزيعه في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة؛ وقد تقوم غولدمان ساكس أغ و غولدمان ساشس إنترناشونال زوينيدرلاسونغ فرانكفورت، التي ينظمها مكتب البوندسانستالت فينانزدينستليستونغساوفسيشت، بتوزيع البحوث في ألمانيا.
هذا البحث لعملائنا فقط. بخلاف الإفصاحات المتعلقة ب غولدمان ساكس، يستند هذا البحث إلى المعلومات العامة الحالية التي نعتبرها موثوقة، ولكننا لا نعتبرها دقيقة أو كاملة، ولا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. إن المعلومات والآراء والتقديرات والتنبؤات الواردة في هذه الوثيقة هي من تاريخه وهي عرضة للتغيير دون إخطار مسبق. ونحن نسعى إلى تحديث أبحاثنا حسب الاقتضاء، ولكن قد يمنعنا مختلف الأنظمة من القيام بذلك. وبخلاف بعض تقارير الصناعة المنشورة على أساس دوري، تنشر الغالبية العظمى من التقارير على فترات غير منتظمة حسب مقتضيات حكم المحلل.
تقوم شركة غولدمان ساكس بإدارة الأعمال المصرفية الاستثمارية وإدارة الاستثمارات والوساطة المتكاملة. لدينا الخدمات المصرفية الاستثمارية وعلاقات تجارية أخرى مع نسبة كبيرة من الشركات التي تغطيها لدينا قسم بحوث الاستثمار العالمية. غولدمان ساكس & أمب؛ المحدودة، تاجر الوساطة الولايات المتحدة، هو عضو في سيبك (سيبك).
قد يقوم مندوبو المبيعات والتجار وغيرهم من المهنيين بتقديم تعليق شفهي أو كتابي في السوق أو استراتيجيات التداول لعملائنا ومكاتب التداول الرئيسية التي تعكس الآراء التي تتعارض مع الآراء الواردة في هذا البحث. قد تتخذ منطقة إدارة الأصول والمكاتب التجارية الرئيسية والشركات الاستثمارية قرارات استثمارية لا تتفق مع التوصيات أو الآراء المعبر عنها في هذا البحث.
قد يناقش المحللون المشار إليهم في هذا التقرير من وقت لآخر مع عملائنا، بمن فيهم بائعو وتجار جولدمان ساكس، أو قد يناقشون في هذا التقرير استراتيجيات التداول التي تشير إلى المحفزات أو الأحداث التي قد يكون لها تأثير على المدى القريب على سعر السوق من الأوراق المالیة التي تمت مناقشتھا في ھذا التقریر، والتي قد یکون تأثیرھا موجھا بشکل مباشر لتوقعات المحللین السعریة المنشورة لھذه المخزونات. إن أي إستراتيجيات تجارية من هذا القبيل تختلف عن ولا تؤثر على التصنيف الأساسي للأسهم للمحللين لهذه الأسهم، وهذا التصنيف يعكس العائد المحتمل للأسهم بالنسبة لمجموعة التغطية كما هو موضح هنا.
نحن وشركاؤنا وضباطنا ومدراءنا وموظفونا، باستثناء المحللين في الأسهم وحقوق الإئتمان، سوف يكونون من وقت لآخر لديهم مراكز طويلة أو قصيرة الأجل، أو يعملون كأصل في أو شراء أو بيع، أو الأوراق المالية أو المشتقات، إن وجدت، المشار إليها في هذا البحث.
وجهات النظر التي نسبت إلى مقدمي العروض من طرف ثالث في جولدمان ساكس ترتيب المؤتمرات، بما في ذلك الأفراد من أجزاء أخرى من جولدمان ساكس، لا تعكس بالضرورة تلك من بحوث الاستثمار العالمية وليست وجهة نظر رسمية من جولدمان ساكس.
قد يكون لأي طرف ثالث مشار إليه هنا، بما في ذلك أي مندوبي مبيعات وتجار وغيرهم من المهنيين أو أفراد أسرهم، مواقف في المنتجات المذكورة تتنافى مع الآراء التي أعرب عنها المحللون المشار إليهم في هذا التقرير.
هذا البحث ليس عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أي ضمان في أي ولاية قضائية حيث يكون مثل هذا العرض أو التماس غير قانوني. وهي لا تشكل توصية شخصية أو تأخذ في الاعتبار الأهداف الاستثمارية الخاصة، والأوضاع المالية، أو احتياجات العملاء الأفراد. ینبغي علی العملاء النظر فیما إذا کانت أي مشورة أو توصیة في ھذا البحث مناسبة لظروفھم الخاصة، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المھنیة، بما في ذلك المشورة الضریبیة. قد يتقلب سعر وقيمة الاستثمارات المشار إليها في هذا البحث والدخل منها. الأداء السابق ليس دليلا على الأداء المستقبلي، والعائدات المستقبلية غير مضمونة، وقد يحدث فقدان رأس المال الأصلي. ويمكن أن يكون للتقلبات في أسعار الصرف آثار سلبية على قيمة أو سعر، أو الدخل المتأتي من بعض الاستثمارات.
بعض المعاملات، بما في ذلك تلك التي تنطوي على العقود الآجلة والخيارات، وغيرها من المشتقات، وتؤدي إلى مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين مراجعة وثائق الإفصاح عن الخيارات الحالية المتاحة من مندوبي مبيعات غولدمان ساكس أو في ثوك / أبوت / بوبليكاتيونس / تشاراكتر-risk. jsp. وقد تكون تكاليف المعاملات كبيرة في استراتيجيات الخيارات التي تدعو إلى شراء ومبيعات متعددة من الخيارات مثل الفوارق. وسيتم توفير الوثائق الداعمة عند الطلب.
يتم نشر جميع التقارير البحثية ومتاحة لجميع العملاء في وقت واحد من خلال النشر الإلكتروني لمواقعنا الداخلية للعملاء. لا يعاد توزيع جميع محتويات البحث على عملائنا أو متاحة لمجمعات الجهات الخارجية، كما أن غولدمان ساكس مسؤول عن إعادة توزيع أبحاثنا من قبل جهات تجميع تابعة لجهات خارجية. للبحث أو النماذج أو غيرها من البيانات المتوفرة على أمان معين، يرجى الاتصال بمندوب المبيعات أو الانتقال إلى 360.gs.
مستويات مختلفة من الخدمة المقدمة من قبل بحوث الاستثمار العالمية: مستوى وأنواع الخدمات المقدمة لك من قبل قسم بحوث الاستثمار العالمي من غس قد تختلف بالمقارنة مع تلك المقدمة للعملاء الداخليين والخارجيين الآخرين من غس، اعتمادا على عوامل مختلفة بما في ذلك الفردية الخاصة بك التفضيلات المتعلقة بتواتر وطريقة تلقي الاتصالات، لمحة عن المخاطر الخاصة بك والتركيز الاستثمار والمنظور (على سبيل المثال، ماركيتويد، القطاع محددة، على المدى الطويل، على المدى القصير)، وحجم ونطاق العلاقة العميل الخاص بك العامة مع غس، والقانونية والتنظيمية القيود. وكمثال على ذلك، قد يطلب بعض العملاء تلقي إشعارات عند نشر البحوث المتعلقة بأوراق مالية معينة، وقد يطلب بعض العملاء تقديم بيانات محددة يحل محلها التحليل الأساسي للمحللين على مواقع الويب الداخلية للعميل إليهم إلكترونيا من خلال خلاصات البيانات أو غير ذلك. لن يتم إبلاغ أي عميل بأي تغيير في وجهات نظر البحث الأساسية للمحلل (مثل التقييمات أو الأهداف السعرية أو التغييرات الجوهرية في تقديرات الأرباح لأوراق الأسهم)، وذلك قبل إدراج هذه المعلومات في تقرير بحثي يتم نشره على نطاق واسع من خلال النشر الإلكتروني والمواقع الداخلية للعميل، أو من خلال وسائل أخرى، حسب الاقتضاء، لجميع العملاء الذين يحق لهم تلقي هذه التقارير.
يتم نشر جميع التقارير البحثية ومتاحة لجميع العملاء في وقت واحد من خلال النشر الإلكتروني لمواقعنا الداخلية للعملاء. لا يعاد توزيع جميع محتويات البحث على عملائنا أو متاحة لمجمعات الجهات الخارجية، كما أن غولدمان ساكس مسؤول عن إعادة توزيع أبحاثنا من قبل جهات تجميع تابعة لجهات خارجية. بالنسبة إلى البحوث أو النماذج أو البيانات الأخرى المتعلقة بواحد أو أكثر من الأوراق المالية أو الأسواق أو فئات الأصول (بما في ذلك الخدمات ذات الصلة) التي قد تكون متاحة لك، يرجى الاتصال بممثل غس أو الانتقال إلى 360.gs.
لا يجوز نسخ أي جزء من هذه المادة أو نسخه أو نسخه أو نسخه بأي شكل من الأشكال بأي وسيلة أو (2) إعادة توزيعه دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من مجموعة جولدمان ساكس، Inc.

Comments

Popular posts from this blog

ناجليبسي بولسي تراديرزي الفوركس

مقدمة تداول العملات الأجنبية

كيفية تداول الفوركس للربح