مقدمة تداول العملات الأجنبية


مقدمة في تجارة الفوركس.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية تداول الفوركس، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار أن الامر سيستغرق بعض الوقت والجهد والاستعداد. إفك ماركيتس يقدم لك لا تنفق الكثير من الوقت على البحث عن المواد وبدلا من ذلك دراسة كل شيء مباشرة معنا. سوق صرف العملات في الوقت الحاضر هي واحدة من المجالات الأكثر شعبية للجميع، حيث أن حجم التداول اليومي في هذا السوق هو أكثر من 4 تريليون دولار.


هذا القسم يكشف عن المفاهيم الرئيسية لتداول العملات الأجنبية ويعطي فرصة كبيرة لمعرفة كيفية التداول في سوق الفوركس.


تحتاج إلى الانخراط في جميع التفاصيل ليكون لديهم فهم كامل للسوق، وكيف يعمل، ما هي الصكوك التي يتم تداولها، ما هي المفاهيم الرئيسية في التداول، ما هي الأدوات التحليلية هناك لجعل التنبؤات دقيقة، والتي لديها أدوات سيولة عالية و اكثر كثير. قد تكون الخلط في البداية ولكن ليس من الصعب إذا كنت التعامل معها على محمل الجد. في هذا القسم سوف تجد من هم اللاعبين في السوق، ما المفاهيم الرئيسية هناك التي ينبغي أن نتذكر وأخذها في الاعتبار، وكيفية حساب الربح / الخسارة وأكثر من ذلك بكثير.


إذا كنت قد قررت أخيرا أن تشارك في تداول العملات الأجنبية وتعلم كيفية التجارة عبر الإنترنت، ثم وهذا هو نقطة البداية جدا وتحتاج إلى فهم هذه المعلومات من أجل المضي قدما واستخدامها في الممارسة العملية. لذلك، هناك مصطلحات محددة والمنطق التجاري موجودة، التي ينبغي دراستها قبل اتخاذ أي خطوة عملية. إلى جانب قراءة هذه المواد، يمكنك أيضا فتح حساب تجريبي لرؤية كل تلك المفاهيم على محطة - الذاكرة البصرية سوف تساعدك على فهم كل شيء بشكل أسرع، وعلاوة على ذلك، للمبتدئين من المهم جدا أن تبدأ مع حساب تجريبي وذلك وليس لإضاعة المال.


وبالإضافة إلى ذلك، فإننا ننصح لمتابعة الأحداث السياسية والمالية التي تجري في جميع أنحاء العالم، حيث أن أي حلقة يحدث في هذه المجالات تؤثر بشكل مباشر على السوق وسلوكها. عموما، يمكنك البدء في التداول على حساب حقيقي بمجرد أن ترى أن كنت بالفعل وجود أرباح على حساب تجريبي الخاص بك.


فوركس اللاعبين.


والجهات الفاعلة في السوق هي في المقام الأول المصارف التجارية التي تنفذ أوامر من المصدرين والمستوردين والمؤسسات الاستثمارية وصناديق التأمين والتقاعد والحراس والمستثمرين من القطاع الخاص. وتقوم المصارف التجارية أيضا بعمليات تجارية من أجل مصالحها الخاصة وعلى نفقتها الخاصة. عادة ما يتجاوز حجم التداول اليومي لأكبر البنوك عدة مليارات من الدولارات الأمريكية، وكثير منها يحقق أرباحها الرئيسية من خلال عمليات المضاربة بالعملة.


إفسم مركز التعليم - تعلم كيفية التجارة.


التداول مع إفك ماركيتس بسيط - 4 خطوات صغيرة وكنت على استعداد للعمل في الأسواق المالية مع وسيط دولي.


المفاهيم الخاطئة حول الفوركس | أساطير الفوركس.


الفوركس ليس الروليت لأنه في جوهر تقلبات أسعار العملة هناك مبادئ معينة. أولا، يعتمد سعر العملة على الأداء الاقتصادي لبلدها. ثانيا، هو مرتبط بأفضليات وتوقعات لاعبي الفوركس. كل هذا هو موضوع التشخيص الذي ثبت من خلال تحليل السوق التي تحتوي على عوامل موضوعية بدلا من عارضة.


تجارة الهامش - التداول على الهامش.


حجم المعاملات النموذجية في التجارة بين البنوك يقدر الملايين وحتى مليارات الدولارات الأمريكية. ويشمل المشاركون في السوق ما بين المصارف البنوك وعملائها - أكبر الشركات المتعددة الجنسيات وصناديق التحوط والمستثمرين من القطاع الخاص. وبالتالي، من الواضح أن حجم الصفقات في هذه السوق مرتفع جدا بالنسبة لمعظم المستثمرين من القطاع الخاص.


ما هو التداول الهامشي - حجم التداول.


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق اللامركزية حيث حجم المعاملات اليومية يساوي المليارات من الدولارات. الحد الأدنى لحجم الصفقة في سوق ما بين البنوك مرتفع جدا ومن المؤكد أنه لا يمكن للمستثمرين من القطاع الخاص امتلاك وسائل صغيرة. ونظرا لتداول الهامش، فإن المستثمرين الفرديين يمتلكون فرصة لجعل المعاملات عبر الإنترنت مع أزواج العملات المختلفة.


أسعار عرض الأسعار / الطلب.


يتم اقتباس زوج العملات دائما في سعرين: عرض الأسعار للبيع وطلب شراء عملة أساسية للاقتباس واحد.


العائمة والثابتة انتشار.


الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب هو الفرق الذي يتم حسابه بالنقاط. مع الأخذ في الاعتبار حجم انتشار هو عامل مهم خلال التداول، لأن ارتفاع انتشار يؤدي إلى حصة كبيرة من الخسارة للعميل خلال التداول النشط.


ما هو بيب (النسبة المئوية في النقطة)


النقطة هي أصغر تغيير يمكن أن يحققه سعر صرف زوج العملات.


أسعار المبادلة | تمرير الفوركس.


عند تشغيل موضع إلى تاريخ قيمة جديد (إلى "اليوم التالي")، يتم تنفيذ عملية تسمى سواب - تقوم الشركة بدفع أو دفع مبلغ معين اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في المعاملة، على اتجاهها وحجمها.


فكس سواب كالكولاتيون إكسامبل.


عند فتح موقف طويل / قصير، يتم شراء / بيع العملة الأساسية وعملية عكسية مع العملة المدرجة. في حالة تدحرج موقف على زوج العملات أودوس إلى اليوم التالي، في إفك ماركيتس ليبور / ليبيد أسعار الليلة الماضية على الدولار الأمريكي والدولار الاسترالي يتم استخدام الودائع / سعر الإقراض لليلة واحدة للعملة الأسترالية.


كيفية حساب الربح والخسارة الخاصة بك.


كل عملية تداول ينتج عنها إما الربح أو الخسارة التي يتم حسابها تلقائيا في خادم منصة التداول. ومع ذلك، فمن المفيد معرفة كيفية صياغة هذا الحساب. هناك 3 أشياء مهمة للنظر فيها أثناء الحساب: حجم الموقف فتح، اقتباس الأصول واتجاه الموقف (شراء / بيع).


مؤشرات سوق الأسهم.


مؤشر سوق الأسهم هو مؤشر على الحالة الدينامية للسوق الأمني. ومن خالل مقارنة قيمة مؤشر السوق الحالي بقيمه السابقة، من الممكن تقدير سلوك السوق، ورد فعله على التغيرات االقتصادية الكلية، واألحداث المؤسسية) عمليات الدمج واالستحواذ وغيرها (.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


مقدمة في تجارة الفوركس.


في أول دورة لدينا، سيتم تقديمك إلى عالم تداول العملات الأجنبية. سوف تتعلم ما تداول الفوركس هو كل شيء، لماذا يختار شخص ما للتجارة الفوركس، وما يحدث فعلا عند إجراء تجارة الفوركس.


سوف نأخذك من شرح بسيط لكيفية عمل الفوركس على اختيار أزواج العملات المختلفة التي تشكل تداولات الفوركس. سوف نناقش كيفية إدراج العملات في أسواق الفوركس. ما هي العملة الأساسية وما هي عملة الاقتباس؟ كيف تتفاعل أسواق الفوركس العالمية؟


وسوف نراجع أيضا الأسباب العديدة التي تجعل شخصا ما يتداول في الفوركس بدلا من أن يكون أداة استثمارية مختلفة، وأن يفصل بين مزايا وعيوب هذا النوع من التجارة.


هذا بالطبع سوف توفر الخلفية اللازمة لفهم لدينا دورات أكثر تقدما في تداول العملات الأجنبية.


1.1 ما هو تداول الفوركس؟


نبدأ بمقدمة لتداول العملات الأجنبية وعالم سوق الفوركس العالمي. من المهم أن نحاول فهم الأساسيات منذ البداية حتى يستطيع المتداول الطموح الإجابة على السؤال "ما هو الفوركس؟" ما وراء تبادل العملات البسيطة.


في هذا الدرس التمهيدي، سوف نقدم لكم في عالم تداول العملات الأجنبية، وأسواق الصرف الأجنبي وما تداول الفوركس هو حقا كل شيء.


تقدم الدرس 0٪


1.2 لماذا تداول الفوركس؟


فلماذا تداول الفوركس؟ هناك العديد من الأسباب لتداول الفوركس، وسوف يناقش هذا الدرس العديد منها، كل منها قد يحفز المتداول المبتدئ على التراجع في تداول الفوركس.


عند الانتهاء من الدرس، سوف تفهم الفرص المتاحة في أسواق الفوركس.


تقدم الدرس 0٪


1.3 المزيد من الأسباب للتجارة الفوركس.


لذلك، لماذا التجارة الفوركس؟ وبمجرد أن تصبح الأسباب واضحة، وكثير منهم حريصون على القفز على عربة. لماذا تداول الفوركس؟ لكسب المال، وبطبيعة الحال، يجب أن يكون واحدا من الأسباب الرئيسية!


في هذا الدرس، سوف نعرض الفرق بين التداول فوريكس والأسواق الأخرى القائمة على الصرف، ولماذا تداول الفوركس من خلال وسيط يمكن أن تكون مربحة للغاية.


تقدم الدرس 0٪


1.4 أزواج العملات التجارية.


ما الذي يحدث فعلا عند تداول الفوركس؟ ماذا يعني عندما نتحدث عن "أزواج العملات"؟


اليورو / الدولار الأمريكي زوج من العملات.


هذا الدرس سوف تذهب إلى مزيد من التفاصيل بشأن قائمة أزواج العملات.


تقدم الدرس 0٪


1.5 أساسيات سعر السوق.


ما الذي يسبب في الواقع سعر السوق لأي شيء للتحرك؟


الجواب هو التفاعل بين العرض والطلب.


كيف يؤثر العرض والطلب على الأسعار؟


في هذا الدرس، سنبين كيف أن العرض والطلب للعملتين اللتين تشكلان زوجا من العملات سيحركان سعر السوق من لحظة إلى أخرى.


تقدم الدرس 0٪


1.6 اختيار وسيط عبر الإنترنت.


مع مئات أو حتى الآلاف من وسطاء الفوركس على الانترنت للاختيار من بينها، وفرة من خيار يمكن أن يكون محيرا. كيفية معرفة أي واحد من هؤلاء السماسرة هو حق لكم عندما كنت على استعداد لاختيار وسيط على الانترنت؟


في هذا الدرس، سنشرح قليلا عن كيفية عمل وساطة الفوركس عبر الإنترنت، وشرح الأسئلة المهمة التي يجب أن تسألها في تحديد أي واحد لفتح حساب مع، عندما كنت في النهاية على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة.


تقدم الدرس 0٪


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


الجزء الأول: ما هو تداول العملات الأجنبية؟ & # 8211؛ A تعريف & # 038؛ المقدمة.


مقدمة في تداول الفوركس:


تم تصميم هذا الفوركس المصغر المجاني ليعلمك أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية بطريقة غير مملة. وأنا أعلم أنك يمكن أن تجد هذه المعلومات في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت، ولكن دعونا نواجه ذلك؛ معظمها متناثرة وجافة جدا للقراءة. سأحاول جعل هذا البرنامج التعليمي متعة قدر الإمكان بحيث يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية ويكون وقتا طيبا القيام بذلك.


عند الانتهاء من هذه الدورة سيكون لديك فهم قوي لسوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية، وسوف تكون بعد ذلك على استعداد للتقدم إلى تعلم استراتيجيات التداول الفوركس في العالم الحقيقي.


في الأساس، سوق الفوركس هو حيث البنوك والشركات والحكومات والمستثمرين والتجار تأتي لتبادل والمضاربة على العملات. ويشار إلى سوق الفوركس أيضا باسم "سوق الفوركس"، "سوق العملات"، "سوق العملات الأجنبية" أو "سوق العملات الأجنبية"، وهي أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم بمعدل دوران يومي من 3.98 تريليون دولار.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع مع أهم المراكز التجارية العالمية التي تقع في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني.


وتجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد سوق مركزي لسوق الفوركس. يقال التداول بدلا من ذلك أن تجري "دون وصفة طبية"؛ انها ليست مثل الأسهم حيث يوجد سوق مركزي مع جميع أوامر معالجتها مثل بورصة نيويورك. الفوركس هو منتج نقلت من قبل جميع البنوك الكبرى، وليس كل البنوك سيكون لها نفس السعر بالضبط. الآن، منصات وسيط تأخذ جميع أطروحات يغذي من البنوك المختلفة، ونقلت نراها من وسيط لدينا هي متوسط ​​تقريبي منهم. انها وسيط الذي هو على نحو فعال التعامل مع التجارة وأخذ الجانب الآخر منه & # 8230؛ أنها 'جعل السوق' بالنسبة لك. عند شراء زوج من العملات ... الوسيط الخاص بك هو بيعها لك، وليس "تاجر آخر".


• تاريخ موجز لسوق الفوركس.


حسنا، أعترف، هذا الجزء سيكون مملة قليلا، ولكن من المهم أن يكون بعض المعرفة الأساسية الأساسية لتاريخ سوق الفوركس حتى تعرف قليلا عن سبب وجوده وكيف وصلنا هنا. حتى هنا هو تاريخ سوق الفوركس باختصار:


في عام 1876، تم تطبيق شيء يسمى معيار تبادل الذهب. وقال في الأساس أن جميع العملات الورقية كان مدعوما بالذهب الصلب؛ كانت الفكرة هنا هي تثبيت العملات العالمية عن طريق ربطها بسعر الذهب. كانت فكرة جيدة من الناحية النظرية، ولكن في الواقع خلق أنماط الازدهار والكساد التي أدت في نهاية المطاف إلى زوال معيار الذهب.


تم إسقاط المعيار الذهبي في بداية الحرب العالمية الثانية حيث لم يكن لدى الدول الأوروبية الكبرى ما يكفي من الذهب لدعم كل العملة التي كانت تطبعها لدفع تكاليف المشاريع العسكرية الكبيرة. على الرغم من أن المعيار الذهبي انخفض في نهاية المطاف، والمعادن الثمينة أبدا فقدت مكانتها باعتبارها الشكل النهائي للقيمة النقدية.


ثم قرر العالم أن يكون هناك أسعار صرف ثابتة أدت إلى أن الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية الأساسية وأنه سيكون العملة الوحيدة المدعومة من الذهب، وهذا ما يعرف باسم "نظام بريتون وودز" وحدث ذلك في عام 1944 (وأنا أعلم كنت متحمس السوبر لمعرفة ذلك). في عام 1971 أعلنت الولايات المتحدة أنها لن تقوم بعد ذلك بتبادل الذهب مقابل الدولار الأمريكي المحتفظ به في الاحتياطيات الأجنبية، وهذا يشكل نهاية نظام بريتون وودز.


وكان هذا انهيار نظام بريتون وودز الذي أدى في نهاية المطاف إلى القبول العالمي في معظمه لأسعار صرف العملات الأجنبية العائمة في عام 1976. وكان هذا هو "ولادة" سوق الصرف الأجنبي الحالية، على الرغم من أنه لم يتم تداوله إلكترونيا على نطاق واسع حتى حوالي منتصف التسعينيات.


(أوك! لننتقل الآن إلى بعض الموضوعات الأكثر تسلية!) ...


تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بتجار التجزئة (مثلك وأنا) هو التكهنات على سعر عملة واحدة مقابل أخرى. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف يرتفع مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء زوج العملات يوروس منخفضة ثم (نأمل) بيعه بسعر أعلى لتحقيق الربح. بطبيعة الحال، إذا قمت بشراء اليورو مقابل الدولار (اليورو مقابل الدولار الأميركي)، والدولار الأمريكي يقوي، سوف تكون ثم في وضع خاسر. لذلك، من المهم أن تكون على بينة من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس، وليس فقط المكافأة.


• لماذا هو سوق الفوركس شعبية جدا؟


كونه تاجر الفوركس يقدم نمط الحياة المحتملة المدهشة من أي مهنة في العالم. ليس من السهل الوصول إلى هناك، ولكن إذا كنت مصممة ومنضبطة، يمكنك تحقيق ذلك. وفيما يلي قائمة سريعة من المهارات التي سوف تحتاج للوصول إلى أهدافك في سوق الفوركس:


القدرة & # 8211؛ أن تأخذ خسارة دون أن تصبح عاطفية.


الثقة & # 8211؛ للاعتقاد في نفسك واستراتيجية التداول الخاصة بك، وليس لديهم الخوف.


ديديكاتيون & # 8211؛ لتصبح أفضل تاجر الفوركس يمكنك أن تكون.


الانضباط & # 8211؛ أن تبقى هادئة وعاطفية في عالم من الإغراء المستمر (السوق)


المرونة & # 8211؛ لتداول ظروف السوق المتغيرة بنجاح.


فوكوس & # 8211؛ للبقاء مركزة على خطة التداول الخاصة بك وعدم الخروج عن مسارها.


المنطق - للنظر في السوق من وجهة نظر موضوعية ومستقيمة إلى الأمام.


تنظيم - تعزيز وتعزيز عادات التداول الإيجابية.


الصبر - الانتظار فقط أعلى استراتيجيات التداول احتمال وفقا لخطة الخاص بك.


الواقعية - لا أعتقد أنك ذاهب إلى الحصول على الأغنياء سريعة وفهم واقع السوق والتجارة.


الدهاء - للاستفادة من حافة التداول الخاص بك عندما تنشأ وتكون على بينة من ما يحدث في السوق في جميع الأوقات.


ضبط النفس - عدم الإفراط في التداول وزيادة الاستفادة من حساب التداول الخاص بك.


كما التجار، يمكننا الاستفادة من الرافعة المالية العالية والتقلبات في سوق الفوركس من خلال التعلم وإتقان واستراتيجية التداول الفوركس فعالة، وبناء خطة تداول فعالة حول تلك الاستراتيجية، وبعد ذلك مع الانضباط الجليد الباردة. إدارة الأموال هي المفتاح هنا؛ الرافعة المالية هو سيف ذو حدين ويمكن أن تجعلك الكثير من المال بسرعة أو تفقد لك الكثير من المال بسرعة. المفتاح لإدارة المال في تداول العملات الأجنبية هو أن نعرف دائما المبلغ الدولار بالضبط لديك في خطر قبل الدخول في التجارة وتكون على ما يرام تماما مع فقدان هذا المبلغ من المال، لأن أي تجارة واحدة يمكن أن يكون خاسرا. المزيد عن إدارة الأموال في وقت لاحق في الدورة.


البنوك - يسمح السوق ما بين البنوك لكلا من المعاملات التجارية الفوركس وكميات كبيرة من التداول المضاربة كل يوم. بعض البنوك الكبيرة سوف تتداول مليارات الدولارات يوميا. في بعض الأحيان يتم هذا التداول نيابة عن العملاء، ومع ذلك يتم الكثير من قبل التجار الملكية الذين يتاجرون لحساب البنك الخاص.


الشركات - تحتاج الشركات إلى استخدام سوق الصرف الأجنبي لدفع ثمن السلع والخدمات من الدول الأجنبية وأيضا لبيع السلع أو الخدمات في البلدان الأجنبية. جزء مهم من النشاط اليومي لسوق الفوركس يأتي من الشركات التي تتطلع إلى تبادل العملات من أجل التعامل في بلدان أخرى.


الحكومات / البنوك المركزية - يمكن للبنك المركزي في بلد ما أن يلعب دورا هاما في أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن تتسبب في زيادة أو نقصان في قيمة العملة في بلادهم من خلال محاولة السيطرة على عرض النقود والتضخم و (أو) أسعار الفائدة. ويمكنهم استخدام احتياطياتهم من العملات الأجنبية الكبيرة في محاولة لتحقيق الاستقرار في السوق.


صناديق التحوط & # 8211؛ في مكان ما حوالي 70 إلى 90٪ من جميع معاملات الصرف الأجنبي هي المضاربة في الطبيعة. وهذا يعني أن الشخص أو المؤسسات التي اشترت أو باعت العملة ليس لديها خطة لتسليم العملة فعليا؛ بدلا من ذلك، تم تنفيذ الصفقة مع نية واحدة من المضاربة على حركة سعر تلك العملة بالذات. مضاربون التجزئة (أنت وأنا) هي الجبن الصغيرة بالمقارنة مع صناديق التحوط الكبيرة التي تتحكم والمضاربة مع مليارات الدولارات من الأسهم كل يوم في أسواق العملات.


الأفراد - إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى إلى بلد آخر وتبادلت أموالك إلى عملة مختلفة في المطار أو البنك، وكنت قد شاركت بالفعل في سوق صرف العملات الأجنبية.


المستثمرون - شركات الاستثمار التي تدير محافظ كبيرة لعملائها تستخدم سوق الفوركس لتسهيل المعاملات في الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، يحتاج مدير الاستثمار الذي يسيطر على محفظة الأسهم الدولية إلى استخدام سوق الفوركس لشراء وبيع عدة أزواج من العملات من أجل دفع ثمن الأوراق المالية الأجنبية التي يرغبون في شرائها.


تجار الفوركس بالتجزئة - وأخيرا، نأتي إلى تجار الفوركس التجزئة (أنت وأنا). وتزداد صناعة تجارة الفوركس بالتجزئة يوميا مع ظهور منصات تداول الفوركس وسهولة الوصول إليها عبر الإنترنت. تجار الفوركس بالتجزئة الوصول إلى السوق بشكل غير مباشر إما من خلال وسيط أو بنك. هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الفوركس بالتجزئة التي توفر لنا القدرة على التكهن في سوق العملات: وسطاء وتجار. الوسطاء يعملون كوكيل للتاجر من خلال محاولة للعثور على أفضل الأسعار في السوق وتنفيذ نيابة عن العميل. لهذا، فإنها تتقاضى عمولة على رأس السعر الذي تم الحصول عليه في السوق. ويسمى التجار أيضا صناع السوق لأنها "جعل السوق" للتاجر والعمل بمثابة الطرف المقابل في معاملاتهم، واقتبس السعر الذي هم على استعداد للتعامل في ويتم تعويضهم من خلال انتشار، وهو الفرق بين شراء وبيع السعر (أكثر على هذا لاحقا).


مزايا التداول في سوق الفوركس:


• الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع كميات يومية تتجاوز 3 تريليون دولار يوميا. وهذا يعني سيولة كثيفة مما يجعل من السهل للوصول إلى وخارج المراكز.


• التجارة وقتما تشاء: لا يوجد جرس فتح في سوق الفوركس. يمكنك دخول أو الخروج من التجارة وقتما تشاء من الأحد حوالي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الجمعة حوالي 4 مساء إست.


• سهولة الوصول: يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك مع أقل من 250 $ في العديد من وسطاء التجزئة والبدء في التداول في نفس اليوم في بعض الحالات. مباشرة من خلال تنفيذ النظام يسمح لك للتجارة عند النقر على الماوس.


• أزواج العملات أقل للتركيز على، بدلا من التخبط في محاولة لتحليل الآلاف من الأسهم.


• حرية التجارة في أي مكان في العالم مع المتطلبات الوحيدة كونها جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.


• التداول بدون عمولة مع العديد من صناع سوق التجزئة وتكاليف المعاملات أقل عموما من الأسهم والسلع.


• يسمح التقلب للمتداولين بالربح في أي حالة من ظروف السوق ويوفر فرصا تجارية أسبوعية محتملة. كما لا يوجد أي تحيز في السوق الهيكلي مثل التحيز الطويل لسوق الأوراق المالية، لذلك التجار لديهم فرصة متساوية للربح في ارتفاع أو انخفاض الأسواق.


في حين أن سوق الفوركس هو واضح سوقا كبيرا للتجارة، وأود أن ألاحظ لجميع المبتدئين أن التداول ينطوي على كل من احتمال المكافأة والمخاطر. كثير من الناس يأتون إلى الأسواق التفكير فقط حول المكافأة وتجاهل المخاطر التي تنطوي عليها، وهذا هو أسرع وسيلة لتفقد كل الأموال حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تريد أن تبدأ التداول في سوق الفوركس على المسار الصحيح، فمن الأهمية بمكان أن كنت على بينة من وقبول حقيقة أنك يمكن أن تفقد على أي تجارة معينة كنت تأخذ.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


17 تعليقات اترك التعليق.


يرجى تعليمني لبدء التعلم ومعرفة كيفية التجارة حتى أتمكن من البدء.


أنا جدا لمعرفة كيفية التجارة في السوق وشكرا سيدي.


عظيم المعرفة الفوركس، وجهت أنا هنا من قبل بلدي كبير برو، تاجر مشترك. إنه حقا يستحق ما يقدره.


أريد أن أعرف كيف التجارة.


الرجاء أريد أن أتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية؟ كيف فعلتها.


أحب أن تعلم التجارة.


وأود أن أعرف كيفية التجارة.


وأود أيضا أن تعلم كيفية التجارة.


أنا مهتم جدا.


أريد أن أتعلم كيفية التجارة.


مرحبا الثابتة والمتنقلة يعلمني التجارة.


في الواقع أود أن تعلم كيفية التجارة.


وأود أن أتعلم كيفية التجارة.


مرحبا فقط أريد أن أقول موقع رائع، جيد لمعرفة المعلومات من تلك التي تساعد المبتدئ مثلي مرة أخرى موقع كبير يبقيه!


المادة ممتازة على الاطلاق تعلم عن تداول العملات الأجنبية. شكرا ..


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مقدمة في تجارة الفوركس.


إذا كنت قد سافرت من أي وقت مضى على الصعيد الدولي، وكنت قد لمست على عالم تداول العملات الأجنبية، على الرغم من أنك قد لا تعرف ذلك: عندما كنت خرجت من الطائرة، واحدة من محطاتك الأولى ربما كان لتبادل المال الخاص بالعملة المحلية.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


تحويل العملات الأجنبية يتحول إلى القليل من صرف العملات أو المطار أو الصراف الآلي في الرياضة. عندما يتداول المستثمرون الفوركس - ويسمى عادة فكس - انهم شراء وبيع العملات على سوق العملات الأجنبية. إنها أكبر سوق مالي في العالم، ولكنها واحدة لم يثر فيها الكثير من المستثمرين الفرديين، ويرجع ذلك جزئيا إلى أنها شديدة المضاربة والتعقيد.


القليل من الخوف الصحي يخدم المستثمرين بشكل جيد. استراتيجيات التداول النشطة والمنتجات الاستثمارية المعقدة ليس لها مكان في معظم المحافظ. ونحن نوصي بشدة صناديق مؤشر منخفضة التكلفة للأهداف طويلة الأجل مثل الادخار للتقاعد.


ولكن ربما يكون لديك محفظة متوازنة في المكان، والآن كنت تبحث عن مغامرة مع بعض النقود الإضافية. شريطة أن تعرف ما تفعلونه - يرجى اتخاذ تلك الكلمات إلى القلب - تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون مربحة، ويتطلب استثمارا أوليا محدودة.


تداول الفوركس يختلف عن تداول الأسهم بعدة طرق:


يتم تداول الفوركس دون وصفة طبية - التاجر إلى التاجر أو من خلال وسطاء الفوركس أو المتعاملين - وليس من خلال التبادل المركزي. لأن التجار يعملون عبر المناطق الزمنية، سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. يتم تداول العملات دائما في أزواج، والأسعار يتم اقتباسها في أزواج. تتذبذب أسعار العملات بسرعة ولكن بزيادات صغيرة، مما يجعل من الصعب على المستثمرين كسب المال على الصفقات الصغيرة. لهذا السبب يتم تداول العملات دائما مع الرافعة المالية، أو المال المقترض من الوسيط.


لأن تداول العملات الأجنبية في أزواج، كنت دائما تبادل عملة واحدة لآخر - شراء واحدة، وبيع الآخر - مثلك تماما في كشك صرف العملات. هناك سبع عملات تعرف باسم "العملات الرئيسية" أو الأكثر تداولا: اليورو (اليورو)، الدولار الأمريكي (أوسد)، الدولار الكندي (كاد)، الجنيه الإسترليني (غبب)، الدولار الأسترالي (أوسد)، الين الياباني (أوسد) جبي) والفرنك السويسري (تشف). و "الأزواج الرئيسية" هي هذه العملات المقترنة بالدولار الأمريكي.


فهم الأحجام الفوركس الكثير.


يتم تداول الفوركس من قبل "الكثير". الكثير الصغير هو 1000 وحدة من العملات، والكثير مصغرة هو 10،000 وحدة، والكثير القياسية هو 100،000 وحدة. وكلما زاد حجم اللوت، كلما زادت المخاطر التي تتناولها؛ يجب على المستثمرين الأفراد نادرا ما يتداولون الكثير القياسي. إذا كنت مبتدئا، نوصي بالالتزام بالقطع الصغيرة في حين تحصل على قدميك.


و مهلا، هذا يبدو وكأنه مكان جيد أن نلاحظ أن السماسرة الفوركس السمعة دائما تعطي دائما المستثمرين الوصول إلى حساب التداول التجريبي. انها أكثر متعة لتخسر المال اللعب من المال الحقيقي، وخصوصا في حين كنت تعلم الحبال.


كيفية قراءة الاقتباس الفوركس.


أن تكون قادرة على قراءة وفهم حقا اقتباس الفوركس هو، بشكل مفاجئ، مفتاح تداول العملات الأجنبية. لنبدأ بمثال على سعر الصرف: ور / أوسد 1.12044.


العملة على اليسار (ور) هي العملة الأساسية ويساوي دائما وحدة واحدة - 1 €، في هذا المثال. ويطلق على العملة على اليمين (أوسد) عملة العداد أو الاقتباس. الرقم هو ما هي العملة المقابلة يستحق بالنسبة لوحدة واحدة من العملة الأساسية. عندما يرتفع هذا الرقم، فهذا يعني أن العملة الأساسية قد ارتفعت في القيمة، لأن وحدة واحدة يمكن شراء المزيد من العملة المقابلة. وعندما ينخفض ​​هذا العدد، تراجعت العملة الأساسية. في هذا المثال اقتباس، 1 € يساوي 1.12044 $.


أنت & # 8217؛ دائما شراء أو بيع العملة الأساسية. ضمن زوج، ستكون عملة واحدة دائما القاعدة وسوف يكون المرء دائما العداد - لذلك، عند تداوله مع الدولار، اليورو هو دائما العملة الأساسية. عندما تريد شراء ور وبيع الدولار، يمكنك شراء زوج ور / أوسد. عندما تريد شراء الدولار الأمريكي وبيع اليورو، سوف تبيع زوج يورو / دولار ور / أوسد.


أسعار العرض والطلب.


كما هو الحال مع تداول الأسهم، وأسعار العطاء وأسعار هي المفتاح لاقتباس العملة. كما أنها مرتبطة بالعملة الأساسية، وتصبح مربكة بعض الشيء لأنها تمثل موضع الوكيل وليس لك. سعر العرض هو السعر الذي يمكنك من خلاله بيع العملة الأساسية - وبعبارة أخرى، فإن السعر سوف "محاولة"، أو دفع تاجر، لذلك. سعر الطلب هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء العملة الأساسية - السعر الذي سيبيعه البائع أو يسأل عنه.


سعر الطلب يخبرك كم من العملة المقابلة (أوسد، في مثالنا) سوف يستغرق لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية (ور). سعر الشراء يخبرك كم العملة التي يمكنك شراؤها عند بيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. الفرق بين هذين السعرين - سعر الطلب ناقص سعر العرض - يسمى انتشار.


وعادة ما يتم عرض عرض التسعير وطرح مثل عرض / طلب ور / أوسد، ويتم تمثيل الطلب مع آخر رقمين فقط. على سبيل المثال، ور / أوسد 1.12044 / 57 يعني أن العطاء هو 1.12044 والسؤال 1.12057. يمكنك بيع 1 € ل 1.12044 $ (العطاء) وشراء 1 € ل $ 1.12057 (السؤال).


سعر العرض هو دائما أقل من سعر الطلب، وتشديد انتشار، كان ذلك أفضل للمستثمر. يقوم العديد من الوسطاء بترميز أو توسيع، من خلال رفع سعر الطلب. ثم يقومون بتجريد الإضافات بدلا من فرض رسوم على لجنة تجارية محددة.


آخر نقطة بارزة حول التسعير هو أن يتم قياس انتشار، والأرباح والخسائر في وحدة تسمى نقطة.


ما هيك هو نقطة؟


تذكر عندما قلنا تداول العملات الأجنبية كان معقدا؟ لم نكن كذب. في تداول الأسهم، قد تسمع أو تقرأ أن سعر السهم قد ارتفع نقطة، أو 1 $. النقطة هي إصدار الفوركس من نقطة: أصغر حركة السعر داخل زوج العملات.


وتعتمد قيمة النقطة على حجم الصفقة وزوج العملات. إذا كنت تتداول زوجا له الدولار الأمريكي كعملة مضادة وكنت تستخدم حسابا بالدولار لشراء وبيع، فإن قيم النقطة هي:


مايكرو لوت (1000 وحدة): بيب = 10 سنتا. مصغرة الكثير (10،000 وحدة): نقطة = $ 1. ستاندارد لوت (100،000 ونيتس): بيب = $ 10.


إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية، فإن قيمة النقطة ستستند إلى العملة المقابلة، وستحتاج إلى تقسيم هذه القيم للقطع الصغيرة والصغيرة والعادية بسعر صرف الزوج.


لمعرفة عدد النقاط في الانتشار، طرح سعر العطاء من سعر الطلب: الذي يمنحك 0.00013 في مثال ور / أوسد. بالنسبة لمعظم الأزواج، تحدث حركة السعر الأصغر في الرقم الرابع بعد العشرية، وبالتالي فإن انتشار هنا هو 1.3 نقطة، أو 1.30 $ على الكثير مصغرة. هذه هي تكلفة التجارة.


كيف المستثمرين الفوركس جعل (وتفقد) المال.


إذا كان التفسير أعلاه كنت تعتقد أنك قد تكون جورج سوروس المقبل، وربما كنت متساوية أجزاء متفائلة وخوف.


وكما لوحظ في بداية هذا المنصب، فإن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر. كنت جعل الرهان أن ما تشتري سوف ترتفع في القيمة. مع الفوركس، تريد العملة التي & # 8217؛ إعادة شراء لترتفع بالنسبة إلى العملة التي & # 8217؛ إعادة بيع. إذا قمت بشراء الكثير من العملات الصغيرة، وترتفع 1 نقطة في القيمة، والاستثمار الخاص بك سيكون يستحق 1 $ أكثر. إذا كان ينخفض ​​1 نقطة، الاستثمار الخاص بك سيكون يستحق $ 1 أقل.


هذا سهل بما فيه الكفاية لفهم - بعد كل شيء، سواء كنت شراء منزل أو اليورو، وتريد ما تشتري أن تكون قيمتها أكثر مما كنت تدفع لذلك. حيث تصبح الأمور مشعر هو أن الرافعة المالية المذكورة سابقا.


استخدام النفوذ الخاص بك.


الرافعة المالية تسمح لك باقتراض المال من الوسيط لتداول أكثر من قيمة حسابك. العديد من السماسرة توفر رافعة تصل إلى 50: 1 على أزواج رئيسية، مما يعني أنه يمكنك بدء الصفقات تصل إلى 50 مرات أكبر من الرصيد في حسابك.


لنعود إلى مثالنا السابق. دعنا نقول أنك تريد شراء ور / أوسد عند 1.12044 / 57. لتداول الكثير الصغير، أو 10،000 وحدة، تحتاج إلى دفع 11،205.70 $ 10،000 €. قد لا ترغب في طرح ذلك كثيرا على صفقة واحدة، لذا يمكنك استخدام الرافعة المالية للدخول إلى الموضع بمبلغ أقل:


10: 1 سوف تتطلب الرافعة المالية 1،120.57 دولار من حسابك (واحد من قيمة التجارة). الرافعة المالية 20: 1 تتطلب 560.29 $ (واحد عشر من قيمة التجارة). 50: 1 ستحتاج إلى 224.11 $ (واحد من خمسين قيمة التجارة).


الاتجاه الصعودي؟ لأن تحركات العملات عادة ما تكون صغيرة ولكن متكررة - غالبا أقل من 100 نقطة في اليوم - النفوذ يسمح لك لشراء المزيد مع نقد أقل مقدما، وزيادة عودتك إذا العملة التي تشتري ترتفع.


الجانب السلبي، ربما كنت قد خمنت، هو أن الرافعة المالية تزيد أيضا من خسائرك إذا انخفضت العملة التي تشتريها. وكلما زاد رصيد حسابك وأكبر حجم التداول الذي تتداوله، كلما زاد احتمال تعرضك للويبيوت.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2018 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي الذي سجله في أبريل / نيسان 2018 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2018، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2018)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


اعتبارا من أبريل 2018، معظم التداول (88 في المئة) حدث بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2018. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2018. وتضاعف حجم تجارة اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2018 إلى 4 في المائة في عام 2018. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة التداولات بالعملة العالمية في عام 2018. كما يظهر أيضا وتداوله بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات.


وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، بدا منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2018، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى.


ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2018، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار الصرف الأجنبي. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك القريبة من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2018)

Comments

Popular posts from this blog

ناجليبسي بولسي تراديرزي الفوركس

كيفية تداول الفوركس للربح