منتدى استراتيجية تداول الأسهم


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لمعيشتك الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة والتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "تصبح يوم التاجر" بالطبع.


استراتيجيات التداول.


الإعلانات.


هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2018، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.


لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.


بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.


إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.


منتدى الخيارات.


خيارات التداول.


vilela مرحبا بكم في المنتدى. أفضل تقدير لقيمة الخيار المتوقعة هو سعر السوق! فكر في ذلك للحظة. ما هي الخيارات؟ ننسى لحظة عن التقلب وغيرها من التقنيات. على الخيارات ذات المستوى المرتفع هي احتمالية نقدية لسعر السهم تتجاوز عتبة معينة (سعر الإضراب) في تاريخ مستقبلي.


هنا طريقة أخرى للتفكير في الخيارات القيمة المتوقعة، مما يجعلها أكثر وضوحا. عند شراء أو بيع أحد الخيارات، في تلك اللحظة قبل أن يتحرك سعر الأصل الأساسي، ما هو الربح المتوقع؟ من الواضح أنه صفر! إذا لم يكن كذلك، إذا كان الربح المتوقع إيجابي، سيكون من شأنه أن يكون لديك ميزة! ميزة منهجية، والجانب الآخر من الصفقة هو تسليم لك المال. هذا يبدو سخيفا من ما نعرفه عن كيفية عمل السوق. وبالتالي، فإن القيمة المتوقعة هي سعر الخيار.


جدول إرشادي لتلخيص أداء القطاع (إيتب) في عام 2017.


الدخل مع خيارات.


مرحبا الزملاء، لدي شيء مختلف وجديد تشارك في تداول الخيارات الثنائية وتجارة الفوركس، وهنا لدي استراتيجية جيدة، وإشارات لا تقبل المنافسة وأفضل البرامج التي تنتج أرباح الربح 98٪ استثمار الحد الأدنى من 5000 $ لكسب أرباح الربح من 50،000 $ في أو قبل الرابع و أيام العمل الخامسة من الأسبوع. أيضا إذا كنت قد لاحظت انتصار من الاستثمار الخاص بك من الوسيط الخاص بك أو التاجر الخاص بك من $ 7،000 أعلاه، يرجى رسالة لي على البريد الإلكتروني الخاص بي (kenlynch507 @ جوجل) وسوف توجه لكم إلى النجاح، وتساعدك على التجارة وتحقيق ربح جيد في تداول الخيار الثنائي و الحصول على استرداد أموالك أيضا إذا كنت لا تعرف كيفية الذهاب لذلك.


نوفمبر 12 غكس قد انخفض إلى 33.37 $. اليوم، بعد 10 أيام فقط، بعت بلدي طويلة نوف 35 يضع أن اشتريت كحماية رخيصة توقع الأسهم غس وخيارات التقلب على الاستمرار. هذا الصباح انخفض كونورس رسي ل غكس إلى 10 مما يشير إلى حالة ذروة البيع مما دفعني إلى بيع يضع ل 2.15 $. هنا هو سجل التجارة جلبت حتى الآن. وقد تحول ميزان بلدي التجارة إيجابية. على الرغم من أنه يعني القليل طالما أن الموقف القصير لا يزال مفتوحا.


ديترادابوسيتيون بعد الربح الإجمالي (التكلفة) / سهم 06/16 / 2018SLD غكس سبتمبر 15 50 بوت @ $ 3.30Short Puts3.30 09/14 / 2018BOT غكس Sep15 50 بوت @ $ 10.80 --- 7.50 09/14 / 2018SLD غكس Oct15 40 بوت @ $ 3.10Short بوتس-4.40 09/15 / 2018SLD غكس Dec15 40 بوت @ $ 1.63Short بوتس-3.77 10/13 / 2018BOT غكس Oct15 40 بوت @ $ 0.75Short ديك بوتس-4.52 10/16 / 2018SLD غكس Dec15 35 بوت @ $ 2.65Short بوتس-1.87 11 / 02 / 2018BOT غكس Nov15 35 بوت @ $ 0.40Short كالندار-2.40 * 11/12 / 2018SLD غفس Nov15 35 بوت @ $ 2.15Short Puts0.45 *


'*' - يشير إلى رقم السهم يتم تعديلها لتتناسب مع عدد الأساس الأساسي (عدد القطع التي فتحت التجارة)


يتم التقاط أسعار الخيارات الحالية في هذه اللقطة:


استراتيجيات التحوط الخيار.


إغلاق زوجي الفضة التجارة (طويلة بم / قصيرة سلف) حيث وصلت إلى نقطة الخروج من 1.40 (نسبة أو وم إلى سلف). لاحظ أنه في حين استمرت التجارة لمدة 13 شهرا تقريبا. وقد غيرت الفضة واتون رمز شريطها إلى وم.


وسوف أواصل مراقبة النسبة وقد تضع تجارة عكسية إذا وصلت إلى 1.6.


jonescd، هل حاولت الخروج من كوندورس الحديد أو الجدول الزمني ينتشر لإعلانات الأرباح التجارية؟ من المؤكد أنها سوف تغطى أرباحك، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أنها الرهانات التحوط. ومع ذلك، فإن النتائج ستكون معروفة في غضون يوم عادة، وهذا يعني الربح السريع أو الخسارة، ويمكن زيادة أحجام الموقف لتحقيق أرباح أعلى - لا سيما إذا كان السهم ليس لديه سجل حافل لإجراء تحركات كبيرة بعد الإعلان.


خيارات التقلب.


اطلع على هذا المخطط من مورغان ستانلي. وكان العام السابق مع مثل هذا السحب الصغيرة إنتراير عام 1995.


المفتاح هو هذا المخطط فيكس (أو بالأحرى فكسو)


خيارات أدوات | خيارات الوسطاء.


glancashire هل تمانع نشر المزيد من المعلومات حول ما يفعل التطبيق الخاص بك، وربما الصور؟ تعتبر الروابط العارية رسائل غير مرغوب فيها هنا.


vezousk لقطة سوف تساعد بالتأكيد!


خيارات السلع والعقود الآجلة.


وأفاد خمسة عشر منتجا مستقلا من العمليات التي تركزت على الولايات المتحدة عن خسارة صافية قدرها 3.7 مليار دولار في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2017.


تماما كما هو الحال مع سوق الأسهم، كانت أحجام التداول في النفط أقل أيضا. ولم يتغير سوى 183 ألف عقد من عقود خام غرب تكساس الوسيط و 103 آلاف عقود عقود برنت الآجلة، أي أقل بنسبة 70 في المئة تقريبا من حجم التداول يوم الخميس. وركزت أوروبا على التوتر الجيوسياسي المستمر نظرا لأن الأسواق المالية أغلقت في جميع أنحاء المنطقة لعطلة عيد الفصح.


التعليمات. | الإعلانات.


سعيدة التداول للجميع.


تعقد اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة ثمانية اجتماعات منتظمة خلال السنة واجتماعات أخرى حسب الحاجة. توجد روابط إلى بيانات ودقائق السياسة في التقاويم أدناه. وتصدر محاضر الاجتماعات المقررة بانتظام بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ صدور قرار السياسة العامة. وتتغير عضوية اللجنة في الاجتماع الأول المقرر بانتظام لهذا العام.


OPRAnut شكرا للنشر! أعرف ه يمكن الاعتماد عليك لإبقائنا على اطلاع على جميع الاشياء التنظيمية. عطلات سعيدة لك!


انها حقا يأتي إلى الاستراتيجية الخاصة بك، ويجري واقعية. استراتيجيتي الأساسية هي بيع بيع الائتمان ينتشر على سبي مرارا وتكرارا. أنا لا ضبط. أنا خطر حوالي 10٪ من رأسمالي في أي تجارة واحدة. بعض السنوات أعود 90٪ وبعض سنوات لدي خسارة. لقد وجدت أكثر من 7 سنوات بمعدل نمو سنوي مركب 30٪ هو عن الحق.


العديد من الخيارات للمحترفين التجار أن أعرف تهدف إلى حوالي 20-30٪ في العام العائد. أعتقد إذا كان إطلاق النار الخاص بك لإرجاع وراء ذلك على الأرجح لن يكون لها نجاح على المدى الطويل. ولكن مرة أخرى كل ذلك يأتي إلى الاستراتيجية الخاصة بك.


هنا هو ما يبدو بلدي العودة بدءا من 30K 2009-2009.


شيء واحد أود أن أفعل هو وعاء من & كوت؛ فو & كوت؛ مال. يمكنني استخدام هذا المال في محاولة لجعل الصفقات أكثر خطورة (مثل تداول العقود الآجلة اتجاهيا). هدفي مع & كوت؛ فو & كوت؛ والمال هو لتعويض بعض الخسائر عندما يكون هناك سحب. هناك أيضا أوقات عندما تفجير تماما بلدي & كوت؛ فو & كوت؛ حساب المال. لاحظت مع هذا & كوت؛ فو & كوت؛ المال أنا إما العودة أكثر من 10X أو أنا فقدان كل شيء. أكثر أو أقل هناك فرصة للحصول على عوائد أفضل بكثير باستخدام & كوت؛ فو & كوت؛ المال كتحوط.


ولكن مع أن أقول أوصي تسمير الاستراتيجية الأساسية الأساسية قبل الحصول على يتوهم جدا.


ومن الجدير بالذكر أن المخاطر الدولية تقع على ذهن الناس. وفي الوقت نفسه لدينا ارتفاع في أسعار الفائدة على قدم وساق في الوقت الذي يتحرك فيه التضخم - الذي يزعم أنه المؤشر الرئيسي الذي يصف تلك الزيادات في الأسعار - في الاتجاه الخاطئ.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


هذه المادة سوف تظهر لك بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا وأيضا كيف يمكنك تحليل إيجابيات وسلبيات كل واحد لاتخاذ قرار أفضل واحد لنمط التداول الشخصية الخاصة بك.


وفيما يلي أهم خمس استراتيجيات سنغطيها:


ان الانفجارات هي واحدة من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة في السوق للتجارة. وهي تتألف من تحديد مستوى سعر رئيسي ثم الشراء أو البيع كتكسيرات السعر التي قبل مستوى محدد. التوقع هو أنه إذا كان السعر لديه قوة كافية لكسر المستوى ثم أنها سوف تستمر في التحرك في هذا الاتجاه.


مفهوم الاختراق بسيط نسبيا ويتطلب فهما معتدلا للدعم والمقاومة.


عندما يتجه السوق والتحرك بقوة في اتجاه واحد، والتداول الاختراق يضمن أنك لا تفوت هذه الخطوة.


وتستخدم عموما الهروب عندما يكون السوق بالفعل في أو بالقرب من أقصى / أدنى المدقع من الماضي القريب. التوقعات هي أن السعر سوف يستمر التحرك مع هذا الاتجاه وكسر في الواقع عالية للغاية والاستمرار. مع هذا في الاعتبار، لاتخاذ التجارة على نحو فعال نحن ببساطة بحاجة إلى وضع النظام فقط فوق ارتفاع أو أقل بقليل من أن التجارة تلقائيا يحصل دخل عندما يتحرك السعر. وتسمى هذه أوامر الحد.


من المهم جدا تجنب تداولات التداول عندما لا تتجه السوق لأن ذلك سيؤدي إلى صفقات كاذبة تؤدي إلى خسائر. والسبب في هذه الخسائر هو أن السوق ليس لديه الزخم لمواصلة التحرك إلى أبعد من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. عندما يضرب السعر هذه المناطق، فإنه عادة ما ينخفض ​​مرة أخرى إلى أسفل النطاق السابق، مما يؤدي إلى خسائر لأي التجار يحاولون الاحتفاظ في اتجاه هذه الخطوة.


تراجعات.


تتطلب التصحيحات مجموعة مهارات مختلفة قليلا وتدور حول التاجر لتحديد اتجاه واضح للسعر للتحرك في وتصبح واثقة من أن السعر سوف تستمر في التحرك في. وتستند هذه الاستراتيجية على حقيقة أنه بعد كل خطوة في الاتجاه المتوقع، فإن السعر سيعكس مؤقتا حيث يأخذ المتداولون أرباحهم ويحاول المشاركون المبتدئون التداول في الاتجاه المعاكس. هذه التراجع أو التصحيحات في الواقع تقدم التجار المحترفين مع سعر أفضل بكثير التي للدخول في الاتجاه الأصلي قبل استمرار هذه الخطوة.


عند دعم التعادلات التداول والمقاومة كما يستخدم، كما هو الحال مع الانفجارات. التحليل الأساسي هو أيضا حاسمة لهذا النوع من التداول.


عندما تم اتخاذ الخطوة الأولية التجار سوف يكون على بينة من مستويات الأسعار المختلفة التي تم بالفعل اختراق في الخطوة الأصلية. أنها تولي اهتماما خاصا لمستويات رئيسية من الدعم والمقاومة والمناطق على الرسم البياني للسعر مثل '00' المستويات. هذه هي المستويات التي سوف تبدو لشراء أو بيع من وقت لاحق.


يتم استخدام التعديالت فقط من قبل التجار خالل األوقات التي يتم فيها تغيير المشاعر قصيرة األجل من خالل األحداث االقتصادية واألخبار. هذا الخبر يمكن أن يسبب صدمات مؤقتة للسوق مما يؤدي إلى هذه التصحيحات ضد اتجاه الخطوة الأصلية.


قد لا تزال الأسباب الأولية للتحرك في مكانها ولكن الحدث على المدى القصير قد يسبب المستثمرين لتصبح عصبية وتأخذ أرباحها، والذي بدوره يؤدي إلى الارتداد. لأن الشروط الأولية تبقى هذا ثم يقدم للمستثمرين المحترفين الآخرين فرصة للعودة إلى هذه الخطوة في سعر أفضل، والتي غالبا ما تفعل.


وعادة ما يكون تداول الارتداد غير فعال عندما لا تكون هناك أسباب أساسية واضحة للتحرك في المقام الأول. لذلك إذا رأيت خطوة كبيرة ولكن لا يمكن التعرف على سبب أساسي واضح لهذا التحرك الاتجاه يمكن أن يتغير بسرعة وما يبدو أنه ارتداد يمكن أن تتحول في الواقع إلى أن تكون خطوة جديدة في الاتجاه المعاكس. وهذا سوف يؤدي إلى خسائر لأي شخص يحاول التجارة تمشيا مع الخطوة الأصلية.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


المنتديات.


المنتديات العامة (مفتوحة لغير الأعضاء)


اقرأ هذا أولا.


يحتوي هذا المنتدى على معلومات مفيدة للأعضاء الجدد والمحتملين.


المجلس العام.


هذا المنتدى للمناقشات العامة.


ندوات وعروض تقديمية.


لك تنوع (لك-D) الاستراتيجية.


بواسطة جيسي قبل 20 ساعة.


ستيديوبتيونس (سو) المنتديات.


ستيديوبتيونس الصفقات.


اتبع هذا المنتدى للحصول على سو تنبيهات التجارة.


قبل كيم قبل 22 ساعة.


مناقشات صفقات الأرباح.


هذا هو المكان الذي نناقش صفقات أرباحنا.


من سيري قبل 16 ساعة.


مناقشات الصفقات غير الربحية.


هذا هو المكان الذي نناقش الصفقات غير الربحية لدينا.


قبل كيم قبل 16 ساعة.


أفكار التجارة غير الرسمية.


هذا هو المكان الذي نناقش أفكارنا التجارة غير الرسمية.


بواسطة سباتش قبل 13 ساعة.


بوريفولاتيليتي الصفقات.


اتبع هذا المنتدى للحصول على تنبيهات بف التجارة.


بواسطة سباتش 20 ديسمبر.


بوريفولاتيليتي المناقشات.


هذا هو المكان الذي نناقش لدينا تقلبات الصرفة نقية.


بي سباتش الخميس الساعة 05:44 م.


ستيدي كوندورس (سك) المنتديات.


ثابت كوندورس الصفقات.


اتبع هذا المنتدى للحصول على تنبيهات سك التجارة.


بقلم كيم 17 ديسمبر.


ثابت كوندورس المناقشات.


هذا هو المكان الذي نناقش التداول ثابت كوندورس.


بقلم كيم 29 نوفمبر.


مرساة الصفقات (أن) المنتديات.


أنشور الصفقات.


متابعة هذا المنتدى للحصول على تنبيهات التجارة.


بقلم سويلش 15 ديسمبر.


أنشور ترادس ديسكوسيون.


هذا هو المكان الذي سوف يناقش كريس الصفقات مرساة.


بي سولش الجمعة في 06:05 بيإم.


نسبة الصفقات قطري.


هذا هو حيث يتم نشر نسبة قطري الصفقات.


بواسطة سويلش 15 أغسطس 2017.


نسبة المناقشات القطرية.


هذا هو المكان الذي سوف يناقش كريس الصفقات نسبة قطري.


بقلم كيم 31 يوليو 2018.


منتديات الأعضاء.


منتدى نوبيز.


يرجى استخدام هذا المنتدى لطرح بعض الأسئلة الأساسية.


بواسطة kirkr1517 قبل 15 ساعة.


الحديد كوندورس والتقاويم.


هنا نناقش استراتيجيات كوندور والتقويم الحديد والحرف المحتملة.


بي dfwjf92jfd الخميس أت 03:20 بيإم.


استراتيجيات، الإغريق، فلسفة التداول.


هنا نناقش استراتيجيات مختلفة، الإغريق والفلسفة التجارية.


بواسطة يوستر 4 ديسمبر.


عمود كريس ويلش.


كريس ويلش العمود / التعليق.


بي ميكايل أبريل 19، 2018.


المسائل الفنية والاقتراحات.


إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات التقنية يرجى نشرها هنا.


بقلم ستانيسلاف 19 ديسمبر.


الاتجاهات والمضاربة الصفقات.


يمكنك نشر ومناقشة الاتجاه الخاص بك & أمب؛ الصفقات المضاربة هنا.


بواسطة يوستر 16 مايو.


تداول العقود الآجلة.


يمكن للأعضاء مناقشة هنا أي شيء يتعلق التداول الآجلة.


بواسطة فلاد 25 أكتوبر 2017.


نشاط خيارات غير عادية.


وسوف نناقش هنا خيارات غير عادية النشاط وكيفية تداوله.


بقلم كيم 17 فبراير.


عمود مارك ولفينجر.


مساهم مساهم مارك ولفينجر العمود الأسبوعي.


بقلم كيم 21 يونيو 2018.


إحصاءات عامة.


تاريخ الانضمام 12/26/2017 07:14 بيإم.


المتواجدون الآن 7 أعضاء، 0 مجهول، 14 زائر (انظر القائمة الكاملة)


من كان على الانترنت 204 المستخدمين كانوا على الانترنت في آخر 24 ساعة.


التنقل.


نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.


تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

Comments

Popular posts from this blog

ناجليبسي بولسي تراديرزي الفوركس

مقدمة تداول العملات الأجنبية

كيفية تداول الفوركس للربح