مجلس تداول الخيارات


مقدمة لمجلس الخيارات الصناعة.
على مدى عقود، عالم التجارة الخيار قد أغرى المستثمرين العدوانية والمحافظة مع أرباحها السريعة وإدارة المخاطر المحتملة للمحافظ من أي حجم. وقد عملت أيضا كشكل من أشكال القمار لغير المتعلمين، الذين فقدوا ملايين لا تحصى من الدولارات عن طريق شراء وضع والدعوة الخيارات التي انتهت لا قيمة لها. ومع ذلك، ففي كثير من الحالات، كانت المخاطر التي تفرضها الخيارات أكثر انتشارا من الفوائد. ولذلك تم إنشاء مجلس الصناعات الخيارات (أويك) في محاولة لتثقيف الجمهور المستثمر حول كل من مخاطر وفوائد تداول الخيارات. (لمعرفة المزيد، راجع كيفية استخدام الخيارات لجعل توقعات الأرباح.)
نطاق والغرض.
ترعى منظمة المؤتمر الإسلامي مجموعة متنوعة من الندوات التعليمية التي يتم تدريسها من قبل ذوي الخبرة الخيارات المهنية التجار. يتم تقديم حوالي 90 من هذه الندوات في جميع أنحاء البلاد سنويا للتجار المبتدئين والمتوسطة والمتقدمة الخيار. تلك للمبتدئين تركز على كيفية البدء مع الخيارات، في حين أن المستثمرين من المستوى المتوسط ​​يتعلمون كيفية إدارة محافظ الخيارات والتجار المتقدمة وتعطى انهيارا على أهمية تقلب الخيار.
هناك العديد من المواقع التي تستضيفها منظمة المؤتمر الإسلامي والتي تكرس لتثقيف المستثمرين حول الخيارات. وتشمل هذه:
تم تصميم هذا الموقع لتثقيف المستثمرين المؤسسيين على فوائد الخيارات. ويقدم العديد من أنواع مختلفة من التعليم للمتعلمين، بما في ذلك الأخبار والمواد التعليمية والأدوات التفاعلية، والطبقات على الانترنت، ونقلت في الوقت الحقيقي وغيرها من الأخبار التي يتم توفيرها من قبل إيفولاتيليتي /.
تم تصميم هذا الموقع للمستثمرين الأفراد الأفراد ويوفر مجموعة كبيرة من الأدوات والبدائل التعليمية للخيارات التجار من جميع المستويات. وهو يقدم دروسا على الإنترنت، وآلات حاسبة تسعير الخيارات، وبيانات التداول في الوقت الحقيقي (بما في ذلك نقلت والأخبار)، التسجيل عبر الإنترنت مجانا للندوات الخيارات، ومسابقات مصممة لاختبار معرفة المستثمرين المحتملين، والوصول إلى الموارد والبرامج لمنظمة المؤتمر الإسلامي، واستراتيجيات التداول، والتقويمات انتهاء الصلاحية والنشرات الصحفية، فضلا عن قاموس كامل للمصطلحات ذات الصلة بالخيارات. كما أنه يحتوي على مجموعة من الجراب والبث الشبكي التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات، مثل الكتابة المكالمة، و ليبس، والتقلب والتسعير. وعادة ما تدرس هذه البرامج لمدة ساعة من قبل المدربين الحية ندوة، ومناسبة للخيارات التجار من أي مستوى من الخبرة. (لمعرفة المزيد، راجع استخدام ليبس في المكالمة المكتوبة الكتابة.)
هذا هو موقع منظمة المؤتمر الإسلامي نفسها، ويحتوي على لمحة عامة عن صناعة الخيارات ككل ويحدد طبيعة وغرض منظمة المؤتمر الإسلامي للجمهور. وهناك العديد من الموارد التعليمية المتاحة هنا أيضا، والتي تغطي موضوعات مثل صناديق الاستثمار المتداولة والضرائب على الخيارات. ويوفر هذا الموقع أيضا برنامج تداول افتراضي يسمح للمستثمرين بتداول عقود الخيارات الافتراضية في بيئة محاكاة. (لمعرفة المزيد، راجع كيفية تقليل الضرائب على أرباح إتف.)
الكتيبات والمواد التعليمية والنشرات الإخبارية.
كما تضم ​​منظمة التعاون اإلسالمي مكتب مساعدة يمكن للمستثمرين االتصال به مع األسئلة أو المشاكل أو التغذية الراجعة. يتم إنشاء جميع المواد والندوات وغيرها من سبل التعليم من قبل الموظفين المؤهلين صناعة الخيارات المدعومة من قبل الموظفين من الخبراء القانونيين والامتثال الذي يضمن أن جميع المواد تصف بشكل كاف مخاطر الخيارات، فضلا عن الفوائد المحتملة.

خيارات مجلس الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي.
تعريف "مجلس الخيارات الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي"
تعاونية شكلت في عام 1992 من قبل التبادلات الخيارات الأمريكية وشركة المقاصة الخيارات (أوك) لتثقيف المستثمرين والمستشارين الماليين بشأن فوائد ومخاطر خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. مجلس الصناعات الخيارات (أويك) بمثابة المورد الصناعة للتعليم خيارات الأسهم، ورعاية من قبل مجموعة متنوعة من الشركات بما في ذلك خيارات باتس، وبوسطن خيارات الصرف، C2 خيارات تبادل المؤتمر الوطني العراقي، ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، ، بورصة ناسداك أومك فلكه، بورصة ناسداك للسوق، بورصة نيويورك أميس، بورصة نيويورك أركا وخيارات شركة المقاصة.
بانكينغ دون "خيارات مجلس الصناعة - منظمة المؤتمر الإسلامي"
ويعمل مجلس الخيارات الصناعية كمورد تعليمي لتعزيز خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. ويقدم دروسا على الإنترنت، وحلقات دراسية شخصية، وبث على الإنترنت وبودكاست، ويوزع أقراص دفد تعليمية وكتيبات. وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ منظمة المؤتمر الإسلامي موقع على شبكة الانترنت ومكتب المساعدة لتعزيز والمساعدة في خيارات التعليم. وشملت في المواد التعليمية المعروضة على موقعها على الانترنت هي أساسيات أساسية، المفاهيم المتقدمة، والاستراتيجيات، وأدوات التداول والآلات الحاسبة ونقلت السوق.

مرحبا بكم في خيارات 2018.
مؤتمر الصناعة والخلابة.
على مدى 36 عاما، كان مؤتمر الخيارات الصناعة المنتدى السنوي رئيس الوزراء للإدارة على مستوى عال والمهنيين التجاريين لتبادل الأفكار، وتعزيز العلاقات وصياغة اتصالات جديدة.
سيعقد مؤتمر 2018 من 2 إلى 4 مايو في جزيرة أميليا بولاية فلوريدا، والتركيز على المواضيع الأكثر أهمية التي تواجه صناعتنا اليوم، بما في ذلك صناعة الولايات المتحدة خيارات المدرجة، قضايا التداول والتغييرات التنظيمية والتكنولوجيا الجديدة. الانضمام إلينا لمدة ثلاثة أيام من إشراك المتحدثين، وحلقات النقاش المثيرة للتفكير وفرص التواصل مثيرة.
ويحضر هذا المؤتمر قادة من جميع قطاعات الأعمال التجارية من الخيارات، بما في ذلك التبادلات، وشركات المقاصة، وشركات الوساطة المؤسسية والتجزئة، ومهنيي التجارة والسوق، وشركات التكنولوجيا المالية. تلبية والشبكة مع 450+ ممثلي الصناعة والانخراط في أهم المناقشات التي تواجه صناعتنا اليوم. سجل الان.
منتجع أومني أميليا آيلاند بلانتيشن.
يقع قبالة ساحل شمال شرق فلوريدا، جزيرة أميليا من السهل الوصول إليها، ولكن من الصعب أن ننسى. مع الأميال من الشواطئ الجميلة، وفيرة الحياة البرية المحلية والمياه البكر، وكانت هذه الجزيرة الحاجز منذ فترة طويلة وجهة الحبيب للزوار والمقيمين على حد سواء. يوفر أومني جزيرة أميليا بلانتاتيون خلفية رائعة لمؤتمر صناعة الخيارات 2018. يمكنك الاستمتاع بإقامة فاخرة على المحيط، وحمامات منتجعات ذات مستوى عالمي، وجولف للبطولات، وسبا كامل الخدمات ومرافق مؤتمرات حديثة.
الرعاة المميز.
نيوس & # 038؛ UPDATES.
الحصول على مزيد من المعلومات، تحديثات البريد الإلكتروني وآخر الأخبار عن منظمة المؤتمر الإسلامي 2018.

مجلس تداول الخيارات
مشاهدة لمعرفة كيفية هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد في السوق أسفل.
الخطوات الأولى مع الخيارات أسهل مما تظن، انقر لمعرفة المزيد.
اقرأ هذه الدراسة التي ترعاها منظمة التعاون الإسلامي من شركة سيرولي أسوسياتس.
منظمة المؤتمر الإسلامي على يوتيوب. تحقق من أحدث هنا.
اشترك لتلقي أخبار منظمة المؤتمر الإسلامي والحدث.
حق المعلومات في صندوق البريد الوارد.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
اعرف ما هو خيار ليب وكيف يقارن بخيارات الأسهم العادية.
أعرض نفسك لعالم خيارات الأسهم على مستوى الأرض، باستخدام اللغة اليومية.
الحصول على حجم الخيارات والبيانات التداول تحتاج إلى اتخاذ قرارات مستنيرة.
تعرف على أسواق رأس المال وكيف يمكن استخدامها للاستثمارات.
وقد أعلن مجلس صناعة الخيارات (أويك)، وهو مورد صناعي ممول من قبل أوك والتبادلات الخيارات الأمريكية، نتائج دراسة، كيف يستخدم المستشارين الماليين والتفكير حول الخيارات المدرجة في إكسهانج.
وتعمل كبو فيست تيشنولوجيز، وهي شركة برمجيات تمكن المستخدمين من العمل مع استراتيجيات الاستثمار في النتائج المستهدفة، ومجلس الخيارات الصناعية (أويك)، المزود بتعليم الخيارات غير المنحازة، معا لتثقيف المستثمرين وتوسيع نطاق جاذبية الخيارات باستخدام أداة جديدة عبر الإنترنت ، بناة استراتيجية الخيارات.
وأظهرت البحوث الأكاديمية الجديدة التي أجراها البروفيسور مايكل ل. هملر، كلية مندوزا جامعة نوتردام من الأعمال، وتوماس W. ميلر، الابن، جامعة ولاية ميسيسيبي، أن بعض استراتيجيات الحافظة القائمة على الخيارات تفوق الأسهم طويلة.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

خيارات مجلس الصناعة محاكي مراجعة.
أويك سيمولاتور ريفيو.
تم إنشاء مجلس الخيارات الصناعة كوسيلة لتوفير الموارد التعليمية والمعلومات حول الفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها خيارات التداول. على موقعهم سوف تجد طن من الموارد بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو، دبليو والأدب التعليمي حول تداول الخيارات وكيفية عملها.
ضمن أدواتهم & أمب؛ الموارد التبويب سوف تجد مجموعة كبيرة من المعلومات حول الخيارات التي تتراوح بين التقلبات التاريخية والضمنية، والخيارات الأكثر نشاطا، تقويم انتهاء الصلاحية وخيارات الآلات الحاسبة على سبيل المثال لا الحصر. هناك حرفيا كل ما يمكن أن تريد أن تعرف عن خيارات على هذا الموقع وبطريقة مفصلة. لديهم حتى متجر الكتب بالنسبة لك التجار الذين يحبون القراءة.
منظمة المؤتمر الإسلامي لديها خدمة العملاء الممتازة. وتعلم الجميع الذين تحدثت معهم عن الخيارات وكان قادرا على الإجابة على أسئلتي بسرعة ومهنية. لديهم وسائل قياسية للتواصل مع الهاتف والبريد الإلكتروني ولكن لديهم أيضا خدمة الدردشة التي أجد دائما مفيدة وطريقة المفضلة للتواصل مع الشركات. يتم تدريب جميع الممثلين لأسئلة الخيارات ويمكنك أن تقول بمجرد بدء التحدث معهم حول هذا الموضوع.
محاكيهم هو مكان عظيم لممارسة خيارات التداول لأنه كما نعلم جميعا، خيارات التداول صعبة وطريقة أكثر تعقيدا من تداول الأسهم. يتم تسعيرها بشكل مختلف ويتم استدعاؤها لذلك فمن المهم أن نفهم كيف تعمل قبل وضع رأس المال الخاص بك في خطر. وهناك أيضا طن من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن استخدامها على أساس النظرة المستقبلية الخاصة بك في السوق والجدول الزمني لأن الخيارات تنتهي الصلاحية الأصول حتى فهم كيفية تسوس الوقت يؤثر عليهم أمر حاسم لأي استراتيجية تقوم بتنفيذها.
جهاز محاكاة هو مركز البيانات حيث يمكنك التعامل مع البيانات لنرى كيف ستعمل استراتيجية التداول الخاصة بك في ظل ظروف السوق المختلفة والأطر الزمنية. ما هو جيد حقا هو أنه سوف يشرح العوامل المعنية مع تسعير الخيارات الخاصة بك وكيف أن التغييرات في تلك العوامل سوف تؤثر على الأسعار.
هذا هو معلومات كبيرة للتعلم واكتساب نظرة أعمق في كيفية تسعيرها وما يمكن أن تتوقعه خلال ظروف السوق المختلفة. عندما بدأت لأول مرة خيارات التداول أنا فقط دوف الحق في وبدأت المخاطرة رأس المال الحقيقي. كانت فكرة رهيبة وتكلفني الكثير من المال. أوصي بالتأكيد التحقق من هذه المحاكاة من قبل المخاطرة رأس المال الخاص بك بحيث سيكون لديك فرصة أفضل لكسب المال مما فعلت.
افكار اخيرة.
خيارات التداول بنجاح هو محاولة صعبة للغاية بحيث يكون كل الأدوات والموارد التي يمكن أن يكون لا بد منه. مجلس الخيارات الصناعة هو مكان عظيم للبدء كما لديهم طن من الموارد التعليمية ومحاكاة من شأنها أن توفر لك مع البيانات التي تحتاج إلى فهم الخيارات عندما يتم التداول.
جنبا إلى جنب مع جهاز محاكاة، موقعهم يوفر موارد ممتازة لتثقيف نفسك على الخيارات بما في ذلك الطبقات، ندوات عبر الإنترنت والبودكاست. ولكن أفضل جزء من هذا هو كل شيء مجانا! لا توجد تكلفة لاستخدام أدواتهم وإنشاء حساب هو السوبر بسيطة. إذا كنت قد بدأت للتو في خيارات هذا هو مكان ممتاز للبدء في تثقيف نفسك. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات يمكنك التحقق من موقعه على الانترنت هنا.
كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص خيارات مجلس الصناعة، يرجى ترك لنا رسالة أدناه!
مصطلحات التداول من قبل واريور للتجارة.
ابحث في أرشيف المصطلحات التجارية.
الخيال الأسهم التجار استعراض.
القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.8 الخيال الأسهم التجار استعراض الخيال الأسهم المتداولين هو منصة التداول المتداول في الوقت الحقيقي المتقدمة التي تسمح لك للتجارة 100000 $ في العملة الافتراضية في حين تعلم كيف تعمل الأسواق. يبدو جهاز محاكاة ويتداول تماما مثل برنامج التداول الحقيقي حتى تتمكن من تجربة [& هيليب؛]
يوم مراجعة سجل التجارة.
القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.5 يوم مراجعة سجل التجارة واحدة من أهم أجزاء التداول اليوم هو الحفاظ على يوم التداول اليومية التي سوف تساعدك على تتبع التقدم المحرز الخاص بك، ويسمح لك لتحليل عادات التداول الخاصة بك. مع يوم التداول سجل لك & # 8217؛ سوف يكون الوصول إلى [& هيليب؛]
Finbox. io مراجعة التطبيق.
القيمة لقيمة المستثمرين للتجار اليوم الابتكار في التكاليف تجربة المستخدم 4.3 Finbox. io مراجعة التطبيق هل سبق لك أن تساءلت عما إذا كنت تقوم بالاستثمارات الصحيحة وأتمنى أن يكون لديك شخص ما أو شيء لمساعدتك في قرارات الاستثمار الخاصة بك؟ اسمحوا لي أن أعرض لكم ل Finbox. io التطبيقات التي تم تطويرها لذلك بالضبط [& هيليب؛]
استعراض تراديمتريا.
القيمة للمستثمرين قيمة للتجار اليوم خدمة العملاء الابتكار في التكاليف 4.7 تراديتريا استعراض تراديمتريا هي مجلة التداول عبر الإنترنت للتجار والمستثمرين النشطين التي تركز على توفير أفضل الأدوات المتاحة لتتبع وتحليل الصفقات الخاصة بك. كمتداول هو أمر حيوي لفهم عادات التداول الخاصة بك وأفضل طريقة ل [& هيليب؛]
0 تعليق.
ترك الرد إلغاء.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

ناجليبسي بولسي تراديرزي الفوركس

مقدمة تداول العملات الأجنبية

كيفية تداول الفوركس للربح