كيف تصبح وسيط الفوركس إدخال


تصبح وسيط إدخال.


ارجع العملاء إلى غين كابيتال واكسبوا أثناء تداولهم.


إدخال الزبائن إلى فكس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


فكس & أمب؛ كفد تعريف الوسيط.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة.


العقود الآجلة إدخال وسيط.


كسب كما عملائك تجارة الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.


لدينا برنامج وسيط الإدخال يكافئ الأفراد والشركات التي تشير عملاء جدد إلى لدينا الحائز على جائزة الفوركس والعقود التجارية كفد الحائز على جائزة، فوريكس ومؤشر سيتي. ببساطة إدخال العملاء لنا باستخدام جهات الاتصال الخاصة بك أو جهود التسويق وسنفعل بقية.


الخطوات الأولى بسيطة.


لدينا برنامج وسيط تعريف هو لدينا نوع الأكثر مباشرة من الشراكة. الانضمام سريعة وسهلة، لا يتطلب أي استثمار مقدما أو التكامل المعقدة. مئات من الشركاء تقدم بالفعل بهذه الطريقة، ببساطة اتصل بنا للبدء.


تعزيز العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لعملائك.


يسري العميل عبر الإنترنت من خلال نموذج تعقب كامل.


كسب كما عملائك التجارة.


اطلع على أرباحك التي تنمو باستخدام البوابة الشريكة.


فوائد لعملائك:


الوصول إلى الآلاف من الأسواق العالمية *


12،000+ كفد، انتشار الرهان، والخيارات والأسواق فكس، كل قابلة للتداول من حساب واحد. وتشمل الصكوك الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات والعملات.


تجربة التداول الحائز على جائزة.


وهناك خيار من منصات التداول الحائز على جائزة وتطبيقات لأقراص والهواتف الذكية - packed مع أدوات لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق.


سيولة استثنائية & أمب؛ تنفيذ.


يستفيد عملاؤك من السيولة الاستثنائية، وشفافية الأسعار، وتنفيذ التجارة عبر مجموعة كاملة من الأسواق العالمية.


فوائد لإدخال الوسطاء:


خطة تعويض جذابة ل إبس.


لمزيد من الزبائن التجارة، وكلما يمكنك كسب. لدينا عدد من نماذج التعويض السخي للاختيار من بينها.


رصد في الوقت الحقيقي & أمب؛ إعداد التقارير.


مواكبة مع دفعات العمولة الخاصة بك ونشاط التداول العملاء الخاص بك مع شركائنا سهلة الاستخدام البوابة شريك.


الشريك مع مزود منظم يمكنك الوثوق بها.


وينظم غين كابيتال في سبع ولايات قضائية وهو مدرج في بورصة نيويورك. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أعلى مستوى من الحكم والشفافية.


ابدأ في غضون أيام.


لا جبال من الأوراق لتوقيع أو صعوبة تنفيذ تكنولوجيا المعلومات المطلوبة.


لا الاستثمار مقدما.


لدينا برنامج وسيط إدخال هو وسيلة مباشرة لكسب تيار ثابت الإيرادات، دون إضافة إلى قاعدة التكلفة الخاصة بك.


سريع على الصعود.


نحن نقدم الآلي بالكامل فتح حساب على الانترنت، بالإضافة إلى حسابات تجريبية مجانية لعملائك.


* عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. لا يتوفر المراهنة على المراهقين في الولايات المتحدة و كا المقيمين.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة & أمب؛ خيارات.


غين كابيتال تعمل على تقديم برنامج وسيط شفاف وموثوق به لتوصيل عملائك إلى البورصات العالمية الرئيسية. يمكن للعملاء الوصول إلى منصات وتطبيقات قوية لتداول العقود الآجلة عبر الإنترنت، وستتلقى الأدوات اللازمة لمراقبة نشاط تداول عملائك وإدارة مخاطرهم. أكثر من 120 شركاء تقدم لنا بالفعل في هذا الطريق وكسب عمولات كما يتداول عملائها.


ركزت الشراكة.


تقديم السماسرة (إبس) هي جوهر لنموذج أعمالنا واستثمرنا على نطاق واسع لتزويد شركائنا مع عملية التنفيذ سريعة وموثوق بها وآمنة وعملية المقاصة. سوف أدوات إدارة العملاء لدينا تمكنك من قضاء وقت أقل إدارة عمليات المكتب الخلفي الخاص بك والمزيد من الوقت إدارة علاقات العملاء الخاص بك.


لدينا نوعان من إدخال نماذج وسيط. اتصل بنا لمعرفة أي واحد هو الأفضل لعملك.


مضمون تقديم وسيط.


وسيط التعريف المضمون (جيب) له علاقة حصرية مع غين كابيتال. ونحن نستخدم رأسمالنا لضمان عمليات المكتب الدولي والإشراف على الامتثال. يتم الاحتفاظ بحسابات العملاء مع جيب من قبل غين كابيتال، وليس المكتب الدولي.


وسيط تعريف مستقل.


وسيط تعريف مستقل (إيب) هو المسؤول عن متطلبات رأس المال الخاصة بها والامتثال. إيبس يمكن الرجوع العملاء إلى العديد من التجار عمولة الآجلة. تحتفظ الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) بمتطلبات مالية وامتثال صارمة للشركات غير المضمونة. سيتعين على أي من المؤسسات غير الأميركية أو الأجنبية (فيب) الامتثال للأنظمة الخاصة بالولاية القضائية المحلية.


فوائد لعملائك:


التجارة في البورصات العالمية.


غين كابيتال يسهل التداول في البورصات العالمية الرئيسية مثل سم، و يوريكس و ليف، بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة السلع والمؤشرات كلها من حساب واحد.


تكنولوجيا التداول قوية.


لدينا منصة سهلة الاستخدام يعالج كل التعقيدات المرتبطة بإدارة التجارة والنظام. التداول المحمول هو متاح أيضا بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة ورصد المواقف على الذهاب.


أدوات التحليل المتقدمة.


في الوقت الحقيقي الأخبار وتجارة النظم وتكنولوجيا بناء استراتيجية متاحة لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق واتخاذ قرارات التداول.


فوائد لإدخال الوسطاء:


رؤية كاملة لنشاط العميل.


لدينا البوابة يب يسمح لك لمراقبة نشاط التداول الخاص بك العملاء وسحب التقارير على الطلب.


إدارة حسابات العملاء عبر الإنترنت.


تحديث معلومات العملاء، وتتبع تطبيقات حساب جديد وإدارة طلبات الصندوق باستخدام البوابة يب لدينا.


عملية فتح حساب على الإنترنت بالكامل.


لدينا البوابة يب يتيح لك تتبع تطبيقات حساب العميل الخاص بك على الانترنت في الوقت الحقيقي، والإجابة على السؤال القديم، "هل هذا الحساب فتح حتى الآن؟"


إدارة ومراقبة المخاطر بسهولة.


مراقبة وإدارة تدفق طلبك والمخاطر في شركة، وسيط ومستوى الحساب. أدخل الصفقات نيابة عن الزبائن، انظر مواقف العميل وإدارة المخاطر.


تحديث عمولات العملاء عبر الإنترنت.


لا أكثر شاقة المكالمات المكتب الخلفي المكتب لتحديث اللجان لكل عميل. قم بتحديد ملف العمولة الخاص بك لكل عميل وتطبيقه عبر بوابة البكالوريا الدولية.


دعم مخصص لك ولعملائك.


سيتم تخصيص مدير حساب مخصص لدعم جميع احتياجاتك التشغيلية وتوفير التدريب. لدينا مكتب التجارة 24/5 هو أيضا على استعداد لمساعدتك وتداول عملائك.


تقديم الوسطاء.


العالم لك.


حلول الشراكات المخصصة.


اللجان العليا 60٪


نظام الخصم التلقائي.


إحالة شريك 25٪


يب لافتات.


كن شريكا.


يتيح برنامجنا للوسطاء (يب) للمنظمات والأفراد في جميع أنحاء العالم أن يتقاضون أجورا لإدخال عملاء جدد لنا. نحن نقدم حلا شاملا، من توفير منصات التداول إلى التنفيذ وتسوية المعاملات. يتم تعيين مدير حساب لكل عضو يب لمساعدتهم على تطوير أعمالهم وضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة. نحن نحرص على كل الإدارة، مما يسمح لك، يب لدينا، للتركيز على العميل.


كيف تصبح هوتفوريكس يب؟


لتصبح هوتفوريكس يب لديك للنقر على "انضم الآن" وملء استمارة الطلب عبر الإنترنت. ثم سيتم مراجعة طلبك من قبل متخصص هوتفوريكس يب. سوف نتصل بك لمناقشة ظروفك الفردية وفرص الشراكة المتاحة.


فوائد هوتفوريكس يب.


اللجان العليا - نعطي 60٪ من صافي ينتشر على أساس حجم تداولها من قبل العملاء. المدفوعات مرتين في الشهر - نحن ندفع لك مرتين في الشهر، مباشرة إلى حسابك. إدارة MT4 - نحن نقدم تطبيق إدارة MT4: أداة الرصد الأكثر تقدما المتاحة. (هذا متاح للارباح عالية) فريدة من نوعها يب تتبع الارتباط - توفير الوقت والجهد عن طريق إحالة العملاء تلقائيا إلى موقعنا على الانترنت. لم تعد بحاجة إلى تتبع العملاء يدويا. يب بانرز - يمكننا إنشاء لافتات مخصصة وصفحات مقصودة بناء على احتياجاتك. هذه متوفرة في العديد من اللغات. شخصي مدير الحساب يب - دائما هناك لدعم ومساعدة لك وعملائك. ظروف مرنة - يمكننا تخصيص خطط الشراكة لتتناسب مع طريقك في ممارسة الأعمال التجارية.


مكثفة.


البرامج التابعة المربحة مما يسمح لك لكسب المال من حركة المرور الخاصة بك. الاستفادة من اللجان الرائدة في صناعة وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


دفعات سريعة.


دفعات موثوق بها مرتين في الشهر: نيتيلر، كاش يو، ويب ماني، فينالباي، مونيبوكيرز (سكريل)، البنك / حوالة مصرفية أو في حساب التابع الخاص بك.


الشفافية الكاملة.


يوفر هوتفوريكس الشفافية الكاملة وأدوات إعداد التقارير المتقدمة لمساعدة الشركات التابعة لنا تتبع حركة المرور والمبيعات. الوصول إلى الإحصاءات الكاملة.


أدوات التسويق المجانية.


كما هوتفوريكس التابعة يمكنك بسهولة تحميل مجموعة واسعة من لافتات وغيرها من التصميمات في أحجام مختلفة. تتوفر الأدوات بلغات مختلفة.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


كيفية البدء كوسيط تعريف.


تسجيل كوسيط إدخال.


املأ استمارة تسجيل بسيطة وأوافق على شروط وأحكام البرنامج. بعد الانتهاء من التسجيل، سوف تتلقى رقم معرف شريك فريد الخاص بك وصلة إحالة خاصة مشفرة مع هذا الرقم. سيتم تلقائيا تضمين العملاء الذين يصلون على موقع ألباري من خلال رابط الإحالة الخاص بك أو الذين يدخلون رقم هوية شريكك أثناء التسجيل تلقائيا في شبكة الشراكة الخاصة بك. سوف تحصل أيضا على الوصول إلى المنطقة الشخصية الخاصة بك آمنة على موقعنا، ميالباري، حيث سوف تكون قادرة على تتبع نشاط التداول من العملاء المشار إليها وكذلك العثور على المواد الترويجية لموقعك والحملات الإعلانية. كن شريكا.


تنشيط حساب شريكك.


يمكنك البدء في إحالة العملاء إلى ألباري بمجرد تسجيلك كوسيط تعريف. ومع ذلك، من أجل سحب التعويض الذي تراكمت لإحالة العميل، يجب عليك أولا:


تحميل نسخة ممسوحة ضوئيا من جواز سفرك إلى ميالباري تلبية المتطلبات المتبقية، والتي يمكن العثور عليها في اللوائح وسيط إدخال.


كيفية البحث عن العملاء المحتملين.


التحدث إلى الناس عن ألباري.


أخبر العملاء المحتملين عن الفرص المتاحة في سوق الفوركس. ثم نقول لهم عن التداول والاستثمار أدوات ألباري لهذا العرض فضلا عن خدمة العملاء موثوق بها.


عندما العملاء تسجيل ل ميالباري، كل ما سوف تحتاج إلى القيام به هو إدخال رقم هوية شريكك ليتم إضافتها إلى الشبكة الخاصة بك.


استخدام الموقع الخاص بك.


نشر معلومات عن الباري على موقع الويب الخاص بك. ثم العمل على تحسين الموقع لجذب المزيد من الزوار. سوف نقدم لكم مع كل من المواد التسويقية التي تحتاج إليها.


زوار موقعك الذين يرغبون في التمويل والاستثمار وسوق العملات وفرصة لكسب المال على الانترنت سوف نرى بالتأكيد قيمة في المنتجات والخدمات المالية في ألباري.


العمل مع العملاء المحتملين.


يمكنك تطوير العروض التقديمية، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني حول آخر الأخبار والعروض الخاصة في ألباري وتقديم الاستشارات للعملاء المحتملين.


نحن نقدم إبس مجموعة واسعة من المواد الترويجية والصدقات وكذلك المشورة حول كيفية تسويق المنتجات والخدمات في ألباري.


نهج فردي.


ونحن نسعى جاهدين لاتخاذ نهج فردي مع كل من شركائنا في مساعدتهم على تطوير أعمالهم. يمكن لشركائنا وأي شخص مهتم في الانضمام إلى برامج الشراكة ألباري الاتصال بنا للحصول على المشورة والتشاور واحد على واحد.


كما أننا مستعدون لتقديم مواد تسويقية لشركائنا لمنتجاتنا أو مواد ترويجية مخصصة. إذا لزم الأمر، يمكننا الحصول على اتصال مع أحد متخصصي تحسين محركات البحث لدينا أو أي شخص من قسم التسويق لدينا.


إليك بعض الأشياء التي نقدمها على أساس فردي:


تغيير حجم البانر الصفحات المقصودة للشركاء دون موقعهم الخاص تقديم المشورة بشأن توسيع قاعدة عملائك مواد التسويق.


المتخصصين في إدارة برامج الشراكة لدينا هم دائما على استعداد لمناقشة إمكانية منح ناجحة يبس شروط خاصة أو تصميم الترقيات المخصصة لعملائك. نحن نريد لمساعدتك على اتخاذ الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت إلى المستوى التالي.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


كيف تصبح وسيطا فوركس.


إذا كنت قد قررت استثمار الوقت والمال لتصبح وسيطا فوركس، فإن المعلومات التالية تساعدك على البدء.


ستشمل خطة إنشاء شركة الوساطة الجديدة ما يلي:


1. تسجيل شركتك في الولاية المحلية أو البحرية.


2. طلب ​​للحصول على ترخيص وسيط الفوركس في لجنة الأمن والبورصة الأمريكية (سيك) إذا كنت تخطط للقيام بأعمال تجارية في الولايات المتحدة.


(إذا كنت ترغب في فتح وتشغيل خارج الولايات المتحدة، طلب مجموعة معلومات من السلطة المالية المحلية).


3. فتح حساب مصرفي ضمن نطاق الولاية القضائية لجمع الأموال من العملاء.


4. طلب ​​لتلقي الدفعات عبر الإنترنت، إذا كنت سوف تقبل التمويل عبر الإنترنت.


5. إعداد الوثائق القانونية، بما في ذلك أدلة التعامل & أمب؛ والاتفاقات، وسياسات مكافحة غسل الأموال، وسياسات تضارب المصالح، الخ.


6. دفع رسوم التسجيل وتلبية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال لفتح عمل الوساطة (يجب أن يكون المتقدمين وساطة تاجر والمسجلين والحفاظ على الحد الأدنى من رأس المال الصافي المطلوب من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القاعدة 15c3-1 والامتثال للقاعدة 15c3-3 المجلس الأعلى للتعليم التي تحكم حماية العمالء، االحتياطيات وحفظ األوراق المالية (.


8. البحث عن شركاء السيولة، شركة المقاصة (ق) التي من شأنها مسح الصفقات الخاصة بك. (ستبحث شركة المقاصة عن حجم تداول معين في الشهر: على سبيل المثال، المبلغ الإجمالي الذي يمكن لزبائنك التداول به كل شهر).


وسوف تشمل كل خطوة مجموعة من الوثائق التي سيتم إعدادها وكذلك المؤهلات التي سيتم تمريرها. ستعتمد حزمة المتطلبات على الولاية القضائية التي تختار فيها تسجيل شركة.


يجب أن يكون المسجلون على استعداد لاجتياز تحقيق خلفية شاملة، وتمرير الامتحانات على مبادئ الأوراق المالية العامة وقوانين الأوراق المالية الدولة (سلسلة ناسد 7، سلسلة ناسد 63، 66). من بين أمور أخرى، يتم النظر في المعايير التالية أثناء طلب التسجيل:


- إدانة جريمة؛


- دليل على ممارسات تجارية غير منصفة أو مزورة في بيع الأوراق المالية.


الوثائق والروابط ذات الصلة:


التكاليف التقريبية لبدء شركة الفوركس الخاصة.


1. تسجيل الشركة - 2000 دولار.


2. فتح حساب مصرفي للشركات - 500 $ - 3000 $.


(تجدر الإشارة إلى أن البنوك الكبيرة قد تتطلب الحد الأدنى من رصيد الحساب (الإيداع) ليتم الاحتفاظ به وصيانته طوال العملية، ويمكن أن يختلف المبلغ من 50،000 إلى 500،000 دولار أمريكي).


3 - فتح مكتب مادي (إذا كان مخططا له) - 000 10 دولار - 000 30 دولار.


4. تطوير موقع على شبكة الانترنت - 1000 $ - 25،000 $.


5. اختيار منصة التداول - $ 5000 - 150،000 $.


(رخصة منصة MT4 سوف تأتي حوالي 100،000 $ - 150،000 + / سنة، في حين أن حلول يب / وايت لابيل يمكن أن تؤدي إلى 0 $ رسوم).


6. توظيف الموظفين (الدعم وتكنولوجيا المعلومات والقانونية وغيرها) - على أساس معدلات المرتبات المحلية.


التسميات البيضاء و إبس.


إذا لم تكن مستعدا لشراء رخصة منصة التداول الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ مع يب أو حل تسمية بيضاء من وسيط رئيس الوزراء (شركة المقاصة الخاصة بك).


كعلامة بيضاء سوف تكون تقدم خدمات التداول تحت اسم شركتك.


وسيط رئيس تخصيص واجهة ومنصات بالنسبة لك، بحيث عليك أن تكون قيد التشغيل تحت الشعار الخاص بك.


سوف كسر رئيس الخاص بك أيضا ترتيب خادم التداول للمنصة وإزالة جميع الصفقات العملاء بالنسبة لك. يمكنك أيضا ترك التعامل مع الودائع والسحب لسماسرة رئيس الخاص بك، بحيث كل ما عليك القيام به سيكون: التسويق (لجلب عملاء جدد) ودعم العملاء (للحفاظ على هؤلاء العملاء).


كعلامة بيضاء عليك أن تكون قادرا على تخصيص هيكل الرسوم الخاصة بك وتداول ينتشر لكسب دخل أعلى.


كما يب (مقدمة وسيط) عليك أن ترسل / إحالة جميع العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك، حيث أنها سوف تفتح في نهاية المطاف حساب التداول. كما يب سيكون هدفك للإشارة إلى العديد من العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك ممكن، لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق الدخل (اللجان) سوف تكسب لكل عميل المشار.


لهذا النوع من الأعمال لن تحتاج إلى ترخيص أو تسجيل. كل ما عليك القيام به هو العثور على العملاء وإحالتهم، والتي يمكن القيام بها عن طريق أي موقع (الطريقة الأكثر شيوعا)، كلمة في الفم، بما في ذلك المؤتمرات والندوات، من خلال الاستفادة من قاعدة العملاء القائمة الخاصة وما إلى ذلك.


BrokerGuru.


نعم، انها مختلفة.


لا تحتاج إحدى الشركات التابعة إلى أن تكون وسيطا. لا تملك حتى التابعة لها موقع الويب الخاص. يمكن لشركة تابعة نشر روابط الإحالة على المنتديات والمواقع الأخرى وغيرها وكسب عمولة من الإحالات الاشتراك.


في حين تقديم الوسيط هو شراكة أكثر جدية. و يب هو في الأساس وسيط آخر - كنت في حاجة الى موقع على الانترنت في الحد الأدنى. ثم عليك إنشاء خطة مع الوسيط الرئيسي الخاص بك حول الإحالات العميل، والتعامل مع الاشتراكات، ودعم العملاء وحتى التعامل مع الودائع / السحب (على الرغم من أن آخر واحد يتم عادة من قبل وسطاء رئيس الوزراء).


كيف يمكنني أن أصبح وسيط إدخال، هو مختلف عن كونها التابعة لها ؟؟


BrokerGuru.


الوسطاء السويسريون جميعا البنوك.


بانكوفكس - ليس بنك، على الرغم من أن اسمهم يبدو وكأنه واحد.


لا يتم تنظيم هذا الوسيط، على الرغم من أن 'في المملكة المتحدة ويجب أن تكون مسجلة فيت فكا المملكة المتحدة، لكنها ليست كذلك، الأمر الذي يجعل من الصعب فرض أي شيء عليها.


أين يمكنني معرفة ما هو البنك بنك وسيط الفوركس. أريد أن أعرف أين بنك بانكوفكس. انهم يرفضون دفع لي مرة أخرى أموالي والأرباح. لقد طلبت ومحاولة لمدة 4 أشهر. إذا كان يمكنني الحصول على معلومات قسم الشرطة بلدي يمكن الحصول على معلومات إذا كانوا.


وجود المال. بصراحة أعتقد أنهم مجرد سكامسترس. انا بحاجة الى مساعدة من فضلك.


بالتأكيد قبل أن تصبح وسيط إدخال، فمن الأفضل لمعرفة كل التفاصيل حول وسيط رئيس الوزراء. ماذا؟ ببساطة عن طريق طلب منهم تقديم تلك المعلومات.


المعلومات الأخرى الوحيدة المتاحة بسهولة ستكون استعراض وسيط - مؤشرا جيدا كيف وسيط يعامل عملائها، سواء كان يكرم الانسحاب وإذا كان هناك أي مشاكل أخرى.


أنا وسيط تمهيدي لوسيط الفوركس. ولكن ما زلت غير متأكد من هذا الموثوقية وسيط الفوركس من حيث الوضع المالي والشفافية.


كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات عن وسيط الفوركس مثل الملكية والأداء المالي السنوي.


الإجابة على أسئلتك مباشرة، نعم، أي وسيط يمكن الغش.


وكلاء الفوركس لن يشرفوا مباشرة على التداول الخاص بك. الهدف من عميل الفوركس هو جلب عميل (أنت) إلى الوسيط الرئيسي. إذا نجح، وكيل الفوركس سيكسب عمولة.


بعد ذلك كنت التداول والتعامل مع الوسيط الرئيسي، والوكيل هو في أي مكان لدفع بريز للوصول إلى وقف الخسارة الخاصة بك أو التحول الاتجاه. كل شيء يصل إلى السمسار الرئيسي كيفية التعامل مع الصفقات الخاصة بك، ونعم، "الغش" كما كنت اسمه يمكن أن يحدث.


أردت أن أعرف عن وكيل الفوركس.


هل يمكن أن الغش للناس؟


1. إذا وضع وقف الخسارة، فإنها يمكن أن تدفع للوصول إلى هناك.


2. الموضوع للذهاب في اتجاه واحد، في حين سوف تبدأ خيوط فجأة أنها يمكن أن تنتقل إلى الاتجاه المعاكس؟


اسمحوا لي أن أعرف أي شخص يساعد على هذا السؤال.


BrokerGuru.


وتعزيز عملك معنا يمكن أن يتم عن طريق لافتة الإعلانات. شكرا لكم!


أعمل للشركة التي تجعل حل الفوركس. أي واحد بحاجة إلى معلومات حول ذلك يرجى الدخول إلى الموقع.


أعمل على وسيط الفوركس مقرها في لندن وتبحث عن الناس للقيام يب، ويتيلابيل أو تريد فقط للتداول الفوركس. يمكننا العمل في أي بلد.


يمكن ش مساعدتي بلز م تعتزم التجارة باعتبارها الفوركس / يب أو التسمية البيضاء في جنوب أفريقيا، لأول مرة يمكن أن يو المشورة لي حيث ن كيفية بدء البريد الإلكتروني الخاص بي هو [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


مرحبا أريد أن التجارة الفوركس ولكن لا أستطيع العثور على وسيط هنا في جنوب أفريقيا. يمكن لك سوج.


ست بعض؟ أريد شخص سوف كسره إلى راند.


أريد أن أصبح وسيط الفوركس في الهند وما هو الإجراء خطوة بخطوة.


أريد يب بروغرام وسيط. لدي العميل المستوى الدولي هو متاح. [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


كيف يمكنني العثور على أي شركة محاماة جيدة الذين يمكن أن تساعدني على التسجيل كوسيط في سيشيل أو أي بلد رخيصة.


أنا يمكن أن توفر لك حل الفوركس الكامل مع ترخيص / حساب مصرفي الموقع وجميع.


يرجى الاتصال بي إذا كنت تريد أن ترى التجريبي من السماسرة الأخرى أنا حاليا إعداد Up. My البريد الإلكتروني: pankaj. singh (في) سويسميل.


أريد أن أصبح وسيط تسمية بيضاء. ولكن أنا لا أعرف عملية الأبيض التسمية وسيط.


يرجى تزويد لي معرفة كاملة حول هذا الموضوع. وأود أيضا أن أعرف أنه هو قانوني في الهند أم لا.


من فضلك قل لي مع التفاصيل التي كيف يمكنني فتح حساب وسيط؟ من فضلك قل لي مع التفاصيل مع الإجراء. انا من باكستان.


BrokerGuru.


أتمنى لو كنت أعرف هذه الخطوات لكل بلد، ولكن أنا لا، أنا آسف حقا.


مرحبا بوريكس المعلم.


بلز قل لي في التفاصيل (خطوة خطوة) كيف تصبح وسيط بوريكس في هونغ كونغ؟


تحية للجميع،


أنا أعمل مع شركة فوريكس في جنوب شرق آسيا أنا فقط أشعر أنهم شحن العملاء أكثر من اللازم. أود التعامل مع الشركة التي لديها سجل حافل مع أسعار تنافسية للغاية.


BrokerGuru.


فإنه من القانوني للتجارة الفوركس في هونغ كونغ لكل من المقيمين وغير المقيمين.


وبالاضافة الى ذلك فان هونج كونج تعد من اكبر اسواق النقد الاجنبى فى العالم.


أريد أن أعرف أن هو تداول العملات الأجنبية في هونغ كونغ هو قانوني، يمكن غير المقيمين يمكن التجارة في هونغ كونغ؟


BrokerGuru.


لتصبح علامة بيضاء تحتاج إلى تسجيل شركة، نعم.


يمكنك تسجيل شركة في أي بلد، بما في ذلك بلدك. لا تحتاج إلى أن تكون مسجلة في نفس بلد وسيط الفوركس الخاص بك.


أنا شخص لا يوجد أي شركة / شركة، إذا أريد أن تصبح "التسمية البيضاء" لا أحتاج إلى تسجيل أي شركة أو أنها تعمل فقط يب، إذا كان الجواب نعم ثم في بلدي يجب أن سجلت شركة أو في ذلك البلد الذي يتم فيه تسجيل الوسيط الرئيسي. الرجاء دليل لي.


BrokerGuru.


وكلاهما وسطاء. التسمية البيضاء هي وسيط شريك (تفكر في شركة امتياز)، ولكن بدلا من كونه فرع تحت اسم شخص ما، وسيط التسمية البيضاء تعمل تحت اسمها.


بعد ذلك يمكنك أن تكون كبيرة "امتياز" مع خدمة العملاء الاستثنائية الخ، أو ليست واحدة كبيرة جدا، كل ذلك يتوقف على أهداف عملك.


ما هو الفرق الرئيسي بين التسمية والوسيط؟


السيد من فضلك قل لي. خطوة لإنشاء شركة الوساطة؟ أشكر.


BrokerGuru.


تعيين وساطة الفوركس - يعني فتح وتشغيل الأعمال التجارية من الواضح. مما يعني أنك ستحصل على أرباح من خلال جذب العملاء الذين سيدفعون فروقات التداول من خلال شركتك.


مرحبا السيد بروكيرغورو.


هل تريد أن تخبرني ما هي الفوائد التي أحصل عليها إذا قمت بإنشاء شركة وسيط؟


إذا كنت بحاجة لتصبح وسيط. يمكنك إما شراء منصة MT4 / MT5 بأكملها أو مجرد تسمية بيضاء. ومع ذلك في علامة بيضاء كنت تشارك الأرباح مع الوسيط الخاص بك. اتصل بي للمنصة المرخصة Skype - metaquotes_ancilla أو 919619824272.


BrokerGuru.


ليس لدينا مثل هذه البيانات في هذا الوقت.


سانجاي كومار.


hell0 سيدي i سانجاي كومار من باتيالا بونجاب (الهند)، تريد أن تعرف عن مقدار الأموال المطلوبة لتصبح شركة وسيط الفوركس تحت سلطة الخدمات المالية (المملكة المتحدة)


BrokerGuru.


الاستثمار في تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر.


يجب أن يكون عملاؤك على دراية جيدة بتداول الفوركس = على سبيل المثال. يكون التجار أنفسهم، قبل النظر في أي استثمارات. إذا لم يتداولوا الفوركس أنفسهم، فإنه لا ينصح على الإطلاق للاستثمار في تداول العملات الأجنبية.


مرة واحدة تقرر، يجب أن ننظر في خيارات الحسابات المدارة فوركس & أمب؛ التركيز على إيجاد مدير حساب جيد.


BrokerGuru.


تميل متطلبات رأس المال في الخارج إلى التغيير.


وبالتالي فمن الأفضل دائما الاتصال الهيئات التنظيمية المحلية - انها وظيفتهم لتوفير معلومات شاملة عن ذلك.


قائمة الهيئات التنظيمية:


لدي العديد من العملاء الذين يمكن أن تستثمر المال ولكن ما هو جيد بالنسبة لهم، وكيف يمكن أن أفعل أنا لست وسيط.


هل يمكنك تقديم الخيارات البحرية للحصول على تراخيص مختلفة في ولايات قضائية مختلفة، مع متطلبات كفاية رأس المال لهذه التراخيص.


BrokerGuru.


لسوء الحظ، ليس لدينا مثل هذه المعلومات، آسف.


أسعى للحصول على معلومات حول مدى صعوبة فتح شركة وساطة الفوركس في كوريا الجنوبية إذا كان أي شخص يعرف.


لقد وجدت القوانين والمواقع ذات الصلة حول الإجراء ولكن أبعد من ذلك يمكن أن استخدام تلميح من الرأي العام في السوق الكورية.


نموذج التعليق 8 سبتمبر 2018 والقادم.


أريد أن أعرف رسوم وسيط جديد في الفوركس كم الحد الأدنى من المال للشخص الجديد الذي تريد أن يكون وسيط في الفوركس؟


أنا بحاجة إلى استئجار أب (الشخص المرتبط) لتطبيق وسيط إدخال (يب) في نفا. إذا كان أي منكم أو معرفة أي واحد ترغب في الانضمام كما أب بالنسبة لنا يرجى الاتصال بي [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أبريسيات كثيرا!


BrokerGuru.


الجواب القصير: نعم، يمكنك.


الجواب الطويل: يعتمد إذا كنت سوف تكون قادرة على العثور على مزودي السيولة. وسوف يرغبون في رؤية حجم كبير. إذا كنت وحدك لن تكون قادرة على توليد هذا حجم التداول، ثم انها أيضا خيار لإنشاء مجموعة من التجار / المستثمرين لتحقيق هذه الأهداف.


أنا المتداول الذي يمكن أن تفعل وحدات التخزين و جعل استثمار كبير، ولكن يمكنني إنشاء شركة منفصلة (السمسرة) القطاع الخاص و ربط مع مزودي السيولة.


BrokerGuru.


A - تحتاج إلى دراسة التداول. ويمكن بسهولة أن يتم ذلك على الانترنت مع عدد كبير من الموارد على الانترنت تدريس أساسيات. إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، يمكنك أن تبدأ حتى مع هذه المدرسة الأساسية: بابيبيبس / المدرسة /


ب - بدء التداول على حساب تجريبي. الحسابات التجريبية لا تتطلب أي ودائع. في هذا الحساب سوف اختبار المهارات الخاصة بك والمعرفة الواردة أثناء الدراسة.


ج - من أجل بدء التداول مع المال الحقيقي لا تحتاج الكثير من رأس المال. في الوقت الحاضر، يمكنك العثور على الوسطاء الذين يقدمون حتى ما يسمى "حسابات سينت"، حيث يمكنك التداول مع سنتا (100forexbrokers / ميني-ميكرو-أكونتس-كومباريسون قم بالتمرير لأسفل في الجزء السفلي من المقالة للعثور على قائمة الوسطاء الذين يقدمون حسابات سينتس ).


يمكنك الاستثمار في أي مكان من 10 $ إلى 1000 $ أو 10000 $ اعتمادا على المهارات الخاصة بك والمخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ.


د . Z - هذا هو كل التكاليف. إذا كنت قد حصلت على ما يلزم لتصبح تاجر ناجح، سوف تكسب المال، ولكن إذا المهارات الخاصة بك ليست قوية بما فيه الكفاية، فسوف تفقد بعض الودائع الأولى قبل اتخاذ أي أرباح. ستكون هذه هي التكلفة الوحيدة للتداول الخاص بك. حظا طيبا وفقك الله!


يرجى تقديم تفاصيل كاملة عن أن تصبح تاجر الفوركس من الألف إلى الياء، مع تكلفتها، وذلك بفضل.


BrokerGuru.


ليس هناك فرق.


يمكنك أن تقول لي الفرق بين المقاصة البيت والوسيط البيت. أرجوك قل لي !


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


لن نكون قادرين على التوصية / إعطاء أسماء وسطاء معينين، حيث أن سياستنا تتطلب منا أن نبقى غير متحيزين تماما.


ومع ذلك، لأهدافك سوف تحتاج للبحث عن وسطاء الذين لا يقل عن 7-10 سنوات في مجال الأعمال التجارية.


وسوف توفر مكافآت مستقرة ومضمونة مع العديد من الخيارات المرنة للاختيار من بينها. لديهم أيضا أكبر قاعدة من البكالوريا الدولية وعدد كبير من المكاتب في جميع أنحاء العالم، وهو عامل مهم أيضا.


حول الفوركس مقدمة الوسيط (يب)


ما تحصل عليه كشريك:


كم من المال يمكنك جعل:


تقدم باكسفوريكس شركائها شكلين من التعاون كبا و لوت الخصم (حصة الإيرادات). شروط التعاون قابلة للتفاوض. زيادة الشريك العمولة في التجارة - ما يصل إلى 3.2 نقطة على الحسابات البسيطة، وتصل إلى 80٪ من انتشار لكل معاملة كاملة قدمت. حتى 660 دولارا أمريكيا (كبا). بسيطة ومربحة. مكافأة الشريك من 3 مستويات من العملاء المحالين بما في ذلك البنك الدولي الفرعي.


ما هي حصة الأرباح:


وكلما زاد عدد العملاء عن طريق مقدم الفوركس، من العمولة التي سيحصل عليها البنك الدولي في كل مجموعة من أدوات التداول.


ربح الشريك هو جزء من الفارق على أوامر تداول أدوات الفوركس المغلقة.


لقد اجتذبت 4 عملاء لفتح حسابات "ميني". قام كل من عملائك بعمل صفقة تداول واحدة على زوج العملات ور / أوسد. حجم التداول من كل معاملة هو 4 الكثير. دعونا حساب عمولة الوكيل:


4 لوتس * 4 (عدد العملاء) * 13 (عمولة زوج العملات يوروس) = $ 208.


إذا افترضنا أنه في الشهر التقويمي هناك في المتوسط ​​22 يوما متاحة للتداول، قد تصل قيمة العمولة في الشهر إلى 5632 $!


ما هي اتفاقية السلام الشامل؟


الشركاء سوف تحصل على عمولة ثابتة لكل تاجر مؤهل جذب إلى باكسفوريكس. عمولة الفوركس يب تختلف تبعا لبلد التاجر الأصلي.


خلال شهر واحد جذبت 5 عملاء مؤهلين.


اعتمادا على بلدانهم الأصلية، لجنة سلطة الائتلاف المؤقتة سوف تصل إلى 2750 $!


كيفية جذب العملاء؟


هناك العديد من الأساليب القديمة العظيمة لجلب الزبائن وجعلها حسابات مفتوحة من خلال رابط الوساطة يب الخاص بك. هنا هي أهم منها: أضف رابط وسيط إنتروديسيغ الخاص بك في المنتديات، وتصنيفات النقد الاجنبى، بلوق والشبكات الاجتماعية. كن عضوا ديناميا في المواضيع المنتدى، مجموعات الفوركس في الفيسبوك وتويتر. التحدث مع كثير من الناس، والإجابة على أسئلتهم وتعزيز باكسفوريكس هناك. من ناحية أخرى، يمكنك جعل موقع الويب الخاص بك وجذب العملاء عن طريق وضع يب وسيط الفوركس رابط هناك أي مكان تريد. في حالة إذا كنت تقوم بتشغيل دورات الفوركس، مما قد تعزز باكسفوريكس بين طلابك.


كما سيتم إبلاغ العديد من العملاء المحتملين حول الفوائد التي تعمل مع باكسفوريكس، من أعلى لجنة النقد الدولي العملات الأجنبية سوف تحصل!


إذا كنت لا تزال لا تعرف كيفية بدء جذب العملاء، من الاتصال بنا يب @ باكسفوريكس ونحن سوف نرسل لك معلومات مفصلة.


كيف تصبح وسيط إدخال؟


شهادات من يب لدينا.


براندون سامبسون.


بدأت العمل مع باكسفوريكس من عام 2018 وحتى الآن أنا سعيد حقا مع الأعمال التي أفعلها مع أن وسيط الفوركس. عندما بدأت التعاون كان لي خمسة عملاء فقط، ولكن حتى هذا المبلغ من العملاء أعطاني اللجان يب كبيرة. أنا استثمرت لجنة البكالوريا الدولية يب في تطوير موقع جذابة تتعلق الفوركس هذا هو جلبت لي كمية كبيرة من العملاء في جميع أنحاء العالم. أيضا لا بد لي من ملاحظة أن لجنة البكالوريا الدولية في باكسفوريكس بالتأكيد أعلى في السوق وهذا هو السبب في أنني البقاء مع باكسفوريكس وقتا طويلا.


مايك أتيلولا.


منذ أن بدأت مركز تعليم الفوركس في نيجيريا انضممت إلى باكسفوريكس. لقد وجدت أنها توفر ظروف تجارية ممتازة وطلابي لديهم فرصة كبيرة لبدء تجربتهم التداول باستخدامه. كما مركز التعليم بلدي ينمو أكبر كل عام ولدي أكثر من 200 طالب شهريا باكسفوريكس يقدم لي حالة ميب. هذا هو زيادة كبيرة الإيرادات بلدي وأعتقد أنني سوف تتعاون مع باكسفوريكس أبعد من ذلك.


هيرودين حصيرة نوسي.


هنا في ماليزيا الفوركس تحظى بشعبية كبيرة وقررت الانضمام باكسفوريكس كما يب قبل عام. لدي عدد قليل من الحسابات في مختلف الشبكات الاجتماعية المتعلقة بالتمويل والأسهم والفوركس. هذه الحسابات تحظى بشعبية كبيرة لأن لدي الكثير من المشتركين هناك. كما انضممت إلى الكثير من المجموعات حيث يتحدث الناس عن الفوركس، واستراتيجية التداول وتجربتهم مع الوسطاء. قضيت الكثير من الوقت خلال اليوم مما يجعل الوظائف مع رابط يب الخاص بي، ولكن الجهد الذي أتلقى هو كبير. باكسفوريكس تقدم لجنة يب عالية حقا وظروف التداول لعملائي.


شيوثابون سامرانبامرونغ.


لدي شركة عقارية محلية في تايلاند وشاركت بعمق في المجتمع المحلي. وبما أن اتصالي مع السكان المحليين يمكن أن يجلب لي إيرادات إضافية قررت أن أصبح الممثل الإقليمي ل باكسفوريكس. بدأت التفاوض مع باكسفوريكس وتلقت تأكيدا بأنني قادرة على أن يكون الممثل الإقليمي. مع مساعدة من مدراء باكسفوريكس أطلقت مكتب بلدي الجديد. باكسفوريكس وسيط العالم الشهير وكان من السهل حقا بالنسبة لي لبيع خدمات الوساطة التي تدعم بسمعة ممتازة.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

Comments

Popular posts from this blog

ناجليبسي بولسي تراديرزي الفوركس

مقدمة تداول العملات الأجنبية

كيفية تداول الفوركس للربح